تحدث وليد صلاح الدين نجم الكرة المصرية السابق، ومدير الكرة بنادي زد، عن ترشيحه لمنصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، قبل تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا.

وليد صلاح الدين: أنا أحد أبناء الأهلي ولكني حاليًا مع زد

وقال وليد صلاح الدين، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: لا أريد الحديث عن التفاوض حول إمكانية التفاوض على تواجدي في منصب مدير الكرة، أنا أحد أبناء الأهلي لكني حاليا مع نادي زد، وأتمنى التوفيق لـ محمد رمضان في الأهلي.

وأضاف وليد صلاح الدين: محمد رمضان مميز جدا وأنا أحد تلامذته وهو أول من علمنا الناحية الإدارية في الأهلي، وسيشكل فارقًا للنادي، وهو كان يرى أن منصب مدير الكرة كان قليلًا عليه، لكنه سيعمل في منصب مدير الكرة على أرض الواقع، ومحمد رمضان قادر على السيطرة على الأمور في الأهلي ولا توجد مشكلة.

مارسيل كولر يُثني على ثلاثي الفريق في تدريبات الأهلي نجم الأهلي السابق: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر المصري

واختتم نجم الأهلي السابق: محمد رمضان الرجل المناسب في المكان المناسب، وخالد بيبو أدى كل ما عليه وأرى أنه كان يستحق فرصة لكن الظروف لم تخدمه بالشكل الأنسب، وأبناء الأهلي المميزين كثر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي السوبر المصري السوبر الكرة المصرية المدير الرياضي النادى الاهلى كريم رمزي محمد رمضان مدير الكرة ولید صلاح الدین مدیر الکرة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: إعفاء محمد صلاح من المنتخب طبيعي.. ومصطفى فتحي الأنسب للنجيل الصناعي

قال وليد صلاح الدين نجم الكرة المصرية السابق، ومدير الكرة بنادي زد، إن الموافقة على إعفاء محمد صلاح ومصطفى محمد طبيعية ولا تحتاج لكل هذا الجدل، ولا مشكلة في حصول الثنائي على إذن.

وأضاف وليد صلاح الدين، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن لدينا نجم كبير مثل محمد صلاح وأنت ضمنت التأهل بشكل كبير، وخروجه لا يحتاج كل هذه المقارنات بين السابق والحالي، خاصة وأن ملاعب النجيل الصناعي تضر اللاعبين خاصة أصحاب السرعات أمثال صلاح.

واختتم صلاح الدين: النجيل الصناعي يحتاج لاعب مهاري يلعب الكرة على الأرض حتى لا تتغير سرعتها، ويحتاج أمثال مصطفى فتحي وإبراهيم عادل، وأحمد فتوح لو كان موجودا.

غيابات منتخب مصر.. والتوأم: البدائل متاحة


قرر العميد حسام حسن، إراحة قائد الفريق، محمد صلاح، من مباراة موريتانيا المقرر لها ١٥ أكتوبر الجاري، وذلك عقب جلسة مطولة مع صلاح، تم الاتفاق خلال الجلسة، على استبعاد نجم ليفربول الإنجليزي.
ونفي اتحاد الكرة، وجود أزمة بين الجهاز الفني وصلاح، قد بدأت بسبب تغيير الأخير في المباراة الماضية أمام موريتانيا، الأمر الذي أغضب قائد المنتخب لقرار استبداله، ثم خروجه من قائمة المباراة القادمة وعدم إشراكه في جولة الإياب بموريتانيا.
كذلك، أكد الجهاز الفني، أن صلاح لم يكن منزعج من قرار الاستبدال في ستاد القاهرة الدولي، كما ان استبعاده جاء للحفاظ عليه من النجيل الصناعي، مؤكدا أن البدائل متوافرة بكثرة ولا يوجد أي مشكلة في أمر الاستغناء.
وشارك صلاح في مباراة الجولة الثالثة مساء الجمعة إذ سجل هدفاً وساهم في فوز منتخب بلاده، ليعزز المنتخب صدارته لترتيب المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط.
وكان حسام حسن قد صرح عقب مباراة موريتانيا التي أقيمت في القاهرة، انه لو طلب مني صلاح أو أي لاعب ألا يلعب على العشب الصناعي سأوافق، خاصة ان منتخب موريتانيا يلعب بقوة وتدخلاته عنيفة.
كما لم يسافر لاعب وسط الزمالك، نبيل عماد دونجا، مع بعثة المنتخب، لصعوبة شفاءه ولحاقه بمباراة موريتانيا الثانية، حيث خضع اللاعب لاختبارات مكثفة، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية.
وأثبتت الفحوصات استمرار معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية، ليفضل الجهاز الفني إراحة اللاعب، الذي غادر المعسكر قبل السفر إلى العاصمة نواكشوط.

مقالات مشابهة

  • وليد صلاح الدين: إعفاء صلاح من المنتخب طبيعي.. ومصطفى فتحي الأنسب للنجيل الصناعي
  • وليد صلاح الدين: المدرب المصري يتعرض لضغوط كبيرة وإيهاب جلال خير دليل
  • وليد صلاح الدين عن ترشيحه لمنصب مدير الكرة بالأهلي: رمضان الرجل المناسب
  • وليد صلاح الدين: إعفاء "مو" من المنتخب طبيعي.. ومصطفى فتحي أنسب بديل
  • نجم الأهلي السابق: إعفاء محمد صلاح من المنتخب طبيعي.. ومصطفى فتحي الأنسب للنجيل الصناعي
  • وليد صلاح الدين عن ترشيحه لمنصب مدير الكرة بالأهلي: محمد رمضان الرجل المناسب
  • وليد صلاح الدين: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر
  • وليد صلاح الدين يكشف موقف زد من بيع البانوبي وزيكو لـ الأهلي
  • بعد مباراة زد والزمالك.. وليد صلاح الدين: ميشالاك مفاجأة جوميز في السوبر