المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل , في مكتبه اليوم ، مدير مكافحة المخدرات المعين حديثًا بالمنطقة العميد خالد بن حمد البدر.

 

أخبار قد تهمك أمير حائل يستقبل مدير عام التعليم بالمنطقة 7 أكتوبر 2024 - 9:25 مساءً أمير حائل يستقبل رئيس الغرفة التجارية بالمنطقة 14 أغسطس 2024 - 3:28 مساءً

وهنأ سموه العميد البدر ، متمنيًا له التوفيق في أداء مهامه، مثمنًا الجهود المبذولة من قبل رجال الأمن لخدمة الوطن والقضاء على آفة المخدرات التي تشكل تهديدًا لشباب الوطن ومقدراته.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير حائل

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية stc

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه بالإمارة، مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية stc المهندس حاتم بن عادل طاهر، ومدير stc بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن سعد الشويعر.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل أصحاب الفضيلة أئمة المسجد النبوي الشريف المعينيّن حديثًا 10 أكتوبر 2024 - 3:57 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية 9 أكتوبر 2024 - 6:15 مساءً

واستعرض اللقاء مستجدات وخطط شركة stc على مستوى المنطقة ودورها في توطين التقنية وتوظيفها بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصاديّة المستدامة.

 

كما نوقش عدد من الموضوعات التي تشمل رفع نسبة التوطين وتعزيز مشاركة المرأة في القطاع، إضافة إلى خلق المزيد من فرص العمل الجديدة للخريجين، وذلك تماشيًا مع الركائز الأساسية لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

وفي نهاية اللقاء قدّم مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه لأنشطة قطاع الاتصالات في المنطقة لتجويد منظومة الخدمات بما يواكب تطلعات المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية stc
  • نائب أمير حائل يستقبل رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة
  • أمير منطقة جازان يستقبل رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى
  • نائب أمير نجران يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير ميدان الهجن بالمنطقة
  • أمير الرياض يستقبل مدير مكافحة المخدرات المعيَّن بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة
  • نائب أمير نجران يستقبل مساعد قائد المنطقة الشرقية لشؤون العمليات
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادة الحشيش