قال وليد صلاح الدين نجم الكرة المصرية السابق، ومدير الكرة بنادي زد، إن الموافقة على إعفاء محمد صلاح ومصطفى محمد طبيعية ولا تحتاج لكل هذا الجدل، ولا مشكلة في حصول الثنائي على إذن.

وأضاف وليد صلاح الدين، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن لدينا نجم كبير مثل محمد صلاح وأنت ضمنت التأهل بشكل كبير، وخروجه لا يحتاج كل هذه المقارنات بين السابق والحالي، خاصة وأن ملاعب النجيل الصناعي تضر اللاعبين خاصة أصحاب السرعات أمثال صلاح.

طارق يحيى: أخشى من تأثير خلافات جوميز ودونجا على الزمالك وأتمنى تصفية الأجواء عاجل.. برشلونة يُعلن تفاصيل إصابة لامين يامال

واختتم صلاح الدين: النجيل الصناعي يحتاج لاعب مهاري يلعب الكرة على الأرض حتى لا تتغير سرعتها، ويحتاج أمثال مصطفى فتحي وإبراهيم عادل، وأحمد فتوح لو كان موجودا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكرة المصرية النجيل الصناعي محمد صلاح ملاعب النجيل الصناعي

إقرأ أيضاً:

محمد بركات يعلق على غياب صلاح ومصطفى محمد عن مباراة مصر وموريتانيا

علق محمد بركات نجم الكرة المصرية السابق، عن انتصار المنتخب الوطني على موريتانيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال بركات خلال حواره مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج “يا مساء الأنوار” المذاع عبر “إم بي سي مصر”: “حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يواصل النتائج الإيجابية، وبات الفراعنة في حاجة إلى نقطة واحدة للتأهل بشكل رسمي”.

وأضاف: “هناك من يتحدث عن الأداء، ولكن الأهم حاليًا تجميع النقاط من أجل حسم التأهل للنهائيات”.

وأكمل: “الجهاز الفني للمنتخب دفع بوجوه جديدة في الفترة الماضية، منها أحمد عيد ومحمود صابر وإبراهيم عادل وأسامة فيصل نجوم المنتخب الأوليمبي”.

وواصل: "منتخب مصر يحتاج لنقطة واحدة من أجل التأهل رسميا للنهائيات، وإراحة محمد صلاح من اللقاء أمر طبيعي خاصة وأن المباراة ستقام على نجيل صناعي".

وتابع: "مصطفى محمد لم يشارك بشكل أساسي في الفترة الماضية مع فريقه في الدوري الفرنسي، وخاض دقائق معدودة في آخر 3 لقاءات بالبطولة الفرنسية، وليس لدي أي مبرر بشأن إعلان إصابته بالإجهاد".

مقالات مشابهة

  • وليد صلاح الدين: المدرب المصري يتعرض لضغوط كبيرة وإيهاب جلال خير دليل
  • وليد صلاح الدين عن ترشيحه لمنصب مدير الكرة بالأهلي: رمضان الرجل المناسب
  • وليد صلاح الدين: إعفاء "مو" من المنتخب طبيعي.. ومصطفى فتحي أنسب بديل
  • نجم الأهلي السابق: إعفاء محمد صلاح من المنتخب طبيعي.. ومصطفى فتحي الأنسب للنجيل الصناعي
  • وليد صلاح الدين عن ترشيحه لمنصب مدير الكرة بالأهلي: محمد رمضان الرجل المناسب
  • محمد بركات يعلق على غياب صلاح ومصطفى محمد عن مباراة مصر وموريتانيا
  • تعليق مثير من محمد بركات عن إعفاء صلاح ومصطفى محمد من مباراة مصر وموريتانيا
  • مجاهد: قرار إراحة صلاح "صائب " ومصطفى فتحي الأفضل لتعويضه
  • دونجا: "هجوم السوشيال على زيزو غريب.. وحسام حسن أخطأ في السماح لصلاح بالسفر