زار "بلال حبش" نائب المحافظ،مشروعات الدواجن المركزية شرق النيل، في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، لمتابعة منظومة العمل بالمشروع ، ضمن خطة المحافظة لدعم القطاع الداجني وتوفير منتجات المشروع للمواطنين بأسعار مناسبة، وذلك في حضور اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، ومسؤولى المشروع والوحدة الاقتصادية بالديوان العام.

وخلال الزيارة تفقد نائب المحافظ كافة مكونات المشروع، التي تضمنت، مصنع العلف وعنابر البياض بالمشروع الألماني والمجرى  وعنابر التربية ومحطة إنتاج وتربية الرومي، وبعض العنابر التي تحتاج لتطوير ورفع كفاءة.

وناقش نائب المحافظ مع القائمين على المشروعات تفاصيل العمل ومراحل ونوعية الإنتاج، والمشكلات والمعوقات الواجب تذليلها لتحقيق أفضل انتاجية وزيادة الأرباح، مؤكدا على أهمية المشروع للمحافظة وللدولة والعمل على دعمه وتطويره بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

جامعة بني سويف: حرب أكتوبر ملحمة عظيمة قدمها الجيش المصري لاسترداد الأرض تبطين 238 ترعة بطول 703.9كم في قرى ومراكز بني سويف

ووجه نائب المحافظ مسؤولى المشروع بإعداد دراسة لكيفية تعظيم الاستفادة من مكونات المشروع وتشغيل بعض العنابر التي تحتاج لإحلال وتجديد ، بجانب دراسة المقترحات الخاصة بزيادة إنتاجية الأعلاف من مصنع العلف لتلبية احتياجات المشروع وإمكانية بيع الفائض لتعظيم موارد المشروع ، على أن يتم إعداد دراسة وافية بتلك المقترحات متضمنة كافة الجوانب الفنية والمالية والإدارية والقانونية اللازمة في هذا الشأن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف الجيش المصري نائب محافظ بني سويف محافظ بني سويف جامعة بنى سويف محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مراكز بني سويف نائب المحافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد أعمال تطوير محطة الصرف الصحي بالقباب الصغري

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأحد بتفقد أعمال التطوير الجاريه بمحطة الصرف الصحي بقرية القباب الصغري التابعة لمركز ومدينة دكرنس ، في إطار جولاته التفقدية للمراكز والمدن والاحياء لمتابعة تنفيذ المشروعات التي تخدم المواطنين والخدمات المقدمة لهم . جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ.


وأثناء تفقد اللواء " مرزوق " أعمال التطوير الجاريه بالمحطة رصد قيام أحد المزارعين بحرق قش الأرز في أماكن متفرقه بالأرض الزراعية، وعلي الفور قام باستدعاء جميع المختصين وأمر باطفاء الحريق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وتحرير المحاضر اللازمه تجاه.


وأكد " المحافظ " علي أن الحفاظ علي البيئة من التلوث  هو واجب وطني علينا جميعا في ظل التغيرات المناخية والبيئة التي تشهدها مصر والعالم . 

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعات الإسكان والمرافق التى تنفذها شركة بتروجيت بعدد من المدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعات تنفذها "بتروجيت" بالمدن الجديدة
  • تسليم دفعة جديدة من لحوم أضاحي الأوقاف لمحافظة بني سويف
  • محافظ سوهاج يعلن عن انتهاء أزمة الصرف الصحي بالمنشأة بعد 24 عامًا من الانتظار
  • نسبة التنفيذ وصلت لـ80%.. محافظ بني سويف يتفقد سير العمل بمحور الفشن
  • محافظ أسيوط يتفقد مساكن الإيواء بقرية دير الجبراوي بمركز أبنوب   
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال تطوير محطة الصرف الصحي بالقباب الصغري
  • عضو السياسي الأعلى السامعي يتفقد سير العمل في مستشفى تعز
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز صيانة السيارات