بوابة الوفد:
2024-10-14@16:24:47 GMT

حسن فؤاد ضيف برنامج "واحد من الناس".. الليلة

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

يحل المطرب حسن فؤاد، ضيفا على الإعلامي د. عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، بعد اعتزاله الفن وغيابه عن الشاشة لمدة 17 عامًا، اليوم الإثنين، عبر قناة الحياة.

 ويقدم  حسن فؤاد، باقة من أجمل أغانيه السابقة ومنها تتر مسلسل أرابيسك، وزيزنيا، ألف ليلة وليلة، بالإضافة إلى غناء عدد من الأغاني التي قدمها في احتفالات أكتوبر.

وتتناول الحلقة أسباب غياب حسن فؤاد عن الشاشة واعتزاله، وعن عودته مرة أخرى، ويكشف العديد من الأسرار والمفاجآت حول أسباب غيابه وعودته وأيضاً يتحدث عن أسرته ووالديه.

كما يتحدث حسن فؤاد، عن حفظه للقرأن الكريم والتحاقه بمعهد الموسيقي العربية وأهم المحطات الفنية في حياته ولقاءه مع الموسيقار عمار الشريعي، وتعاونه معه في أغنية أرابيسك والتي حققت نجاح ساحق وذكرياته مع الفنان صلاح السعدني ، كما يتحدث عن تجربته بالتمثيل في مسلسل "الوتد" وأيضا مسلسلات أوراق من المجهول وحبنا الكبير، ونجاحه في غناء تترات المسلسلات ومنها ألف ليلة وليلة، سعد اليتيم والوزير العاشق.

كما يكشف عن مدى تأثره بوفاة الفنان علاء ولى الدين والفنان عبد الله  محمود، وعلاقته بنجوم الطرب علي الحجار ومحمد الحلو ومدحت صالح  وعن حياته بعد اعتزاله وابتعاده عن الفن حيث أصبح امام مسجد وحصل على إجازة من القرآن، كما يتحدث عن أسباب عدم تقديمه حفلات فى الأوبرا أو فى مهرجان الموسيقى العربية.

وفي الجزء الثاني من الحلقة تشارك زوجة حسن فؤاد وتكشف العديد من الجوانب الخاصة بحياتهما العائلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن فؤاد عمرو الليثي الحياة قناة الحياة برنامج واحد من الناس إحتفالات اكتوبر الاغاني حسن فؤاد

إقرأ أيضاً:

حفيد عبدالناصر يتحدث عن التعاون المصري الروسي في أولى حلقات برنامج جسور مع آنا كنيشينكو

كتب- محمد عبدالناصر:
قدمت الإعلامية آنا كنيشينكو، في أولى حلقات برنامج "جسور" الذي تقدمه تحت عنوان "الطريق إلى مصر"، حجم التعاون المصري الروسي عبر التاريخ في كافة المجالات سواء الاقتصادية أو الحربية أو العلمية حيث سلطت الضوء في حلقتها عن هذا التعاون الذي ظهر في كافة المجالات سواء في تشييد الجامعات والمعاهد في مصر والمستشفيات والمصانع والتعاون العسكري.

وقال أندرية كلينتسيفيتش رئيس مركزالدراسات السياسية العسكرية، "إن هذا التعاون العسكري التقني يعود إلى نحو 70 عامًا أي منتصف الخمسينيات من القرن الماضي وكانت مصر أول دولة عربية نتعاون معها حيثكان الاتحاد السوفيتي يورد آلاف المعدات العسكريةالمختلفة كالدبابات والعربات القتالية للمشاة والأسلحة الخفيفة ومنظومات الدفاع الجوي،وبالفعل اعتمدت القاهرة الأسلحة الروسية الموثوقة وتم تسليح جيشها.

واستعرضت الإعلامية «آنا كنيشينكو» التعاون الأقتصادي في بناء السد العالي وأهمية السد الذي حمى مصر من الفيضانات ووفر لها الطاقة الكهربائية ودفع جوانبالإنتاج والاقتصاد في مصر والذى ساهم فيه خبراء من روسيا والذى يعد شاهداً على هذهالصداقة بين الدولتين عبر عقود.

وقال جمال عبد الناصر حفيد الرئيس المصرى الأسبق "جمال عبد الناصر" إن الرئيس الأسبق عندما جاء بالحكم استمر على البروتوكول وطلب من الولايات المتحدة الأمريكية تمويل السد العالي ولكن كان هناك اشتراطات كثيرة غير واقعية وبالتالي قرر الاتجاه للاتحادالسوفيتي ووجد أنه وافق على أن يكون شريكاً متوازناً بدون شروط تضر مصر مستقبلاً ومن هنا بدأت العلاقة مع الاتحاد السوفيتي كشريك ليسله تاريخ استعمارى.

وعلى صعيد الصناعة، لعب الاتحاد السوفيتي دوراً هاماً في تقوية الاعتماد الذاتي للدولة المصرية بما في ذلك ضمان قدرتها الدفاعية، وإنشاء أسس للاقتصاد الوطنى، ومن أهمها انشاء مصنع حلوان للحديد والصلب والذى اعطى دفعةكبيرة للاقتصاد المصرى وقتها ومصنع نجع حماد للألومنيوم.

جدير بالذكر أن برنامج "جسور" والذى تقدمه الإعلامية "آنا كنيشينكو"، يذاع كل جمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر في حلقات تحت عنوان "الطريق إلى مصر".

مقالات مشابهة

  • محمود قابيل يتحدث عن حرب أكتوبر وإصابته ثلاث مرات
  • اليوم.. المطرب حسن فؤاد في ضيافة "واحد من الناس"
  • بعد عرض أول حلقاته.. هاشتاج عمرو الليثي واحد من الناس يتصدر تريند موقع "إكس"
  • ابن فؤاد المهندس: أرفض تقديم سيرة ذاتية لوالدي: يكفي حب الناس
  • حفيد عبدالناصر يتحدث عن التعاون المصري الروسي في أولى حلقات برنامج جسور مع آنا كنيشينكو
  • انطلاق أولى حلقات الموسم الجديد لـ برنامج "واحد من الناس" الليلة
  • الليلة.. عادل الفار في ضيافة برنامج «كلام الناس»
  • نتعب لأجل بكرة وربنا هيحاسبنا.. السيسي يتحدث عن أهمية الإنفاق الضخم في مشروعات النقل والبنية الأساسية
  • عمر متولي: بتعامل مع بيومي فؤاد كأنه والدي.. وانتظروا موسم مختلف من "ليك لوك" برمضان 2025 (حوار)