صدى البلد:
2024-10-14@17:20:31 GMT

برلماني: مصر ستظل آمنة ومستقرة بفضل جيشها الباسل

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

ثمن النائب الدكتور علي مهران، عضو لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة.


وأكد مهران، في تصريحات صحفية له، أن تأكيد الرئيس على قدرة القوات المسلحة الدائمة في حماية الأمن القومي والدفاع عن أرض الوطن يعكس الدور الوطني العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة في الحفاظ على استقرار مصر وسلامة أراضيها.

السيسي: لا بد أن تكون القوات المسلحة والشرطة جاهزة على أعلى مستوى الرئيس السيسي: القوات المسلحة الدرع الحصين يحمي مقدرات الوطن مدعومة بوحدة الشعب

وأوضح عضو صحة الشيوخ، أن حديث الرئيس السيسي جاء ليطمئن المصريون ويؤكد على الجاهزية العالية لقواتنا المسلحة في مواجهة أي تحديات تهدد أمن واستقرار البلاد.


وشدد النائب علي مهران، على أن مصر ستظل دائماً قوية بفضل أبنائها الأوفياء من رجال القوات المسلحة الذين يضحون بكل غالٍ ونفيس من أجل حماية الوطن.

وأضاف عضو صحة الشيوخ، أن القوات المسلحة المصرية كانت ولا تزال صمام الأمان للبلاد، وأنها ستظل مستعدة للدفاع عن كل شبر من أرض مصر مهما كانت التحديات.


وأكد النائب علي مهران، أن هذه الكلمة من الرئيس السيسي تعكس ثقته الكبيرة في قدرات الجيش المصري وكفاءته العالية في أداء واجبه الوطني بكل إخلاص وتفانٍ.

وأشاد عضو مجلس الشيوخ، بما أشار إليه الرئيس السيسي بشأن أهمية العمل على تطوير القدرات الدفاعية وتعزيز الإمكانيات العسكرية لمواكبة أحدث التحديات، موضحاً أن هذا النهج يعزز من مكانة مصر الإقليمية والدولية ويعكس حرص القيادة السياسية على توفير الأمان والاستقرار لأبناء الشعب المصري.

وطالب النائب علي مهران، جميع أبناء الشعب المصري إلى الالتفاف حول القوات المسلحة ودعم جهودها في حماية الوطن ومواجهة كافة التحديات، مشيراً إلى أن الوحدة والتماسك بين الشعب والجيش هما السبيل لضمان الأمن والاستقرار والتنمية في مصر.

واختتم عضو صحة الشيوخ تصريحاته، بالإشادة بالدور الريادي الذي تقوم به القوات المسلحة في حماية مقدرات الوطن، مؤكداً أن مصر ستظل آمنة ومستقرة بفضل هذا الجيش الباسل الذي يضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، ويحافظ على عزة وكرامة كل مواطن مصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الجيش المصري الشعب المصري القيادة السياسية مجلس الشيوخ القوات المسلحة الرئیس السیسی علی مهران

إقرأ أيضاً:

مصر أكتوبر: كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية رسالة رد على المشككين

قال المهندس أحمد حلمي نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، والأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد، رسالة تأكيد على أن الإصرار والمقاومة كان السبب في تحويل الهزيمة إلى نصر عظيم، وهو ما يعبر عن الشخصية المصرية وتكوينها الصلب وتحديها لكل الصعاب، فضلا عن التأكيد على أن الشعب المصري كان دائما وأبدا روح واحدة مع القوات المسلحة للحفاظ على الوطن، بفضل التماسك والوحدة الذي كان هو العنصر الأساسي للحفاظ على الأمن والأمان.

شعب مصر أصيل.. رسائل قوية من الرئيس السيسي في انتصارات أكتوبر الرئيس السيسي: يجب إيجاد حل للقضية الفلسطينية وإعطاء أمل لشعبها

وأضاف «حلمي» في بيان له، أن كلمة الرئيس السيسي، وتأكيده على أن القوات المسلحة قادرة دائما على حماية أمنها القومي والدفاع عن أرض الوطن، رسالة طمأنينة للشعب المصري بأن للوطن «درع وسيف» دائما، كما تعد رسالة قوية للرد على المشككين في قدرات الدولة المصرية، وكذلك الذين استنكروا التسليح والتطوير المستمر في القوات المسلحة خلال العشر سنوات الماضية.

وأشار نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، إلى أن كلمة الرئيس السيسي لصغار الضباط بأن مصر أمانة في رقابهم، جاءت كرسالة أب لأبناءه، يوصيهم فيها على حماية الوطن، وأن يكونوا امتداد لجيل ضحى بدماءه من أجل الدفاع عن الوطن.

وأوضح، أنه الرئيس دائما لا يغفل التأكيد على موقف مصر من القضية الفلسطينية ودعم الأشقاء في غزة، وذلك في مختلف الفعاليات التي يتواجد بها، ما يؤكد على موقف مصر الثابت تجاه القضية.

مقالات مشابهة

  • مصر أكتوبر: كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية رسالة رد على المشككين
  • شعب مصر أصيل.. رسائل قوية من الرئيس السيسي في انتصارات أكتوبر
  • الرئيس السيسي: انتصار أكتوبر عبر عن إرادة أمة حولت الهزيمة إلى نصر
  • حكاية شعب.. ماذا قال الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية بمناسبة حرب أكتوبر؟
  • الرئيس السيسي: مصر بفضل الله بخير وقدرات الجيش كفاية للدفاع عن بلدنا
  • السيسي: مصر بفضل الله بخير وقدرات الجيش كافية للدفاع عن الوطن
  • السيسي: القوة الشاملة السبيل الوحيد لردع أي محاولة تفكير للاعتداء على الوطن
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة الدرع الحصين يحمي مقدرات الوطن مدعومة بوحدة الشعب
  • الرئيس السيسي: انتصار أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ الوطن