حظي مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, بتفاعل كبير من قبل المتابعين الذين اهتموا به بشكل ملحوظ.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن مقطع الفيديو تم تصويره من حفل زواج فريد من نوعه, جمع بين عروسين من بلدين مختلفين.

ووفقاً لما ذكر ناشرو المقطع فإن العريس السوداني, والعروس التونسية, وقد أقاما حفل زفافهما على أنغام أغنيات الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي.

https://www.facebook.com/reel/1228105261648034

وأقيمت مراسم الزواج وسط طقوس سودانية خالصة, حيث ظهر العروسين بأزياء “الجرتق”, وهي عادة سودانية قديمة تتم عقب حفل الزفاف.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, لتعليقات المتابعين فقد عبر الشباب عن إعجابهم بالخطوة التي اتخذها مواطنهم, بينما عبر الجنس اللطيف عن حسرته حيث كتبت إحدى المتابعات: (الوطن العربي سرق مواردنا نحنا البعرسنا منو؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

(متين ممكن نعمل مترو زي دا في السودان؟) الصحفي عثمان ميرغني يجيب على شاب سوداني قابله بإحدى محطات المترو بالقاهرة!!

كتب الصحفي السوداني الشهير عثمان ميرغني, تدوينة مثيرة على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد كتب الصحفي تدوينته بعد موقف جمعه بشاب سوداني بإحدى محطات المترو بالعاصمة المصرية القاهرة التي يتواجد فيها.

ميرغني كتب في تدوينته التي لاقت إعجاب الآلاف من متابعي حسابه: (قبيل في المترو.. وجدت نفسي بجوار شاب سوداني..بادرني بسؤال ( متين ممكن نعمل مترو زي دا في السودان ؟).

وتابع الصحفي المعروف بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين: (قلت له سنبدأ من حيث انتهى الآخرون..باذن الله.. جميل أن يسأل كل سوداني.. متى نستطيع أن نحقق ما أنجزته الأمم المتحضرة.. دا في حد ذاته بداية تعافي.).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تفاجئ المتابعين وتظهر بالزي العسكري للجيش وتقدم به فواصل من الرقص المثير على أنغام أغنية الفنانة ميادة قمر الدين الجديدة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة سودانية تثير غضب المتابعين بعد ظهورها بأزياء فاضحة وهي تتمايل في الرقص
  • (متين ممكن نعمل مترو زي دا في السودان؟) الصحفي عثمان ميرغني يجيب على شاب سوداني قابله بإحدى محطات المترو بالقاهرة!!
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يضع صورة قائد الجيش “البرهان” و “زرديته” الشهيرة على ظهر “الركشة” الخاصة به ويحظى بإعجاب المتابعين
  • شاهد بالفيديو.. عروس سودانية تفاجئ المعازيم وترقص بشكل هستيري في ليلة زفافها والجنس اللطيف يسخر: (النصيحة البورة حارة وعقبال لينا)
  • شاهد بالفيديو.. نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان يكشفون الأسباب التي جعلت “حميدتي” يتهم مصر بضرب قواته بجبل موية
  • شاهد بالصور.. تعرف على حقيقة خطوبة إبنة الفنانة السودانية المصرية “جواهر” بالقاهرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء مصرية تسخر من حميدتي: (كر عليا جاي في الأخر تقول ضربتنا مصر..أجدع تحية لقائد الجيش وأسد الغابة البرهان ويا دعامة خلاص استسلموا عشان شكلكم بقى وحش)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. فتاة سودانية تستعرض جمالها وتفاصيل جسمها في شوارع القاهرة وتثير غضب المتابعين (فك العرش بقى في الشارع العام كمان)