بوابة الفجر:
2024-10-14@16:27:40 GMT

عاجل.. برشلونة يُعلن تفاصيل إصابة لامين يامال

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

 

أعلن برشلونة الإسباني تفاصيل إصابة لاعبه الشاب لامين يامال، والتي تعرض لها أثناء مشاركته فى مباراة منتخب بلاده أمام الدنمارك.

وانتهت المواجهة التي جمعت بين إسبانيا والدنمارك، بفوز اللاروخا بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الثالثة، من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

مارسيل كولر يُثني على ثلاثي الفريق في تدريبات الأهلي وليد صلاح الدين: المدرب المصري يتعرض لضغوط كبيرة وإيهاب جلال خير دليل

وتعرض لامين يامال لإصابة قوية قبل نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة 87، عجز على إثرها عن استكمال اللقاء، ليخرج ويحل محله سيرجو جوميز.

برشلونة يكشف عن حجم إصابة لامين يامال

ونشر برشلونة عبر حسابه الرسمي علي منصة "إكس"، "أكدت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم على لاعب الفريق الأول لامين يامال إصابته بشد في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى، وسيتحدد موعد عودته للتدريبات بناء على فترة تعافيه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمم الأوروبية بطولة دوري الأمم الأوروبية برشلونة الاسباني دوري الأمم الأوروبية عاجل برشلونة منصة إكس

إقرأ أيضاً:

استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن لامين يامال، لاعب المنتخب الإسباني ونادي برشلونة، سيعود إلى صفوف فريقه بعد تعرضه لإصابة خلال مواجهة منتخب الدنمارك.

استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا

حقق المنتخب الإسباني الفوز بهدف نظيف على الدنمارك يوم السبت الماضي ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، قبل لقاءه المقبل مع صربيا يوم الثلاثاء. ومع ذلك، تعرض يامال لإصابة خلال المباراة، حيث غادر الملعب وهو يعرج، مما أثار قلق نادي برشلونة بشأن حالة اللاعب.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تواصل نادي برشلونة مع الجهاز الفني للمنتخب الإسباني، وطلب استبعاد لامين يامال من مباراة صربيا. وقد وافق المدير الفني للمنتخب، دي لافوينتي، على هذا الطلب.

لهذا السبب.. منتخب مصر يؤدي مرانه الأخير بملعب نادي زد قبل السفر إلى موريتانيا على خطى هنا جودة.. ملك صلاح لاعبة بتروجت تشارك في معسكر الهوبس لتنس الطاولة

لامين يامال، الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، تعرض لإصابة نتيجة التدخلات العنيفة من مدافعي الدنمارك، مما تسبب في معاناته من حمل عضلي إضافي. هذا الوضع أثار مخاوف برشلونة، خاصة مع اقتراب مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

من المتوقع أن يحصل اللاعب على راحة في الأيام المقبلة، إلا أنه لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان سيتمكن من المشاركة في مواجهة برشلونة ضد إشبيلية الأسبوع القادم.

مقالات مشابهة

  • تفاؤل داخل برشلونة بشأن إصابة لامين يامال
  • دون تحديد مدة غيابه.. برشلونة يكشف تفاصيل إصابة يامال
  • برشلونة يكشف طبيعة إصابة لامين يامال
  • أول تعليق من لامين يامال بعد إصابته وعودته إلى برشلونة
  • بسبب لامين يامال.. برشلونة يوجه تحذيرا لمنتخب إسبانيا
  • استبعاد لامين يامال من معسكر منتخب أسبانيا
  • برشلونة يحذر الاتحاد الإسباني بسبب إصابة لامين يامال ويطلب إعفاءه من المعسكر
  • استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا
  • برشلونة يطالب منتخب اسبانيا بإعادة لامين يامال ومصادر تكشف طبيعة إصابته