بوابة الوفد:
2024-10-14@16:27:18 GMT

أهلي 2005 يواجه سموحة بكأس مصر

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 يلتقي اليوم الاثنين مع ضيفه سموحة، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب المارد الأحمر بمدينة نصر، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس مصر للشباب.

يد الأهلي راحة اليوم من التدريبات .. وجولة ترفيهية بالمغرب

يدخل فريق  أهلي 2005 مواجهة سموحة وهو يسعى لحسم صدارة المجموعة والتأهل لدور ال 8، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال مباراتيه الأولى والثانية على حساب كل من القناة والزمالك.

وفاز أهلي 2005 في المباراة الأولى أمام القناة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يحقق الفوز بنفس النتيجة ولكن خارج ملعبه على حساب الزمالك، وذلك في مباراة الجولة الثانية، ليحصد 6 نقاط ويتربع على صدارة ترتيب المجموعة، مسجلًا 6 أهداف مقابل 4 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كلا من عبد الحميد حسن مديرًا فنيًا، ومحمود سمير مدربًا عامًا، وعصام الغندور مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سموحة الأهلي كأس مصر كأس مصر للشباب النادي الأهلي أهلی 2005

إقرأ أيضاً:

التلسكوبات الفضائية في النمسا ترصد أقوى عاصفة شمسية منذ 2005

 

الثورة نت/..

دى وصول عاصفة شمسية قوية إلى الأرض إلى حدوث ظاهرة الشفق القطبي في سماء النمسا وألمانيا وسلوفينيا وإيطاليا طوال ليلة الجمعة.

وقالت المسؤولة في مكتب الطقس الفضائي التابع لهيئة الخدمات الجيولوجية والمناخية إيفا ويلر، في بيان لها الليلة الماضية: “إن التلسكوبات الفضائية رصدت تحرك العاصفة الشمسية نحو الأرض بسرعة عالية، وقدَّرت وقت وصول العاصفة الشمسية إلى الأرض بنحو خمس ساعات، ما جعلها ثاني أقوى عاصفة شمسية منذ عام 2005”.

وأدت العاصفة الشمسية إلى تغير لون السماء في تلك البلدان، والعاصفة نتيجة لحدوث انفجار شمسي ضخم هذا الأسبوع، تسبب في اندلاع رياح شمسية قوية، أدت لتفاعل النشاط الشمسي مع المجال المغناطيسي للأرض، والذي يؤدي لحدوث العرض الضوئي في السماء، وتعرف هذه الظاهرة باسم الشفق القطبي.

ويُذكر أنه حدث انفجار هائل على سطح الشمس في ليلة الثلاثاء الثامن من أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • "الإمارات" يلتقي أوزبكستان الثلاثاء ضمن تصفيات المونديال
  • "الأبيض" يلتقي أوزبكستان الثلاثاء ضمن تصفيات المونديال
  • مدرب المنتخب المصري حسام حسن يرشح المغرب للفوز بكأس إفريفيا 2025
  • الأهلي يواجه أهلي جدة السعودي في مهرجان اعتزال الأسطورة خالد مسعد
  • الأهلي يواجه أهلي جدة في مهرجان اعتزال خالد مسعد على ملعب الجوهرة
  • رئيس نادي سموحة يعلن عن مفأجاة سارة للجماهير
  • التلسكوبات الفضائية في النمسا ترصد أقوى عاصفة شمسية منذ 2005
  • فيراتي يقود العربي للفوز على الدحيل بكأس قطر
  • كيا بيكانتو «أوتوماتيك» بـ 270 ألف جنيه | سوق المستعمل