المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه اليوم، نائب رئيس هيئة الموانئ لشؤون الموانئ مازن التركي, ونائب الرئيس لعمليات موانئ الساحل الغربي سعود العنيني والمدير التنفيذي لميناء جازان منصور زكري.

 

أخبار قد تهمك أمير جازان يزفّ غداً 200 شاب وفتاة في حفل الزواج الجماعي الـ16 28 يوليو 2024 - 12:37 مساءً أمير جازان يتسلم تقريرين عن منجزات وأعمال “شرطة ومرور” المنطقة للعام 2023م 15 يوليو 2024 - 2:35 مساءً

وفي بداية اللقاء استعرض التركي أعمال الموانئ بالمنطقة والخدمات التي يقدمها الميناء، من حيث كفاءة الموانئ التشغيلية وخطط الهيئة الحالية والمستقبلية، لجلب السفن التجارية إضافة إلى المشاريع التطويرية في الميناء.

 

وثمن سموه الجهود التي تقوم بها الهيئة العامة للموانئ في تطوير ميناء جازان لدعم الحركة التجارية التي تسهم في دعم اقتصاد المنطقة على وجه الخصوص وللمملكة على وجه العموم وزيادة حركة التنمية.

 

وقدم نائب رئيس الهيئة العامة للموانئ شكره لسمو أمير جازان على دعمه واهتمامه لأعمال الموانئ في المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير جازان أمیر جازان

إقرأ أيضاً:

نائب أمير حائل يستقبل رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة أحمد بن سعد الذيبان، وعددًا من منسوبي المجلس بمناسبة صدور قرار تشكيل مجلس الإدارة في دورته الثانية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة 10 أكتوبر 2024 - 3:10 مساءً نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة 7 أكتوبر 2024 - 9:34 مساءً

واطلع سموه على التقرير السنوي للمجلس والخطط المستقبلية، منوهًا بالدعم والرعاية التي توليها القيادة الرشيدة -أيدها الله- للقطاع غير الربحي.

 

من جانبه أعرب الذيبان عن شكره لسمو نائب أمير حائل على دعمه ومتابعته لأعمال المجلس الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على رفع مستوى جودة العمل.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة الرياض يعزي رئيس مركز نعجان بوفاة والدته
  • نائب أمير منطقة الرياض يعزي في وفاة محمد آل عاطف
  • نائب أمير حائل يستقبل رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة
  • أمير منطقة جازان يستقبل رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير ميدان الهجن بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة
  • نائب أمير نجران يطّلع على تقرير سير العملية التعليمية بالمنطقة
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية لدى المملكة