موقع 24:
2024-10-14@17:20:50 GMT

دياز يسارع الخطى للحاق بالكلاسيكو

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

دياز يسارع الخطى للحاق بالكلاسيكو

كشفت صحيفة ريليفو الإسباني أن الدولي المغربي براهيم دياز لاعب ريال مدريد يسارع الخطى من أجل التعافي ولعب "الكلاسيكو" أمام الغريم الأزلي برشلونة.

وقالت: "يكافح دياز للعودة بسرعة إلى الملاعب، حيث يحلم بخوض مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني أمام برشلونة".

???????? #RELEVO ????????

La fecha fijada para el regreso de Brahim Díaz es el 2 de noviembre contra el Valencia en la jornada 12 de La Liga, pero el malagueño sueña con llegar al Clásico.



(@JorgeCPicon)pic.twitter.com/Q4iEBoinye

— SrNaninho (@SrNaninho) October 14, 2024

وأصيب براهيم دياز (25 عاماً) في 14 سبتمبر (أيلول) الماضي أمام ريال سوسييداد في العضلة المقربة الطويلة.

وقدرت فترة غيابه عن الملاهب بين شهرين وثلاثة أشهر حسب توقعات النادي.

وأضافت ريليفو: "التعافي يسير بشكل رائع ويحاول الرجل القادم من ملقا تقصير المواعيد النهائية قدر الإمكان. لدرجة أنه تمكن من العودة إلى الركض على العشب مبكراً".

وحدد ريال مدريد موعد 2 نوفمبر (تشرين الثاني) لعودة دياز، حيث سيلاقي ريال مدريد فالنسيا في الجولة 12، بعد الكلاسيكو في البرنابيو، غير أن دياز يسارع مرحلة التعافي من أجل اللحاق بالفريق قبل الموعد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية برشلونة براهيم دياز ريال مدريد براهيم دياز ريال مدريد برشلونة

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد.. «6 مطبات»!

 
مدريد (د ب أ)

أخبار ذات صلة «الإجهاد العضلي» يُبعد يامال من إسبانيا لاعبا فرنسا عن سهرة مبابي: «يفعل ما يريد في فراغه»!


ينتظر ريال مدريد العديد من اللقاءات المهمة والمرتقبة، عقب انتهاء «روزنامة» المباريات الدولية الجارية حالياً.
ويخوض الريال 6 مباريات على الصعيدين المحلي والقاري اعتباراً من يوم السبت المقبل، وحتى انطلاق «روزنامة» المباريات الدولية القادمة في نوفمبر المقبل، وسيكون أبرزها «الكلاسيكو» ضد الغريم التقليدي برشلونة.
واستعرض الموقع الإلكتروني الرسمي للريال مباريات الفريق الملكي الست، حيث يلعب 4 لقاءات في الدوري الإسباني لكرة القدم، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.
ويستهل الريال لقاءاته بمواجهة مضيفه سلتا فيجو على ملعب (بالاييدوس) يوم السبت القادم بالدوري الإسباني، قبل أن يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني بعدها بثلاثة أيام في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري في دوري الأبطال، حيث تعد مواجهتهما تكرار لمباراتهما في نهائي المسابقة القارية الموسم الماضي، التي حسمها الفريق الأبيض لصالحه.
ويخوض الريال مباراة (الكلاسيكو) ضد برشلونة على ملعب (سانتياجو برنابيو) في 26 أكتوبر الحالي، ثم يحل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضيفاً على فالنسيا في الثاني من الشهر القادم بالدوري المحلي.
وأخيرا، قبل فترة روزنامة المباريات الدولية القادمة، يخوض الريال مباراتين على ملعبه، حيث يلعب ضد ضيفه ميلان الإيطالي في الخامس من نوفمبر المقبل، فيما يلتقي مع ضيفه أوساسونا بعدها بأربعة أيام.
يذكر أن الريال (حامل اللقب) يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني حاليا برصيد 21 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف برشلونة (المتصدر)، فيما يتواجد في المركز السابع عشر بترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، عقب خوضه أول جولتين من مرحلة الدوري. 

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يخطط لخطف ‘‘محمد صلاح’’
  • نجم آرسنال يحسم موقفه من عرض ريال مدريد
  • ريال مدريد.. «6 مطبات»!
  • نشرة منتصف اليوم.. إعفاء مصطفى محمد وعمر مرموش الأفضل وموعد قرعة الدوري المصري.. ريال مدريد يقدم عرضًا لكروس وضربة موجعة لبرشلونة
  • توني كروس مدرباً في ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • ريال مدريد يستعيد فينيسيوس قبل مواجهة سيلتا فيغو في الليغا
  • دياز وعائلته يساندون الأسود من مدرجات ملعب وجدة (صور)
  • نجم ريال مدريد: "نحن في أفضل فريق في العالم"