تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اليوم، اصطفاف 14 سيارة ومعدة تابعة للمحافظة والوحدات المحلية بعد تجديدها وصيانتها بشكل كامل.

وأوضح المحافظ أن هذه السيارات والمعدات كانت متوقفة عن العمل لفترة طويلة بسبب الأعطال، ولكن بفضل الجهود المبذولة من قبل شركة أسيوط لإصلاح السيارات، تمكنت من العودة إلى الخدمة بكفاءة عالية.

وأضاف أبو النصر أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على المال العام والاستفادة القصوى من الموارد المتاحة. 

كما أكد على أهمية الصيانة الدورية للمعدات للحفاظ على كفاءتها وزيادة عمرها الافتراضي.

وتضمنت السيارات والمعدات التي تم تجديدها: جرار زراعي، سيارات جامبو قلاب، سيارات مرسيدس ورينو، سيارة جامبو سلم، وسيارات شرطة مرور.

ودعا المحافظ جميع الجهات المعنية إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذه المعدات وتشغيلها بكفاءة عالية، وذلك لخدمة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسيوط جرار زراعي محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

صناعة السيارات تشهد منافسة شرسة في معرض باريس

يشهد معرض باريس للسيارات اليوم الاثنين منافسة محمومة بين شركات صناعة السيارات الصينية والأوروبية وسط تفاقم التوتر مع تأهب الاتحاد الأوروبي لفرض رسوم جمركية كبيرة على السيارات الكهربائية المصنعة في الصين ومعاناة القطاع من ضعف الطلب.

ويقام المعرض، وهو الأكبر للسيارات في أوروبا، هذا العام في وقت محوري إذ تحتاج شركات صناعة السيارات الأوروبية المتعثرة إلى إثبات أنها لا تزال داخل المنافسة بينما تسعى الشركات الصينية إلى الحصول على موطئ قدم في سوق تنافسية.

وقال فيل دون، المدير الإداري لشركة ستاكس للاستشارات الاستراتيجية "إنها مباراة بين الصين وأوروبا، إنها الحلبة التي اختاروا القتال فيها... يقول الأوروبيون إن هذا هو مجالهم بينما يأتي الصينيون لإثبات حقهم".

وستكشف تسع علامات تجارية صينية عن أحدث طرازات لها في المعرض هذا العام، وفقا للرئيس التنفيذي لمعرض باريس للسيارات سيرج جاشو. ونافست الصين بمثل هذا العدد في معرض عام 2022 عندما مثلت ما يقرب من نصف العلامات التجارية المشاركة.

ولكن هذا العام سيشكل هذا العدد نحو خُمس العلامات التجارية المشاركة في المعرض فقط وسط الأداء الأقوى بكثير لصناعة السيارات في أوروبا، مما يدل على الإصرار على الدفاع عن هيمنتها على القطاع.

وفي وقت سابق من هذا الشهر أيدت الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بأغلبية ضئيلة فرض رسوم جمركية على استيراد السيارات الكهربائية المصنعة في الصين بنسبة تصل إلى 45 بالمئة بهدف مواجهة ما تقول المفوضية الأوروبية إنه إعانات غير عادلة من بكين للمصنعين الصينيين. وتنفي بكين المنافسة غير العادلة وهددت باتخاذ تدابير مضادة.

مقالات مشابهة

  • أبو النصر يشجع أبناء أسيوط على المشاركة في مسابقة "جائزة الدولة للمبدع الصغير"
  • صناعة السيارات تشهد منافسة شرسة في معرض باريس
  • محافظ أسيوط يشهد اصطفاف 14 سيارة بعد صيانتها ورفع كفاءتها  
  • محافظ أسيوط يتفقد مساكن الإيواء بقرية دير الجبراوي بمركز أبنوب   
  • تفاصيل الزيارة المفاجئة لمحافظ أسيوط إلى مستشفى الشاملة بحى غرب
  • النصر لم يناقش بعد ملف تجديد عقد رونالدو
  • وزير الري: مصر تسعى لرفع كفاءة إستخدام المياه من خلال العديد من المشروعات
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز صيانة السيارات
  • لسرعة تجديد رخص السيارات.. أين توجد وحدات المرور المميزة؟