المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكريكيت صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن محمد والفريق المرافق.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يكرّم الطالب المالكي الفائز في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم 6 أكتوبر 2024 - 6:43 مساءً محافظ الطائف يعزي أسرة العبيدي 6 أكتوبر 2024 - 6:22 مساءً

اطلع سموه خلال اللقاء على نبذة عن رياضة الكريكيت، ورغبة الاتحاد في تطويرها بجميع مدن المملكة، والسعي من خلالها إلى إقامة بطولات عالمية واستضافات تليق بالرياضة في المملكة.

 

كما استمع سمو المحافظ في شرح مفصل عن الأعمال المزمع تنفيذها في المرحلة القادمة، من خلال تنفيذ منشأة داخل المحافظة تضم اللعبة، وجلب المحترفين من أبناء وبنات الوطن ودعمهم لتحقيق المنجزات على المستوى المحلي والدولي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: محافظ الطائف محافظ الطائف

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يهنئ محمد أشرف بطل العالم في الكاراتيه

قدم اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الأحد، التهنئة للبطل المصري محمد أشرف "لاعب نادي القناة"، لحصوله على الميدالية الذهبية (٦٨ كومتيه فردي شباب) في بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا، معربًا عن فخره بهذه النماذج الشبابية التي ترفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية.

يذكر أن بطل منتخب مصر للكاراتيه محمد أشرف، تُوِّج بالميدالية الذهبية ٦٨ كومتيه فردي شباب، في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت ٢١ سنة بإيطاليا، بعد الفوز على بطل إيطاليا 11 / 1  في النهائي على أرضه ووسط جماهيره بالعاصمة الإيطالية روما.


وحرص الكابتن محمد الدهراوى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتية، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاديين الدولي والأفريقي على دعم و مؤازرة بعثة الكاراتية المصرى منذ إنطلاق منافساتها أمس الأول، برئاسة الدكتور سامح الشبراوي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتية، وحضورأمين الزعبلاوى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتية والمشرف العام على اللجنة العليا للحكام.

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن نهار يطلع على تقرير وخدمات غرفة الطائف
  • أمير منطقة جازان يستقبل رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى
  • مُحافظ الطائف يلتقي مدير فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي عرعر
  • رئيس الدولة ورئيس وزراء اليونان يبحثان علاقات التعاون والتطورات في المنطقة
  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي قيادة الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية
  • رئيس حماية المستهلك يلتقي محافظ الإسماعيلية للمتابعة الميدانية وضبط الأسواق
  • “الاتحاد النسائي” ووفد سعودي برئاسة الأمير عبدالعزيز بن طلال يبحثان التعاون الثنائي
  • محافظ الإسماعيلية يهنئ محمد أشرف بطل العالم في الكاراتيه