شرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات اندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة مدينة نصر.

غرفة نوم.. السيطرة على حريق شقة سكنية في مدينة نصر مستأنف الإرهاب: السجن 3 سنوات لمتهم في أحداث إمبابة تأجيل استئناف متهم بقضية فتنة الشيعة لـ 10 نوفمبر التحريات: خلافات الميراث وراء دهـ ـس شاب في جنوب القاهرة التحريات تكشف تفاصيل حريق شقة مدينة نصر

حيث تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، ان الشقة في عقار مكون من 4 طوابق، واندلعت النيران في غرفة نوم في شقة بالطابق الأول - مغلقة - ونتج عنها احتراق دولاب ملابس بدون إصابات.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على حريق نشب في شقة بأحد العقارات في مدينة نصر بدون وقوع إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول أفاد بورود بلاغا لغرفة عمليات النجدة تضمن اندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة مدينة نصر.

على الفور دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارتين إطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح وتم إجراء عمليات التبريد لمنع تجدد النيران.

حيث تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن الحريق اندلع في شقة سكنية بعقار مكون من 4 طوابق والحريق اندلع في غرفة نوم مغلقة داخل الشقة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة مدينة نصر حريق حريق شقة الأجهزة الأمنیة بمدیریة أمن القاهرة شقة سکنیة مدینة نصر فی شقة

إقرأ أيضاً:

هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو

انتقل فريق من النيابة لمعاينة حريق هائل التهم مول برنسيس في القاهرة الجديدة.

فيديو.. اللحظات الأولى لاشتعال حريق مول بالتجمع الأول حريق هائل بعد تصادم سيارتين محملتين بالسولار والأسمنت في الغردقة والدفع بـ10 سيارات إسعاف

وكلّفت النيابة، بسرعة إجراء تحريات المباحث التكميلية للوقوف على ملابسات الحريق وبيان ما إذا كان بفعل فاعل من عدمه.

حريق القاهرة الجديدة 

 

وكشفت المعاينة التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وفرق الأدلة الجنائية سبب اندلاع النيران داخل مول برنسيس في القاهرة الجديدة.

وأوضحت التحريات الذي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، اندلاع الحريق في إحدى الشركات بسبب ماس كهربائي بإحدى الشركات في المول وامتدت النيران إلي مطاعم وكافيهات في الطوابق الأخرى دون وقوع إصابات في الحادث.

وفرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كردوناً أمنياً بمحيط مول التجمع الأول تزامناً مع اشتعال النيران داخل المول التجاري لاستكمال محاولات السيطرة على النيران.

ونشب حريق داخل أحد المولات التجارية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مول في التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • غرفة نوم.. السيطرة على حريق شقة سكنية في مدينة نصر
  • بدون إصابات.. التحريات تكشف سبب حريق ورشة الموسكي
  • التحريات: وصلة هزار وراء إغماء 40 طالبا داخل جامعة بدر
  • التحريات تكشف لغز العثور على جثـ.ـة سوداني داخل حديقة عامة بالقاهرة
  • كاميرات المراقبة تكشف لغز حريق مول برنسيس في القاهرة الجديدة.. قرار قضائي| فيديو
  • حريق التجمع الخامس.. ما علاقة راند البحيري؟
  • هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو
  • فصل التيار الكهربائي عن محيط مول بالتجمع تزامنا مع حريق بإحدى الشركات
  • للسيطرة على حريق.. كردون أمني بمحيط مول شهير في القاهرة الجديدة