تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت كلية التربية النوعية  بجامعة الفيوم "حفل استقبال الطلاب الجدد"، وذلك بحضور أ.د هاني عبد البديع القائم بأعمال عميد الكلية، أ.د غادة يس بياض وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د نادر الشيمي رئيس قسم تكنولوجيا التعليم، أ.د شيماء إبراهيم رئيس قسم التربية الفنية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب الجدد والقدامى وذلك اليوم الإثنين الموافق ٢٠٢٤/١٠/١٤ بالكلية.

أعرب أ.د هاني عبدالبديع عن سعادته بانضمام الطلاب الجدد إلى أسرة الكلية مشيرًا إلى سعى الكلية الدائم لتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للطلاب، مؤكدًا أن الجميع في خدمة الطلاب وعلى استعداد لحل أي مشكلات قد تواجههم، مشدداً على أهمية التدريب وتنمية المهارات بجانب الدراسة الأكاديمية للتأهيل بشكل أفضل لسوق العمل.

حث الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية والتي تساعد الطلاب على اكتساب مهارات القيادة والعمل الجماعي وتعزز من ثقتهم بأنفسهم متمنياً التوفيق إلى جميع الطلاب.

وأشارت أ.د غادة بياض أن كلية التربية النوعية تقدم تعليمًا نوعيًا متميزًا في مجالات الاقتصاد المنزلي، التربية الفنية، وتكنولوجيا التعليم، وكل قسم يقدم للطالب أفضل المقررات الدراسية لإعداد خريج مؤهل ومتميز، موجهة الطلاب بالانضباط والأخلاق والالتزام باللوائح الجامعية والحضور المنتظم إلى جانب المشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية واعتبارها جزءًا أساسيًا من الحياة الجامعية.

كما تناول أ.د نادر الشيمي في كلمته التعريف بقسم تكنولوجيا التعليم الذي يؤهل خريجي القسم للعمل في مجالات المحتوى الإلكتروني وتكنولوجيا المعلومات ذات الأهمية خلال الفترة الحالية، موضحًا أهمية التكنولوجيا في التعليم ودورها في تحسين العملية التعليمية، داعيًا الطلاب إلى الاستفادة من الموارد التكنولوجية المتاحة في الكلية لتنمية مهاراتهم التقنية ليكون خريجًا مؤهلًا للعمل في مجالات التكنولوجيا والعمل الحر.

ومن جانبها قالت أ.د شيماء إبراهيم أن قسم التربية الفنية هو قسم للإبداع الفني لتأهيل الطالب ليصبح معلم تربية فنية متميزًا وقادرًا على ممارسة المهنة في المستقبل على أكمل وجه.

وأوضحت مميزات الدراسة بالقسم والمقررات الدراسية بشقيها الأكاديمي والتربوي والتي تهدف إلى تطوير القدرات الفنية والإبداعية لطلاب القسم.

وفي الختام قام عميد الكلية بتسليم شهادات التقدير للطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية في العام الماضي.

وتخلل الحفل فقرات فنية متنوعة وعروض مسرحية كما تم عرض فيديو تعريفي للأنشطة الطلابية التي نظمتها الكلية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس الطالب رئيس جامعة الفيوم الطلاب الجدد

إقرأ أيضاً:

كلية طب الأسنان بعدن تنظم حفل استقبال طلابها المستجدين

شمسان بوست / عدن:

نظمت كلية طب الأسنان بجامعة عدن، اليوم، حفل استقبال للطلاب المستجدين للعام الدراسي الجامعي ٢٠٢٤- ٢٠٢٥ م بحضور وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس.



واكد رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، على دور كلية طب الأسنان التي تعد من الكليات المتميز في جامعة عدن..لافتاً الى خريجيها الذين يمثلون الجامعة في كثير من المحافل الأكاديمية والعلمية محليا وخارجيا.



من جانبه اوضح عميد كلية طب الأسنان، الدكتور ماجد مثنى، ان الجامعة حريصة على ربط الطلاب المستجدين بكليتهم وأساتذتهم وزملائهم..متطرقاً إلى المشاريع التي أنجزتها الكلية خلال الفترة الماضية، ومشاريعها المستقبلية.
   

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد والقدامي
  • كلية التربية النوعية بالفيوم تنظم حفل استقبال الطلاب الجدد
  • جامعة الفيوم: كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد
  • جامعة الفيوم: تنظيم حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الألسن
  • كلية طب الأسنان بعدن تنظم حفل استقبال طلابها المستجدين
  • جامعة الفيوم: حفل لاستقبال الطلاب الجدد بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي
  • حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الألسن |صور
  • كلية الألسن بجامعة الفيوم تنظم حفل استقبال الطلاب الجدد
  • جامعة الفيوم تنظم حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي