استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، وفد اللجنة البارالمبية المصرية، برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى لبحث ومناقشة سبل التعاون بهدف دعم وتعزيز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة داخل المحافظة.

طبقا لتصنيف التايمز2025: جامعة طنطا ترتقي 3 مراكز في الترتيب المحلي

وخلال اللقاء، تم بحث سبل التعاون بين المحافظة واللجنة البارالمبية، بهدف دعم وتعزيز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة في مراكز ومدن المحافظة ، خاصة بعد ان تقرر انشاء منطقة وسط الدلتا ومقرها محافظة الغربية لنشر رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة لما لها من أثر كبير على دمجهم في المجتمع وجعلهم قوة منتجة تسهم في عملية التنمية الشاملة للجمهورية الجديدة.

جامعة طنطا: لجنة طبية لمناظرة الطلاب ذوي الهمم والدمج

وأشاد محافظ الغربية بالدور الذي تبذله اللجنة البارالمبية لرعاية مثل هذه المواهب وتوفير الأجواء المناسبة لهم للمنافسة في البطولات المختلفة، وحصد المراكز المتقدمة ليسطروا ملاحم بطولية جديدة من الإنجازات، ولتعطى هذه النماذج المشرفة أروع الأمثلة في التغلب على الصعاب والتحديات بعزيمة وإصرار الأبطال.

وأكد أننا نعمل دائمًا لإعداد أصحاب القدرات الخاصة من خلال التدريب الجيد والمتميز حتى يستطيعوا المنافسة في المسابقات المختلفة والتمثيل المشرف ورفع اسم عروس الدلتا عاليًا بين محافظات الجمهورية.

محافظ الغربية ينعى زينب خميس شيخ معهد رمضان الابتدائي بطنطا شهيدة الواجب

من جانبه، قدم الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية شكره لمحافظ الغربية على الدعم المتواصل والمستمر لأبنائه، مهديا له درعا تذكاريا تقديرا لجهوده المبذولة .

IMG-20241014-WA0051 IMG-20241014-WA0050 IMG-20241014-WA0049 IMG-20241014-WA0048 IMG-20241014-WA0047

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة الغربية محافظ الغربية الغربية عملية المجتمع طول الأشخاص ذوي الإعاقة ذوى الهمم التنمية الشاملة تدريب التدريب التمثيل المخ ذوي الإعاقة الطلاب محافظات نعي الواجب مواهب بحث اسم اللجنة البارالمبیة محافظ الغربیة IMG 20241014

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الشاملة لمتابعة انتظام العمل وتوافر الأدوية

استكمل اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، جولاته الميدانية المفاجئة على المنشآت الصحية للوقوف على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ومتابعة الانضباط والتأكد من تواجد القوى البشرية بكافة التخصصات بالأقسام حيث تفقد مستشفى أسيوط العام (الشاملة) يرافقه الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة وعيون إبراهيم رئيس حي غرب مدينة أسيوط.

حيث تفقد محافظ أسيوط، أقسام المستشفى ومنها قسم الإستقبال العام وتابع الحالات المترددة عليه كما تفقد قسم الباطنة والأشعة التشخيصية والمحطة التمريضية وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة للمترددين على المستشفى واطمأن على مستوى الخدمة الطبية، ومدى الإلتزام بضوابط تنظيم العمل كما اطمئن على توافر الأدوية.

وأكد المحافظ على أهمية تفقد المستشفيات الحكومية التي هي مقصد الغالبية العظمى من المواطنين لتقديم كافة سبل الدعم لها لتقديم خدمة علاجية متميزة للمرضى مؤكداً أن المنظومة الصحية أولى اهتماماته ولابد من دعمها بكافة الإمكانات اللازمة لإرتقاء بمستوي الخدمات العلاجية والطبية التي تقدم للمواطنين.

محافظ أسيوط يتفقد مساكن الإيواء بقرية دير الجبراوي بمركز أبنوب محافظ أسيوط يوجه بتوفير أتوبيسات لنقل المواطنين عقب تأخر القطارات بسبب حادث المنيا


وأشار أبوالنصر إلى استمرار جولاته الميدانية لتفقد سير العمل بكافة المنشأت الطبية والخدمية بكافة مراكز وأحياء ومدن المحافظة لمتابعة مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بكامل المنظومة وضمان تقديم خدمة طبية وعلاجية بالشكل المطلوب لافتاً إلى أن الدولة لا تدخر جهداً في سبيل تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للقطاع الصحي داخل المحافظة.

IMG-20241014-WA0020 IMG-20241014-WA0019 IMG-20241014-WA0018 IMG-20241014-WA0014 IMG-20241014-WA0015 IMG-20241014-WA0016 IMG-20241014-WA0013

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يستقبل وفد اللجنة البارالمبية المصرية
  • محافظ الدقهلية يجتمع مع اللجنة العليا للاعلانات لمناقشة تعظيم موارد المحافظة
  • محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ القليوبيه يلتقي بعدد من المواطنين لبحث مشاكلهم
  • محافظ القليوبية يلتقي بمواطني العبور والخصوص والخانكة لبحث مشاكلهم
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الشاملة لمتابعة انتظام العمل وتوافر الأدوية
  • محافظ الغربية يستقبل مفتي الجمهورية في مستهل زيارته للمحافظة
  • محافظ الغربية يستقبل مفتي الجمهورية