الثورة نت/..

رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع – رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ61 لثورة الـ١٤ من أكتوبر المجيدة.

وعبر الرويشان باسمه ونيابة عن منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الوطنية، التي حوَّلت جزءاً من الأرض اليمنية إلى جحيم تحت أقدام المستعمر البريطاني، وأجبرته على الرحيل والجلاء عن أرض الجنوب التي جثم عليها بقوته وبطشه وجبروته طيلة 129 عاماً.

وأشار إلى أهمية استذكار أهداف ومضامين ثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة، والاحتفاء بها، كمحطة فارقة في نضال الشعب اليمني في التحرر من الاستعمار والوصاية الخارجية، والسير على خطاها لتحرير أرض اليمن من الغزاة والمستعمرين الجدد.

وأشار إلى أن القوات المسلحة اليمنية في الوقت الراهن تنتصر على الغزاة الجدد من تحالف العدوان بزعامة أمريكا وإسرائيل.

وبارك عملية “طوفان الأقصى” التي مر عام على ذكراها ونفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني، مستنكراً الموقف الأمريكي والغربي المؤيد والداعم للجرائم التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في غزة وكل فلسطين.

وتطرق الرويشان إلى المرحلة الاستثنائية التي يمر بها اليمن وتعقيداتها، وخطورة استمرار دول تحالف العدوان في احتلال الأرض وتمزيق النسيج الاجتماعي ونهب ثروات ومقدرات البلاد، وما يجب على الجميع عمله، انطلاقا من المسؤولية الدستورية والقانونية والواجب الوطني والديني، مسترشدين في ذلك بتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وأوضح أن هذه المناسبة تأتي والقوات المسلحة والأمن يؤدون واجبهم ومهامهم، بكل مسؤولية وثقة واقتدار، مستمدين قوتهم وإرادتهم من الله تعالى أولاً وتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقوة وإرادة الشعب اليمني في مواجهة أي محتل.

واختتم رئيس اللجنة الأمنية العليا البرقية بالقول “إننا وباسم منتسبي المؤسسات العسكرية والأمنية والاستخبارية، نجدّد لكم العهد باستمرار الصمود والثبات حتى تحرير كافة تراب الوطن من رجس الغزاة والمحتلين، وتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مساء اليوم.. خطاب للرئيس المشاط بمناسبة العيد الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر

الثورة نت|

يوجه فخامة المشير الركن مهدي المشاط الساعة الثامنة مساء اليوم خطاباً مهماً لأبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • السامعي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الـ 61 لثورة الـ14 من أكتوبر
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان الرئيس المشاط بالعيد الـ ٦١ لثورة ١٤ أكتوبر
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان قائد الثورة بمناسبة العيد الـ ٦١ لثورة ١٤ أكتوبر
  • الدكتور بن حبتور يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر
  • مهرجان فني وخطابي في مارب احتفاء بالعيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر
  • الرهوي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر
  • العيدروس يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالعيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر
  • مساء اليوم.. خطاب للرئيس المشاط بمناسبة العيد الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بعيد 14 اكتوبر