شارك الفنان تامر حسني، متابعيه، عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مجموعة من الصور من لحظة تكريم عمرو عاكف بمهرجان ملتقى نجم العرب.

وكتب تامر حسني على الصور معلقا: "تستحق كل الجوائز يا عمرو يا عاكف يا اشطر من الشطارة، وشركته كلها تستحقها حقيقي وحوش".

من جانبه أعرب عمرو عاكف عن سعادته بهذا التكريم، وكذلك اشادة النجم تامر حسني، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، تعليق تامر، وعلق عليه، قائلا: «والله كفايا دعمك ووقوفك معايا في كل الأوقات، واي نجاح انا بوصلوا انت من اسباب النجاح ده».

فاز المونتير عمرو عاكف بجائزة أفضل مونتير لعام 2024 من مهرجان ملتقى نجم العرب في دورته الأولى، بعد تقديمه العديد من الأعمال الفنية المميزة.

يذكر أن المونتير عمرو عاكف تعاون في العديد من الأعمال السينمائية بطولة النجم تامر حسني ومن أبرزها فيلم “تاج”، بطولة دينا الشربيني وفيلم بحبك، بطولة النجمة هنا الزاهد، وفيلم “مش أنا”.

ثث

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر حسني مهرجان الفنان تامر حسني انستجرام دينا الشربيني النجم تامر حسني هنا الزاهد الشربيني الاعمال الفنية نجم العرب عمرو عاكف المونتير عمرو عاكف تامر حسنی عمرو عاکف

إقرأ أيضاً:

شاهد .. لقاء الخميسي تخطف الأضواء بجمالها

نشرت  الفنانة لقاء الخميسي  عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بخاصية الاستوري.

وظهرت لقاء في الصور بفستان منقوش ، باللون الاسود ،ونالت الصور اعجاب الجمهور.

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت لقاء الخميسي، في الماكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها ويكشف جمال أنوثتها.

وكانت أحدث أعمال لقاء الخميسي، مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي،وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

مشاركة لقاء الخميسي في مسلسل “زي القمر”

وشاركت الخميسي، في مسلسل "زي القمر" الجزء 2 بحكاية “حتة من القمر”، كانت تجسد شخصية "قمر"، وكان هذاالعمل بطولة كل من: درة، وأحمد حلاوة، وصابرين، وآيتن عامر، ومحسن منصور، ولبنى ونس، وكان هذا العمل من إخراج شيرين عادل، تأليف فداء الشندويلي.

مقالات مشابهة

  • تامر فرج: لا أشكو للناس قلة الأعمال.. وبهزر مع متابعيني بطريقة ساخرة
  • بعد تكريمه.. تامر حسني لـ عمرو عاكف: تستحقها عن جدارة
  • أول تعليق من تامر حسني على تكريم عمرو عاكف: تستحقها يا اشطر من الشطارة
  • لراغبي حضور حفل تامر حسني في الإسكندرية.. أسعار التذاكر وطريقة الحجز
  • «الكينج» يستعد لطرح أغنية ذوقك العالي مع تامر حسني
  • عمرو عاكف يحصد جائزة أفضل مونتير عام 2024 من مهرجان نجم العرب
  • تامر عاشور: نفسي أقدم دويتو غنائي مع إليسا وأتمنى من قلبي لشيرين إنها تركز
  • شاهد .. لقاء الخميسي تخطف الأضواء بجمالها
  • "صناعة شباب الأعمال": نمتلك العديد من المشروعات المؤثرة في الناتج القومي الإجمالي