كشف الإعلامى سيف زاهر عن ان ملف الصفقات الجديدة مايزال مفتوحا بالاهلى مشيرا الى ان  الأهلي يواصل مساعيه للتعاقد مع لاعبين جدد، وذلك قبل غلق باب الانتقالات الجارية، بنهاية شهر أكتوبر الحالي.

وفي هذا الصدد كشف الإعلامي سيف زاهر، أن النادي الأهلي يتفاوض حاليًا مع نادٍ محلي، لضم اثنين لاعبين، الأمر كان متوقفًا على رد المدير الفني مارسيل كولر.

وأوضح أن كولر أعطى الضوء الأخضر لصفقة من الثنائي، ولا يزال يفكر في الصفقة الثانية، وكلاهما لدعم خط هجوم الأهلي.

وكشف أن تعاقد الأهلي مع الصفقتين ربما يكون الأغلى في تاريخ الانتقالات، كلاعب مصري من نادٍ إلى آخر.


موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا في السوبر المصري

يواصل فريق الأهلي بقيادة كولر استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا فى الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فى الأمارات بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المحلى.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، حصل على البطاقة الذهبية.

القنوات الناقلة للمباراة

من المنتظر أن يتم نقل بطولة السوبر المصري على قنوات، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت بشكل حصري.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى النادي الأهلي سيراميكا كليوباترا بطولة السوبر المصري استاد محمد بن زايد الانتقالات الجارية ملف الصفقات الجديدة

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. صفقة مغربية جديدة في الأهلي وكولر يُرحّب ببيع عبد القادر نهائيًا وسبب غضب ثنائي الزمالك قبل السوبر

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 14-10-2024 في السطور التالية:

بسبب الانسجام كولر يوافق على صفقة مغربية جديدة

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان المسئولين في النادي الأهلي قرروا التعاقد مع لاعب مغربي جديد لدعم صفوف الفريق.

وأضاف شبانة: ان هذا المقترح جاء بعد جلسة اجريت مع مارسيل كولر لاقناعه بهذه الفكرة، والتي جاء مفادها خلق الانسجام بين اللاعبين، خاصة وان النادي الأهلي يمتلك الان اكثر من لاعب قد مغربي قد يشارك بشكل أساسي في الفترة المقبلة.

واختتم شبانة: اللاعب المقترح يلعب في خط الهجوم، إضافة لان كولر يرى ان التجربة المغربية ستكون مثمرة لما تقدمه المنتخبات هناك من تقدم في الفترات الأخيرة.

كولر يُرحّب ببيع عبد القادر نهائيًا 

كشف الإعلامى محمد الليثي ترحيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، ببيع أحمد عبد القادر لاعب الفريق المُعار لنادي قطر القطري نهائيًا، فيما رفضت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي هذا الأمر وتمسكت بعودة اللاعب بعد إنتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري.

وقال محمد الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " شهدت الأيام الماضية عملية "جس النبض" من نادي قطر للأهلي".

وتابع: "وذلك للحصول على خدمات عبد القادر نهائيًا بعد المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب مع ناديه حاليًا".

وأضاف: "كولر حسم موقفه من عودة عبد القادر ورفضها وقال أنه لا يمانع رحيل اللاعب نهائيًا".

واختتم: "هذا ما رفضه مسئولو الأهلي الذين أكدوا على أهمية عودة عبد القادر بعد إنتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري لأنه صاحب موهبة جيدة يحتاجها الفريق ".

سبب غضب ثنائي الزمالك قبل السوبر 

اشتعل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غضبا، بسبب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، وذلك قبل انطلاق مباريات بطولة كأس السوبر المصري.

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" جوزيه جوميز طالب الثنائي سيف فاروق جعفر ومهاب ياسر؛ بعدم المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد خروجهما من حساباته ".

وأضاف:" سيف جعفر ومهاب ياسر تدربا بشكل منفرد بعد قرار جوميز، مما أدى إلى غضب سيف فاروق جعفر، ووصل الأمر إلى إدارة نادي الزمالك، حيث أبلغ اللاعب مسئولي النادي بالرحيل عن القلعة البيضاء بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة ".
 

 

مقالات مشابهة

  • مساعد جوارديولا يهدد كولر| الأهلي يستعد للسوبر المصري بـ 10 إجراءات وقرارات مثيرة.. تفاصيل
  • كولر يلغي مباراة ودية للأهلي لهذا السبب
  • كولر يلغي المباراة الودية الثانية للأهلي ويصعد لاعبي الشباب استعدادًا لكأس السوبر
  • الأهلي يطمئن كولر بشأن مستقبله.. ويكشف له حقيقة التفاوض مع مساعد جوارديولا
  • صباح الكورة.. صفقة مغربية جديدة في الأهلي وكولر يُرحّب ببيع عبد القادر نهائيًا وسبب غضب ثنائي الزمالك قبل السوبر
  • كولر يستقر على استبعاد ثلاثي الأهلي من السوبر المصري
  • شوبير: كولر يستقر على ضم قائمة الأهلي كاملة لمباراة السوبر المصري
  • رمضان صبحي متردد بشأن عرض الزمالك بسبب أمله في العودة للأهلي
  • الأهلي يواصل استعداداته لبطولة السوبر المصري تحت قيادة مارسيل كولر