تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة تأجيل محاكمة أب متهم بقتل وتقطيع طفلته ببولاق الدكرور لجلسة غداً ١٤ أكتوبر الجاري.

وكان أب قد تجرد من مشاعر الإنسانية وأقدم على إنهاء حياة ابنته "آيه" البالغة من العمر 15 عاما لشكه في سلوكها وتقطيع جثتها إلي 6 قطع والتخلص منها في القمامة كوليمة للكلاب بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.


وتلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على حقيبة مدممة داخل نفق بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جزء من فتاة عبارة عن الجسد بدون أطراف أو رأس أو أرجل، وجري نقل القطعة المعثور عليها إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

خلال عمليات البحث والتحري عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي أطراف الفتاة وأرجلها والرأس بأماكن متفرقة بمنطقة منشأة البكاري بدائرة قسم شرطة الأهرام، وجري نقلهم أيضا إلي المشرحة، وبتقنين الاجراءات وعمل التحريات تبين أن والدها مرتكب الواقعة، على الفور نجحت الأجهزة الأمنية فى القبض عليه و اعترف بإرتكاب الواقعة واحيل للنيابة العامة للتحقيق وبدورها احالته إلى المحاكمة الجنائية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية اكتوبر الجاري

إقرأ أيضاً:

لمناقشة الطب الشرعي..تأجيل أولي جلسات محاكمة أب مهتم بقتل ابنته لزواجها عرفيا بالفيوم

قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم السبت، تأجيل محاكمة أب متهم بقتل ابنته لزواجها عرفيا، وذلك بقرية منشاة عبدالله بدائرة مركز الفيوم، لجلسة منتصف نوفمبر المقبل، وذلك لمناقشة الطب الشرعي وسماع اقوال الشهود  .

 

صدر القرار برئاسة المستشار أدهم ابو ذكري، وعضوية المستشارين، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.


أب ينهي حياة ابنته في الفيوم

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقي الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، بلاغ يفيد بالعثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة بجوار أرض زراعية، في منشأة عبد الله التابعة لدائرة مركز الفيوم، وبالتحديد في شارع الأربعين.

 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، إذ تم العثور على جثة فتاة في العشرين مقتولة، وبها آثار شنق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام؛ تمهيدًا لعرضها على الطب الشرعي، وتحديد سبب الوفاة الحقيقي.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، من تحديد هوية المتهم بإلقاء جثة فتاة بجوار أرض زراعية في منطقة منشأة عبد الله، إذ تبين أنه والدها الذي يدعى محمود السيد صالح محمود، البالغ من العمر 46 عامًا، ويعمل عامل خدمات في مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

 

وقرر الأب المتهم إنهاء حياة ابنته نورا محمود، البالغة من العمر 20 عامًا؛ بسبب سوء سمعتها، نظرًا لأنها تزوجت عرفيًا من شاب مسجل خطر.

 

وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

 

 

أمن الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة بحي التفتيش

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة شقيقين قتلا شخصا خلال مشاجرة فى القناطر الخيرية لجلسة الغد
  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق الدكرور
  • تأجيل محاكمة متهم بقتـ.ل شخص لسرقة هاتفه بالقليوبية لجلسة الأربعاء
  • قطعها و ربألقاها بالقمامة.. محاكمة كهربائي متهم بقتل طفلته ببولاق
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته ببولاق الدكرور
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث المطرية لجلسة 15 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة أب متهم بقتل ابنته لزواجها عرفيا بالفيوم إلى منتصف نوفمبر
  • لمناقشة الطب الشرعي..تأجيل أولي جلسات محاكمة أب مهتم بقتل ابنته لزواجها عرفيا بالفيوم