بوابة الوفد:
2024-10-14@16:21:24 GMT

طارق يحيى: الدنيا بتتقلب في الأهلي عند الخسارة

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

قال طارق يحيى نجم الزمالك السابق والمدير الفني لفريق إيسترن كومباني، إن: “الزمالك فريق كبير ومحترم والفريق في آخر مباراتين أمام الأهلي، فاز في الدوري والسوبر الإفريقي، والثقة عند لاعبي الفارس الأبيض كبيرة بعد الكونفدرالية”.

برنامج تأهيلي لتجهيز «سيدات يد الأهلي» لمواجهة أوتوهو

وأضاف طارق يحيى، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: الدنيا بتتقلب في الأهلي بعد خسارة الزمالك، وأتمنى أن نكون كذلك في الزمالك، وعلى أيامنا كنا لا نخرج من المنزل حين الخسارة، ولا أريد أن تكون هناك "زيطة" فقط عند المكسب.

واختتم طارق يحيى الاحتفالات بالفوز على الأهلي وحصد السوبر الإفريقي طبيعية، وإزاي منفرحش، نحن ربحنا بطولة عامة وبطولة خاصة، ونحن نفرح والجماهير كذلك، لكن اللاعبين عليهم التركيز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق يحيي الأهلي الزمالك السوبر الإفريقي طارق یحیى

إقرأ أيضاً:

بلاش مظلومية.. طارق يحيى يوجه رسالة لـ حسام حسن قبل مواجهة موريتانيا

وجه طارق يحيى نجم الزمالك السابق والمدير الفني لفريق إيسترن كومباني، رسالة قوية لـ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وقال طارق يحيى، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن الحالة الفنية للاعبي منتخب مصر ليست سيئة والتجانس وصل إلى نحو 80% ومن المستحيل أن تكون 100% لأن التجمعات تكون قليلة.

خلاف بين جوميز ودونجا.. طارق يحيى يكشف التفاصيل موقف زد من بيع البانوبي وزيكو لـ الأهلي بسبب قضية فرد الأمن.. مفاجأة مدوية بشأن مشاركة إمام عاشور بالسوبر المصري بعد مباراة زد والزمالك.. وليد صلاح الدين: ميشالاك مفاجأة جوميز في السوبر

وتابع يحيى: هناك بعض الأمور تحدث "ملهاش لازمة"، مثل بعض الأسئلة التي تستفز المدير الفني فيخرج للحديث عن المشكلات، أتمنى أن تكون الأسئلة في المباراة والأمور الفنية مثل دواعي التغييرات.

وواصل نجم الزمالك السابق: كل الاختيارات رؤى فنية، ومن الممكن أن يرد المدير الفني بجملة "انت مالك"، وأتفق أن حسام حسن يضع ضغوطا على نفسه بدون داعٍ.

واختتم طارق يحيى: المدرب وقت الفوز يشعر بالمظلومية، وأحيانا يضطر للرد، وأقول لحسام إنه نجم كبير والهداف التاريخي للمنتخب والناس تحبه، ولا يوجد داعي أن تضع نفسك تحت الضغوط من خلال الشعور بهذه المظلومية.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: الدنيا بتتقلب في الأهلي عند الخسارة
  • طارق يحيى: جيفرسون كوستا لاعب واعد بصفوف الزمالك لكن لديه بعض المشكلات
  • طارق يحيى: جيفرسون كوستا لاعب واعد لكن لديه بعض المشكلات
  • طارق يحيى: الدنيا بتتقلب في الأهلي عند الخسارة.. والثقة كبيرة لدى الزمالك
  • ناصر منسي كركب الدنيا.. نجم الزمالك السابق يثير غضب جماهير الأهلي
  • طارق يحيى: أخشى من تأثير خلافات جوميز ودونجا على الزمالك وأتمنى تصفية الأجواء
  • بلاش مظلومية.. طارق يحيى يوجه رسالة لـ حسام حسن قبل مواجهة موريتانيا
  • طارق يحيى يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن قبل مواجهة موريتانيا
  • طارق يحيى يكشف رأيه في إمكانيات جيفرسون كوستا صفقة الزمالك الجديدة