تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت اليوم، الاثنين 14 أكتوبر، النسخة الـ 44 من معرض "جيتكس غلوبال 2024" في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تستمر فعالياته حتى 18 أكتوبر. تحت شعار "التعاون العالمي لصياغة اقتصاد المستقبل القائم على الذكاء الاصطناعي"، يُعد الذكاء الاصطناعي محور الحدث هذا العام، بمشاركة أكثر من 3500 شركة تقدم أحدث ابتكاراتها في مجالات الذكاء الاصطناعي، إنترنت الأشياء، البيانات، والحوسبة السحابية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جيتكس جلوبال 2024 جيتكس جلوبال جيتكس جلوبال دبي

إقرأ أيضاً:

دبي.. انطلاق "جيتكس" الإثنين المقبل بمشاركة محلية وعالمية

ينطلق في دبي بعد غد الإثنين، معرض جيتكس غلوبال 2024، الحدث الأكبر من نوعه في التكنولوجيا على مستوى المنطقة، بمشاركة متميزة من حكومة دبي عبر جناح مشترك يضم أكثر من 45 جهة حكومية وخاصة، بالإضافة إلى دبي الرقمية، الجهة المنظمة لجناح حكومة دبي.

وخصصت دبي الرقمية منصة للذكاء الاصطناعي في جناح حكومة دبي، انطلاقاً من الأهمية الاستثنائية لهذا التطور، ومكانتها ضمن استراتيجيات تطوير الأعمال والخدمات والبرامج الحكومية خلال المرحلة المقبلة من مسيرة التحول الرقمي.
ويشهد جناح حكومة دبي حضوراً مميزاً لمجموعة من الشركاء الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص بمن فيهم شركة "إي. آند" باعتبارها الشريك البلاتيني، والإمارات للمزادات باعتبارها الشريك الذهبي+ المميز، وتضم قائمة الشركاء الذهبيين كلاً من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، ومؤسسة مطارات دبي، وشركة "مورو" التابعة لدبي الرقمية، بالإضافة إلى الشركاء الفضيين وهم دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، شركة "يو إكس أي سيكيورتي سولوشنز"، و"شركة نتوورك انترناشونال"، وشركة ديل تكنولوجيز.
وأشار حمد عبيد المنصوري مدير عام دبي الرقمية، إلى أن جيتكس غلوبال يُعد استحقاقاً سنوياً ينتظره الآلاف في دبي ودولة الإمارات، والمنطقة، والعالم، مضيفاً أنه اكتسب أهميته من جمع خلاصة ما توصلت إليه الشركات والمؤسسات ومراكز التطوير على مستوى العالم في التكنولوجيا.
وأوضح أن دورة 2024 تكتسب أهميتها من انتشار تقنيات الذكاء الاصطناعي، التي أصبحت من أبرز تجليات عصر الثورة الصناعية الرابعة، الذي نعيشه في اليوم.

مقالات مشابهة

  • بأحدث حلول الذكاء الاصطناعي.. وزارة الاقتصاد تستعرض مبادراتها في جيتكس
  • «الذكاء الاصطناعي» لـ هشام نبيه المهدي.. أحدث إصدارات هيئة الكتاب
  • انطلاق فعاليات "جيتكس جلوبال 2024" في دبي بمشاركة أكثر من 3500 شركة
  • انطلاق فعاليات النسخة الـ 44 من معرض جيتكس جلوبال
  • الإمارات.. انطلاق فعاليات معرض جيتكس غلوبال 2024
  • “مالية عجمان” تستعرض أحدث ابتكاراتها الذكية في”جيتكس جلوبال “
  • الاثنين.. انطلاق جيتكس دبي 2024 بمشاركة مصرية واسعة وإضافات جديدة تعزز الابتكار
  • دبي.. انطلاق "جيتكس" الإثنين المقبل بمشاركة محلية وعالمية
  • “عِلم” تُشارك في “جيتكس جلوبال 2024” وتستعرض حلولها المتكاملة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تمكّين الحياة الذكية