المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه بالإمارة، مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية stc المهندس حاتم بن عادل طاهر، ومدير stc بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن سعد الشويعر.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل أصحاب الفضيلة أئمة المسجد النبوي الشريف المعينيّن حديثًا 10 أكتوبر 2024 - 3:57 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية 9 أكتوبر 2024 - 6:15 مساءً

واستعرض اللقاء مستجدات وخطط شركة stc على مستوى المنطقة ودورها في توطين التقنية وتوظيفها بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصاديّة المستدامة.

 

كما نوقش عدد من الموضوعات التي تشمل رفع نسبة التوطين وتعزيز مشاركة المرأة في القطاع، إضافة إلى خلق المزيد من فرص العمل الجديدة للخريجين، وذلك تماشيًا مع الركائز الأساسية لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

وفي نهاية اللقاء قدّم مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه لأنشطة قطاع الاتصالات في المنطقة لتجويد منظومة الخدمات بما يواكب تطلعات المستفيدين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

أمير جازان يستقبل نائب رئيس هيئة الموانئ

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه اليوم، نائب رئيس هيئة الموانئ لشؤون الموانئ مازن التركي, ونائب الرئيس لعمليات موانئ الساحل الغربي سعود العنيني والمدير التنفيذي لميناء جازان منصور زكري.

 

أخبار قد تهمك أمير جازان يزفّ غداً 200 شاب وفتاة في حفل الزواج الجماعي الـ16 28 يوليو 2024 - 12:37 مساءً أمير جازان يتسلم تقريرين عن منجزات وأعمال “شرطة ومرور” المنطقة للعام 2023م 15 يوليو 2024 - 2:35 مساءً

وفي بداية اللقاء استعرض التركي أعمال الموانئ بالمنطقة والخدمات التي يقدمها الميناء، من حيث كفاءة الموانئ التشغيلية وخطط الهيئة الحالية والمستقبلية، لجلب السفن التجارية إضافة إلى المشاريع التطويرية في الميناء.

 

وثمن سموه الجهود التي تقوم بها الهيئة العامة للموانئ في تطوير ميناء جازان لدعم الحركة التجارية التي تسهم في دعم اقتصاد المنطقة على وجه الخصوص وللمملكة على وجه العموم وزيادة حركة التنمية.

 

وقدم نائب رئيس الهيئة العامة للموانئ شكره لسمو أمير جازان على دعمه واهتمامه لأعمال الموانئ في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمير جازان يستقبل نائب رئيس هيئة الموانئ
  • أمير حائل يستقبل مدير مكافحة المخدرات المعين حديثًا بالمنطقة
  • أمانة منطقة المدينة المنورة تصدر أكثر من 1800 رخصة إنشائية وتجارية وصحية وترميم خلال شهر سبتمبر
  • نائب أمير نجران يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير ميدان الهجن بالمنطقة
  • أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للنّحالين بمحافظة دومة الجندل
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 3 مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في منطقة المدينة المنورة
  • أمير الرياض يستقبل مدير مكافحة المخدرات المعيَّن بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة