كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، عن رفض  كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، فكرة تعاقد ناديه مع سيف فاروق جعفر، لاعب خط وسط فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كريم حسن شحاتة، في تصريحات تلفزيونية "أحد وكلاء اللاعبين عرض على مسؤولي النادي الأهلي وكولر، التعاقد مع سيف فاروق جعفر، في الميركاتو الصيفي الجاري".

وأضاف: "كولر، رفض التعاقد مع سيف فاروق جعفر، لعدم حاجة الفريق لخدماته الفنية".

وتابع: "سيف فاروق جعفر، يبحث عن عروض في أندية الدوري الممتاز، بعدما قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض رحيله عن الفريق، بسبب عدم قناعته بمستواه الفني".

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا في السوبر المصري

يواصل فريق الأهلي بقيادة كولر استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا فى الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فى الأمارات بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المحلى.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، حصل على البطاقة الذهبية.

القنوات الناقلة للمباراة

من المنتظر أن يتم نقل بطولة السوبر المصري على قنوات، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت بشكل حصري. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السويسري مارسيل كولر سيف فاروق جعفر الزمالك الأهلى موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا السوبر المصري النادي الأهلي كولر سیف فاروق جعفر

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر مع جهازه الفني استعدادًا للسوبر المحلي

كشف الإعلامى خالد الغندور، كواليس جلسة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع مخطط الأحمال وجهازه المعاون استعدادًا للسوبر المحلي.

خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر مع جهازه الفني استعدادًا للسوبر المحلي

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر عقد جلسة مع جهازه المعاون وتحدث معهم حول أهمية بطولة السوبر المحلي وأن خسارة البطولة الإفتتاحية لثاني موسم على التوالي أمر غير مقبول".

وتابع:" كولر أكد على أن الكرة مكسب وخسارة ولكن الفريق لم يكن على ما يرام بدنيا وفنيا وذهنيا في مباراة الزمالك في السوبر الافريقي ".

الزمالك يجهز مكافآت للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز بالسوبر الأفريقي موقف دونجا من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري بعد إصابة المنتخب

وأكمل:" كولر طلب من أندريس أندويا مخطط الأحمال وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين يبدأ تنفيذه من الغد حتى موعد أول مباراة أمام سيراميكا كليوباترا ".

وأختتم الغندور:" كولر طلب أيضًا مراعاة فارق درجات الحرارة والرطوبة بين مصر والإمارات لوضع برنامج مناسب للاستفادة منه بأكبر قدر مستطاع".

مقالات مشابهة

  • مارسيل كولر يُثني على ثلاثي الفريق في تدريبات الأهلي
  • كولر يلغي مباراة ودية للأهلي لهذا السبب
  • لهذا السبب.. كريم عبدالعزيز يتصدر تريند "جوجل"
  • محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب
  • سبب غضب ثنائي الزمالك قبل السوبر المصري
  • عاجل.. غضب في الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر مع جهازه الفني استعدادًا للسوبر المحلي
  • نجم الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق بعد استبعاده من خطط جوميز
  • لهذا السبب.. هالة صدقي تتصدر تريند "جوجل"