تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، بأسمى التهانى إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وللقوات الجوية وللفريق محمود فؤاد عبد الجواد قائد القوات الجوية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والتسعين على نشأة القوات الجوية، ويأتى هذا الاحتفال تزامنًا مع إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالعيد الحادي والخمسين لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

ووجه رئيس الجامعة التهنئة إلى رجال وأبطال القوات الجوية، مثمنا البطولات التى سطر فيها رجال القوات الجوية واحدة من أهم المعارك البطولية والتى من أهمها معركة المنصورة يوم 14 أكتوبر عام ١٩٧٣ والذى يعد يوما فارقا فى تاريخ القوات الجوية، مؤكدا أن القوات الجوية من أقوى الأجهزة التى تعمل بكل عزيمة وإصرار تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذى يسعى دائما لإمدادها بأحدث النظم القتالية العالمية، وأحدث منظومات الدفاع الجوية لتكون دائماً على إستعداد تام للدفاع عن سماء مصر.

وأكد الدكتور أحمد القاصد على حرص الجامعة على تقديم كافة سبل الدعم اللازمة لتحقيق أهداف التنمية الشاملة، وتنفيذ رؤية مصر ٢٠٣٠، والمضى قدما فى طريق الجمهورية الجديدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجمهورية الجديدة انتصارات اكتوبر المجيدة القوات الجویة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يلتقي رئيس ISG لبحث توسعة معهد الأورام والمدينة الطبية الجديدة

التقى الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية  منى خيري فريد رئيس مجلس إدارة المجموعة العلمية المتكاملة  ISG  والوفد المرافق لها، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمجموعة بحضور الدكتور إكرامى جمال امين عام الجامعة.

رحب الدكتور احمد القاصد بوفد المجموعة العلمية، وأكد أن هناك تعاونا مع المجموعة في عدد من المشروعات بالجامعة وجامعة المنوفية الأهلية، مشيرا إلي أهمية ومكانة المجموعة  وذراعه الصناعي "مصنع اريس" ايجبيت بمدينة  السادات  كأحد الكيانات الصناعية المهمة على المستوى المحلي والعربي .

إنذار بالغلق لـ 3 مخابز في المنوفية وتحرير 69 محضرا تموينيا حوار مفتوح بـ تموين المنوفية لمناقشة استفادة المواطنين من مبادرة بداية طلاب جامعة المنوفية يحرّرون أمية 4744 مواطنا في دورة يوليو

كما أشار الدكتور أحمد القاصد إلي أن الجامعة لديها خطة طموحة وستشهد توسعات وانشاءات جديدة في المرحلة القادمة منها معهد الأورام والمدينة الطبية الجديدة بالإضافة  إلي إنشاء جامعة تكنولوجية وجامعة دولية بأرض الجامعة بمدينة السادات .مرحبا بالتعاون مع المجموعة العلمية المتكاملة ومصانعها التابعة لها  وفقا للقوانين والقواعد المنظمة .

كما أعربت رئيس مجلس إدارة المجموعة العلمية المتكاملة عن سعادتها بتعاون المجموعة وشركاتها مع جامعة المنوفية العريقة ، كما أوضحت أن المجموعة تشارك  في تنفيذ العديد من المشروعات القومية وتوفير  احتياجات الجامعات من المعامل و التجهيزات بالجامعات الأهلية و التكنولوجية والحكومية والهيئات.

مقالات مشابهة

  • حدث في منتصف الليل| أسباب زيادة أعداد الإصابة بـالإنفلونزا الموسمية.. والقوات الجوية تحتفل بعيدها الـ92
  • بالصور.. القوات الجوية تحتفل بعيدها الثانى والتسعين
  • إلى العلا في سبيل المجد.. القوات الجوية تحتفل بعيدها الثانى والتسعين
  • القوات الجوية تحتفل بعيدها الـ92
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اللقاء الشهرى بالعمداء "أون لاين"
  • رئيس جامعة المنوفية يبحث سبل التعاون مع جهاز حماية المستهلك
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اللقاء الشهرى بالعمداء.. ويشيد بالبرامج التعليمية الجديدة
  • رئيس جامعة المنوفية يلتقي رئيس ISG لبحث توسعة معهد الأورام والمدينة الطبية الجديدة
  • رئيس جامعة المنوفية يلتقي بوفد ISG لبحث أوجه التعاون المشترك