في كلمته خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الطريق الأمثل لتحقيق الأهداف الوطنية يتطلب التخطيط العلمي الدقيق والتكاتف الكامل في مواجهة التحديات.

رسائل الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحةالندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة

وأشار الرئيس إلى أن الشعب المصري، بكل فئاته، كان نموذجًا يُحتذى به في دعمه للجيش سواء ماديًا أو معنويًا، ليعزز بذلك الروابط القوية بين الجيش والشعب.

وأكد أن الانتصار لا يتحقق فقط على أرض المعارك، بل يبدأ من وحدة الشعب، وإرادته الصلبة في مواجهة التحديات وتحقيق النصر.

وشدد على أن السلام المستدام والعادل الذي تسعى مصر لتحقيقه، يتطلب الاستمرار في تعزيز قدرات الدولة الشاملة، لتأمين الوطن وحمايته من أي تهديدات.

السيسي: "مصر بخير.. وقدرات الجيش كفاية للدفاع عن بلدنا" (فيديو) السيسي لصغار ضباط القوات المسلحة: "مصر أمانة في رقبتكم" (فيديو) رسائل الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة

وأضاف الرئيس السيسي أن بناء القدرات الشاملة لمصر هو السبيل الأوحد لضمان السلام وصونه، ولردع أي محاولات للتفكير في الاعتداء على سيادتها.

ولفت إلى أن الشعب المصري شعب عريق وأصيل، ولا ينسى تضحيات أبنائه الذين ضحوا من أجل الوطن، مؤكدًا أن مصر ستظل وفية لأبنائها كما كانوا أوفياء لها.

وأعرب الرئيس عن تهانيه الخالصة لقيادات وأفراد القوات المسلحة بمناسبة عيد النصر، مؤكدًا دورهم المستمر كحامي الوطن وصون كرامته.

واختتم كلمته بتوجيه التحية للمواطن المصري، الذي اعتبره محورًا أساسيًا في معادلة تحدي الصعاب وبناء القدرات، مؤكدًا أن بتلاحم الشعب ووعيه، يمكن تجاوز أصعب الظروف كما تم ذلك في الماضي.

كما أكد أن الدولة تسعى باستمرار نحو تحقيق التنمية الشاملة، بهدف تحسين مستوى المعيشة وتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة القوات المسلحة الرئيس السيسي حرب اكتوبر ذكرى نصر أكتوبر الندوة التثقیفیة الـ40 للقوات المسلحة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا وثائقيًا بعنوان «مفتاح النصر» خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فيلمًا وثائقيًا بعنوان "مفتاح النصر"، وذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد.

تأتي هذه الندوة ضمن سلسلة الفعاليات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز الروح الوطنية وتسليط الضوء على بطولات القوات المسلحة المصرية في حماية الوطن وتحقيق نصر أكتوبر.

وتشهد الندوة حضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال القوات المسلحة، ونخبة من القادة العسكريين وكبار الشخصيات الوطنية، إضافة إلى أبطال حرب أكتوبر الذين يشاركون في سرد تفاصيل معركة العبور والانتصارات التي حققتها القوات المصرية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

كما تتضمن الندوة عروضاً وثائقية وشهادات حية من أبطال الحرب، مما يعكس الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار لمصر ودعم جهود التنمية الشاملة .

مقالات مشابهة

  • ملحمة سطرها الجيش والشعب.. رسائل الرئيس خلال الندوة التثقيفية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • السيسي يشهد الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة ويكرم أبطال أكتوبر.. صور
  • الرئيس السيسي يشاهد 3 أفلام وثائقية عن حرب أكتوبر خلال الندوة التثقيفية الـ40
  • تعرف على رسائل السيسي للمصريين فى الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا وثائقيًا بعنوان «مفتاح النصر» خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • بحضور الرئيس السيسي.. بدء فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بآيات من القرآن الكريم
  • وصول الرئيس السيسي لحضور فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى نصر
  • اليوم.. الرئيس السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر