أصدرت محكمة الجنح الاقتصادية المختصة، حكمها ببراءة طالب جامعي من تهمة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للدور الثاني للثانوية العامة، وإنشاء جروب شاومينج، في القضية رقم 12880 لسنة 2024 جنح الحسينية، والمقيدة برقم 69 لسنة 2024 جنح اقتصادية المنصورة.

قرار قضائي بشأن شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين تجديد حبس شخصين للاتجار في المواد المخدرة قرار قضائي بشأن المتهمين بإنهاء حياة الصغيرة سجدة ننشر حيثيات المحكمة بإدانة متهم بمقاومة السلطات وحيازة سلاح في البساتين

وطلب دفاع المتهم أمام المحكمة، ببراءة موكله لعدم وجود اشتراطات صحة الأدلة الإلكترونية، وعدم إثبات الخوارزميات، وعدم توثيق كود وخوارزم "Hash" الناتج عن استخراج نسخ من الدليل الرقمي، والتقاعس، وعدم إثبات فنيات كشف البصمة الزمنية الإلكترونية، والتشفير، والتقنيات الواجبة لإثبات صحة وفحص الدليل الإلكتروني المنصوص عليها في اللوائح والقوانين الإلكترونية.

وطلب البراءة أو إحالة القضية إلى خبير فني مختص بفحص المستندات الإلكترونية، لتكون مهمته استخلاص الأدلة الإلكترونية وتبيانها وإثبات صحتها كدليل فني من عدمه، وطلب نماذج الامتحانات الفعلية من وزارة التعليم لمطابقتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة الجنح الاقتصادية المحكمة الاقتصادية محكمة القاهرة الاقتصادية تسريب الامتحانات الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

قرار قضائي بشأن المتهمين بإنهاء حياة الصغيرة سجدة

جدد قاضي المعارضات حبس المتهمين بإنهاء حياة الطفلة سجدة بمنطقة النهضة التابعة للسلام في القاهرة 15 يوما.

هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو موعد مباراة الأهلى أمام سيراميكا بنصف نهائي بطولة السوبر المصري حبس تشكيل عصابى تخصص نشاطه فـى سرقة سيارات النقل بحوزتهم 7 كيلو.. حبس 5 أشخاص لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات واقعة مقتل الصغيرة سجدة في السلام بالقاهرة، ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة.

قالت وزارة الداخلية، إنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثمان طفلة 8 سنوات، مقيمة بدائرة القسم، داخل جوال قمامة، وبها إصابات عبارة عن جروح وسحجات متفرقة بالجسم.

وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكبا الواقعة وهما ربة منزل وبائع فاكهة مقيمان بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات، جرى ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بسبب وجود خلافات مالية سابقة بين المتهمة الأولى ووالدة المجني عليها جراء اقتسام مبالغ مالية حصيلة تسولهما بالطرق العامة.

استدرجت الطفلة المذكورة للصعود للشقة محل سكنها وتخلصت منها بالاستعانة بالمتهم الثاني لإخفاء الجثمان لخشيتها من اكتشاف أمرها، وألقياه بمكان العثور، واتخذت الإجراءات القانونية، وعرضها على جهات التحقيق.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل جديدة في مقتل طفلة النهضة سجدة عمرو أحمد، والعثور عليها داخل شوال في عقار سكني بمنطقة النهضة.

تفاصيل جديدة في واقعة مقـ ـتل طفلة النهضة
تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن دائرة الاشتباه تدور حول جارتها، بعد أن ظهرت طفلة النهضة في كاميرات المراقبة قبل اختفائها والعثور عليها جثة هامدة داخل شوال بساعات بسيطة.

واستمعت أجهزة أمن القاهرة لأقوال والد طفلة النهضة، الذي أكد أن ابنته خرجت لشراء مستلزمات للمنزل ثم قاموا بالاتصال به وأخبروه باختفائها وظل يبحث عنها حتى تلقى اتصالا بالعثور عليها داخل شوال في أحد العقارات.

وكشفت أسرة طفلة النهضة التي عثر على جثمانها داخل جوال في القاهرة، تفاصيل مقتل ابنتهم والعثور عليها جثة هامدة داخل جوال قمامة في مساكن اجيكو بمنطقة النهضة.

مقالات مشابهة

  • تزوير أوراق رسمية في المحكمة الجزئية.. قرار قضائي ضد متهم وربة منزل
  • الإيقاع بـ 25 هاربًا من الأحكام القضائية وضبط 17 متهمًا بالبلطجة
  • قرار قضائي ضد عصابات المراهنات الإلكترونية
  • قرار قضائي بشأن شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • قرار قضائي بشأن المتهمين بإنهاء حياة الصغيرة سجدة
  • ننشر حيثيات المحكمة بإدانة متهم بمقاومة السلطات وحيازة سلاح في البساتين
  • تحرك برلماني بشأن إلغاء التقييمات الأسبوعية للطلاب
  • النائبة إيفلين متى تتقدم بسؤال برلماني بشأن إلغاء التقييمات الأسبوعية للطلاب
  • سؤال برلماني بشأن إلغاء التقييمات الأسبوعية للطلاب فى كل مراحل التعليم