بوابة الوفد:
2024-10-14@17:21:33 GMT

غلق 5 مخابز بلدية مخالفة بملوي

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

أعلن عماد كدواني محافظ المنيا، عن تحرير 70 محضراً تموينيا، وغلق 5 مخابز بلدية مخالفة، خلال حملة تموينية بدائرة مركز ومدينة ملوي جنوب المحافظة ، بالتعاون مع مباحث التموين ، والجهات المعنية لمتابعة الأسواق وضبط الأسعار ، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين.

ووجه محافظ المنيا ، بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على ، الأسواق ، والمخابز ، ومستودعات البوتاجاز ، ومنافذ البيع المختلفة ، للتأكد من توافر السلع الغذائية ومطابقتها للمواصفات ، ومراقبة الأسعار ، ومنع اى صورة من صور الإحتكار أو البيع بأسعار مغالى فيها.

وأوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا ، أن المخالفات تنوعت ما بين ، (نقص وزن -تجميع دقيق-  تسريب دقيق-إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية- عدم نظافة أدوات العجين- عدم وجود لوحة إعلان)، مضيفا وكيل الوزارة ، أنه تم غلق 5 مخابز لعدم النظافة العامة ، وارتكاب مخالفات تستوجب الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، في إطار الحرص على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ، وضمان سلامة الغذاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار محافظة المنيا عماد كدواني محافظ المنيا حملة تموينية البوتاجاز

إقرأ أيضاً:

«بلدية عجمان» تختتم مشاركتها بمؤتمر العمل البلدي الخليجي في الرياض

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة الفن المعاصر في الخليج 7 ميداليات إماراتية في «عربية البلياردو والسنوكر»

اختتمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مشاركتها في أعمال الدورة الثانية عشرة لمؤتمر العمل البلدي الخليجي، والذي استضافته المملكة العربية السعودية، بتنظيم وزارة البلديات والإسكان، بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي على مدى ثلاثة أيام، بحضور العديد من المسؤولين الحكوميين والمختصين المعنيين بالمجالات الحيوية في العمل البلدي.
وترأس عبدالرحمن محمد النعيمي، مدير عام الدائرة الوفد المشارك في المؤتمر، مؤكداً أن الدائرة حرصت على المشاركة في مؤتمر هام لتحقيق التنمية المستدامة، ومناقشة أحدث المستجدات وأبرز التحديات المتعلقة بتطوير واستدامة العمل البلدي والطموحات المأمولة في هذا الشأن، واستعراض أبرز التجارب الناجحة، وتقديم الحلول المبتكرة في التخطيط والتصميم العمراني وأثره في تحسين جودة الحياة.
وقال إن الدائرة تحرص على مد جسور التعاون البناء مع الجهات والمؤسسات كافة في دول المجلس، حيث استطاعت تقديم العديد من الإنجازات لرفعة الإمارة وخدمة المواطن، وإعلاء البنيان وضمان الاستدامة الشاملة والمتكاملة، وما زالت تتطلع لتحقيق الأفضل، ورفع مستوى جودة الحياة من خلال تبني حلول وتقنيات مستدامة وتبادل الخبرات والمعارف لتطوير العمل البلدي، وتحقيق التكامل بين الجهات المسؤولة.
حلقة نقاش
شارك الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري، المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة، في حلقة نقاش تحت عنوان «جودة الحياة والمعايير الحضرية»، ضمن جلسات المؤتمر، مستعرضاً جهود الدائرة، وأبرز المبادرات التطويرية لتعزيز رفاهية المجتمع، وأثر مشاريع البنية التحتية، ودورها في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لجودة الحياة.
وقدمت الكفاءات المؤهلة في دائرة البلدية بعجمان مجموعة من أوراق البحث والدراسات في الوظائف المستقبلية في العمل البلدي، وأبرز التجارب الواقعية الناجحة في مجال الاستدامة ونظم المعلومات.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة يقودها محافظ المنيا على أسواق ملوى تضبط 70 مخالفة وتغلق 5 مخابز بلدية مخالفة
  • بقيادة محافظ المنيا.. حملة على أسواق ملوى تضبط 70 مخالفة
  • بني سويف: انتشار منافذ البيع المخفضة للمواطنين بمركز سمسطا
  • محافظ الدقهلية يتفقد الأسواق بدكرنس وحالة النظافة
  • محافظ البحيرة: مشروعات البنية التحتية تساهم بشكل مباشر في تحسين جودة الحياة للمواطنين
  • «بلدية عجمان» تختتم مشاركتها بمؤتمر العمل البلدي الخليجي في الرياض
  • محافظ بني سويف يوجه بتشديد الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار
  • محافظ المنيا يقود حملة لضبط الأسعار والإشغالات وسرقة التيار الكهربائي
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على الأسواق لضبط الأسعار والاشغالات وسرقة التيار الكهربائى