شهد نائب محافظ بني سويف بلال حبشتسلم  دفعة جديدة من اللحوم ضمن مشروع لحوم أضاحي الأوقاف،لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز المحافظة  في حضور : الدكتورعبد الرحمن نصر وكيل وزارة الأوقاف،عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي
 

جامعة بني سويف: حرب أكتوبر ملحمة عظيمة قدمها الجيش المصري لاسترداد الأرض تبطين 238 ترعة بطول 703.

9كم في قرى ومراكز بني سويف

وأشار نائب المحافظ إلى توجيهات المحافظ ،بسرعة توزيع اللحوم وإيصالها للفئات المستحقة،مشيداً بمشروع الأضاحي والإطعام لمساهمته في توفير الحماية المجتمعية للفئات الأولى بالرعاية ،وكذا الجهود المبذولة من كافة مؤسسات الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً ،معرباً عن تقديره لكل المساهمين في المشروع الذي يعد أحد أبرز المشروعات الناجحة التي تنفذها الوزارة فى خدمة المجتمع ، ويأتي في إطار و مظلة المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان " للتنمية البشرية

من جانبه  أضاف وكيل الأوقاف أن كميات اللحوم التي تم استلامها"اليوم"تقدر بــ 2 طن من اللحوم،وتعتبر ضمن سلسلة من الدفعات التي تقوم الوزارة بتوزيعها على المحافظات بالتعاون والتنسيق مع التضامن،وذلك وفق قاعدة البيانات المُسجلة بالوزارة للحالات المستحقة،والتي تستهدف المستفيدين بمختلف مراكز المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حرب اكتوبر الجيش المصري التضامن الاجتماعي الأوقاف بني سويف وزارة الأوقاف جامعة بنى سويف محافظ بني سويف نائب محافظ بني سويف

إقرأ أيضاً:

تخريج دفعة جديدة من معهد الرعاية والتربية بأسقفية المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس  الأنبا فام أسقف شرق المنيا وتوابعها، أمس السبت، الاحتفال بتخريج دفعة 2024 من معهد الرعاية والتربية، بالإضافة إلى تخريج دفعات سابقة من الحاصلين على دبلوم المعهد بأقسامه المختلفة. 

 

أقيم الاحتفال في كنيسة السيدة العذراء والملاك رافائيل بالمنيا الجديدة، وذلك أثناء لقاء الخدام والخادمات بالإيبارشية، في إطار اهتمام نيافته بالتعليم الكنسي.


 

وقد أسس  الأنبا فام فرع شرق المنيا في عام 2021 ليكون إضافة جديدة إلى معهد الرعاية والتربية الذي يرأسه قداسة البابا تواضروس الثاني، الرئيس الأعلى للمعهد، فيما يشغل الأنبا موسى الأسقف العام منصب الوكيل.


 

يستقبل المعهد الدارسين الحاصلين على مؤهلات عليا، مثل ليسانس أو بكاليوس أو بكاليوس إكليريكي، من الآباء الكهنة والرهبان والخدام والخادمات والمكرسين والمكرسات.


 

اختتم الاحتفال بدعوات بالبركة والتوفيق لجميع الخريجين في مسيرتهم المستقبلية، وسط أجواء من الفرح والامتنان لما حققوه من إنجازات علمية وروحية.

 

 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ بني سويف يتفقد منظومة العمل بمشروعات الدواجن المركزية
  • مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في 8 محافظات
  • شبوة تشهد دفعة تنموية جديدة بـ 10 مشاريع بقيمة 5 ملايين دولار
  • وصول دفعة جديدة من المساعدات القطرية
  • تخريج دفعة جديدة من معهد الرعاية والتربية بأسقفية المنيا
  • عميد المركز الثقافى الإسلامى بالإسكندرية يحتفل بالخريجين الجدد
  • ضبط 256 كيلو لحوم وكبده فاسدة بمطعم شهير بالفيوم
  • كاتب صحفي: لحوم «حياة كريمة» تخضع لرقابة مستمرة من الجهات البيطرية
  • أسعار اللحوم في مبادرة «حياة كريمة» بالمحافظات