شهدت منطقة المرج واقعة مؤسفة، راح ضحيتها شاب يعمل مهندس، أقدم على إنهاء حياته بإلقاء نفسه من أعلى عقار؛ لسبب صادم.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة المرج من الأهالي بسقوط شخص من علو ووفاته بالعقار دائرة القسم.


وبالانتقال والفحص، وجدت جثة شخص سن ۳۸ حاصل على بكالوريوس هندسة ومقيم دائرة قسم الحدائق، توفي متأثرًا بإصابته بكسور متفرقة بالجسم كما تبين وجود جرحين باليدين إثر سابقة محاولة انتحاره، تم نقله لمستشفى جراحات اليوم الواحد مسجاه أمام العقار محل البلاغ (يرتدي ملابسة كاملة).


و بسؤال كل من شقيق المتوفي، سن ۲۷ صاحب محل حلاقة، والدتهما سن ٦٨ ربة منزل ويقيمان بذات عنوان المتوفي، قررا بقيام المتوفي بإلقاء نفسه من الشقة ملكه الكائنة بالطابق السادس بالعقار محل البلاغ، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، والتي أودت بحياته وعللا ذلك، لمروره بضائقة نفسية لقيامه بإجراء عملية تحويل مسار أدت لحدوث مضاعفات وترهلات في جسمه، وأضافا بسابقة محاولته الانتحار عن طريق قطع شريان اليد اليسرى، ولم يتهما أو يشتبها في وفاته جنائيًا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطابق السادس الحدائق بكالوريوس هندسة جثة شخص هندسة تحويل مسار

إقرأ أيضاً:

الدبيبة يعفي إمام مسجد الدعوة الإسلامية بطرابلس من مهامه قبل ساعات من خطبة الجمعة

أفاد خطيب مسجد الدعوة الإسلامية بميدان الجزائر في طرابلس، الذي كانت خطبته هذا الجمعة حول معاناة الشعب الفلسطيني، بتفاصيل إعفائه المفاجئ من مهامه.

وفي بيان موجه لمتابعي “سالم”، أوضح الخطيب أنه كُلف منذ سنوات بإلقاء خطب الجمعة في المسجد، حيث كانت خطبه تلامس معاناة الناس وتدعو بالحكمة والموعظة الحسنة إلى المصالحة ونبذ الفتن.

وأشار إلى أن مجلس إدارة جمعية الدعوة الإسلامية الجديد، الذي تم تعيينه من قبل حكومة الدبيبة أبلغه رسمياً بقرار إعفائه من الخطابة قبل ساعات قليلة من أذان الظهر، حيث تم تكليف خطيب آخر بإلقاء الخطبة، التي حضرها عبدالحميد الدبيبة ورئيس الاتحاد الإفريقي، ورئيس موريتانيا، وعدد من الوزراء.

الخطيب شكر جميع من تواصل معه للاستفسار عن سبب غيابه، مشيدًا بمشاعرهم الصادقة ودعواتهم الطيبة. وختم حديثه بالتأكيد على تمسكه طوال مسيرته الدعوية بأمانة المنبر وعدم انحيازه لأي طرف سوى الحق.

مقالات مشابهة

  • دفن جثة شاب لقي مصرعه من الطابق السادس في المرج
  • تفاصيل القبض على طالبين تحرّشا بسيدتين في باب الشعرية
  • العثور على جثة مسن في مصر القديمة
  • شاب ينهي حياته سقوطا من الطابق السادس في المرج
  • اختل توازنه.. مصرع طالب سقط من الطابق السادس في الهرم
  • إحالة مسجل خطر للمحاكمة لاتهامه بسرقة توتوك بالمرج
  • قنص جندي برصاصة قاتلة أودت بحياته على الفور
  • الدبيبة يعفي إمام مسجد الدعوة الإسلامية بطرابلس من مهامه قبل ساعات من خطبة الجمعة
  • دفن جثة شاب لقي مصرعه من الطابق السادس بالظاهر