تحدث وليد صلاح الدين نجم الكرة المصرية السابق، ومدير الكرة بنادي زد، عن ترشيحه لمنصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، قبل تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا.

وقال وليد صلاح الدين، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: لا أريد الحديث عن إمكانية التفاوض على تواجدي في منصب مدير الكرة، أنا أحد أبناء الأهلي لكني حاليا مع نادي زد، وأتمنى التوفيق لـ محمد رمضان في الأهلي.

وأضاف وليد صلاح الدين: محمد رمضان مميز جدا وأنا أحد تلامذته وهو أول من علمنا الناحية الإدارية في الأهلي، وسيشكل فارقًا للنادي، وهو كان يرى أن منصب مدير الكرة كان قليلًا عليه، لكنه سيعمل في منصب مدير الكرة على أرض الواقع، ومحمد رمضان قادر على السيطرة على الأمور في الأهلي ولا توجد مشكلة.

واختتم نجم الأهلي السابق: محمد رمضان الرجل المناسب في المكان المناسب، وخالد بيبو أدى كل ما عليه وأرى أنه كان يستحق فرصة لكن الظروف لم تخدمه بالشكل الأنسب، وأبناء الأهلي المميزين كثر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان النادي الأهلي مدير الكرة بالنادي الأهلي وليد صلاح الدين منصب مدير الكرة ولید صلاح الدین محمد رمضان مدیر الکرة

إقرأ أيضاً:

وليد صلاح الدين: المدرب المصري يتعرض لضغوط كبيرة وإيهاب جلال خير دليل

قال وليد صلاح الدين نجم الكرة المصرية السابق، ومدير الكرة بنادي زد، إن منتخب مصر يسير بخطى ثابتة مع حسام حسن، الأداء أحيانا يكون عاليا أو متوسط لكنه يحصل على ما يريد في النهاية.

وليد صلاح الدين: انتقدوا حسام حسن لكن بهدؤء

وأضاف وليد صلاح الدين، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: انتقد حسام حسن لكن بهدؤء ونحن نؤدي بشكل جيد جدا وأتمنى الثبات الانفعالي من المحللين والنقاد، ونحن سنتأهل بكل تأكيد لكأس أمم إفريقيا وكأس العالم وما يهمنا هو النتائج.

نجم الأهلي السابق: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر المصري عاجل.. الفجر الرياضي يكشف هوية المتحدث الرسمي للنادي الأهلي

وتابع نجم الكرة المصرية السابق: حسام حسن اعتاد أن يكون تحت الضغوط، والمسئولية كبيرة وتدريب منتخب مصر كان حلما لحسام حسن واسم منتخب مصر كبير لذلك الضغوط كبيرة خاصة وأن كل المدربين حتى الكبار تعرضوا لضغوط كبيرة وآخرهم الراحل إيهاب جلال.

واختتم صلاح الدين: إيهاب جلال لم يستمر سوى أسبوعين، والمسألة بالنسبة للمدرب المصري أصعب من الأجنبي، وأقول له أهدأ وأنت لك اجتهادك وعملك وستأخذ ما تريد.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة الأهلي يقبل استقالة عدلي القيعي من رئاسة شركة الكرة
  • نجم الأهلي السابق يرد على ترشيحه لمنصب مدير الكرة
  • وليد صلاح الدين: إعفاء صلاح من المنتخب طبيعي.. ومصطفى فتحي الأنسب للنجيل الصناعي
  • وليد صلاح الدين: المدرب المصري يتعرض لضغوط كبيرة وإيهاب جلال خير دليل
  • وليد صلاح الدين: إعفاء "مو" من المنتخب طبيعي.. ومصطفى فتحي أنسب بديل
  • وليد صلاح الدين عن ترشيحه لمنصب مدير الكرة بالأهلي: محمد رمضان الرجل المناسب
  • وليد صلاح الدين: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر
  • وليد صلاح الدين يكشف موقف زد من بيع البانوبي وزيكو لـ الأهلي
  • صدمة.. إصابة نجمة الكرة النسائية بالأهلي بقطع في الرباط الصليبي