الثورة نت/..

عرضت “كتائب القسّام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الاثنين، مشاهد لإيقاع سرية (مشاة ميكانيكي) تابعة لجيش العدو الصهيوني ، في كمين محكم شرق معسكر جباليا، شمالي قطاع غزة، أسفرت عن قتلى وجرحى بصفوف جنود العدو.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، أظهرت المشاهد مراحل عملية تجهيز الكمين، على يد عدد من مقاتلي كتائب القسام، وقد انقسمت إلى ثلاث مجموعات، “مجموعة الإسناد وتثبيت الهدف، ومجموعة الإطباق على الهدف، ومجموعة قطع النجدات”.

ووثقت لحظة تنفيذ الكمين، من إطلاق عبوة الشواظ، إلى اانفجار العبوات بالجيبات الصهيونية التي تقل جنود العدو، وملاحقة الجنود الذين اختبؤوا خلف جيب من نوع “همر”، واستهدافهم بقذيقة الياسين 105 .

كما أظهرت لحظة استهداف مقاومي القسام قوات النجدة الصهيونية، ومشاهد وصول طائرات العدو لإخلاء قتلى وجرحى الجنود الصهاينة في الكمين.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

شاهد - القسام تدمر دبابتين وتفجر عبوة بقوات للعدو وكمين محكم في جباليا

وفي بيانين منفصلين أكدت القسام استهداف دبابتين صهيونيتين من نوع "ميركفاه" بقذائف "الياسين 105" قرب مسجد الصراط في حي الجنينة بمدينة رفح جنوب القطاع.

وأضافت أن المجاهدين تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد "رعدية" في عدد من جنود العدو خلال محاولتهم الدخول لأحد المنازل وإيقاعهم بين قتيل وجريح قرب مسجد الصراط في حي الجنينة شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وفي السياق نشرت كتائب القسام مشاهد من إيقاع سرية مشاة ميكانيكي مؤللة بكمين محكم شرق معسكر جباليا جنوب القطاع، أسفرت عن قتلى وجرحى بصفوف جنود العدو.

وتضمنت المشاهد مراحل عملية تجهيز الكمين، على يد عدد من مجاهدي القسام، وقد انقسمت إلى 3 مجموعات، “مجموعة الإسناد وتثبيت الهدف، ومجموعة الإطباق على الهدف، ومجموعة قطع النجدات”.

وأظهرت لحظة تنفيذ الكمين، من إطلاق عبوة الشواظ، إلى انفجار العبوات بأليات العدو التي تقل جنود العدو، وملاحقة الجنود الذين اختبأوا خلف آلية من نوع “همر”، واستهدافهم بقذيقة الياسين 105.

ووثقت المشاهد لحظة استهداف المجاهدين لقوات النجدة الصهيونية، ومشاهد وصول طائرات العدو لإخلاء قتلى وجرحى الجنود الصهاينة في الكمين.

ووجه مجاهد من القسام في فيديو الكمين، رسالةً إلى وزير الدفاع الصهيوني غالانت، قال فيها: “غالانت الحقير أذكرك بكلمتك التي قلتها في بداية المعركة أرى انكسارًا لحماس، بإذن الله ووالله إننا نرى انكسارًا لإسرائيل وسيشهد العالم ليس انكساركم بل زوالكم فهذه الأرض لا تتسع لاثنين تتسع فقط للشعب الفلسطيني بإذن الله، سندوس رقابكم إما نحن وإما أنتم والأيام سجال”.

 

يا قوة الله
????????????????

كتائب القسام:

مشاهد من إيقاع سرية مشاة ميكانيكي مؤللة في كمين محكم شرق معسكر جباليا شمال القطاع. pic.twitter.com/5bMAd26fRF

— Osama Dmour (@OsamaDmour5) October 14, 2024

مقالات مشابهة

  • القسام تعرض مشاهد من إيقاع سريّة إسرائيلية بكمين-فيديو
  • كتائب القسام تعلن استهداف جرافة صهيونية غرب معسكر جباليا
  • شاهد - القسام تدمر دبابتين وتفجر عبوة بقوات للعدو وكمين محكم في جباليا
  • المقاومة الفلسطينية تعرض مشاهد لإستهداف دورية صهيونية بطائرة الزواري
  • القسام تنشر مشاهد استهداف تحشدا لقوات العدو في جباليا بقذائف الهاون
  • المقاومة الفلسطينية توقع قوة إسرائيلية من 15 جندياً بين قتيل وجريح بـ كمين محكم في جباليا
  • كتائب القسام تبث مشاهد لتفجير عين نفق في قوة إسرائيلية برفح
  • القسام: قتلى وجرحى بتفجير عبوة في قوة إسرائيلية راجلة غربي جباليا
  • القسام: قتلى وجرحى بتفجير عبوة في قوة إسرائيلية غربي جباليا