اصيب 4 اشخاص من أسرة واحدة في محافظة الدقهلية اثر انفجار اسطوانة بوتاجاز بمنطقة العقبين بمدينة المطرية وجري نقل المصابين إلي مستشفي المطرية المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

تلقي اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة المطرية بانفجار أسطوانة بوتاجاز باحد المنازل ووجود مصابين.


انتقلت علي الفور سيارات الإسعاف والإطفاء وضباط الحماية المدنية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنطقة العقبين كما تبين إصابة 4 من اسرة واحدة وهم كلا من «محمد المرسي ابراهيم، 51 سنة، ومحمد محمد المرسي،  12 سنة، زياد محمد المرسي 14 سنة،عبير محمد الصياد، 47 سنة،  وجميعهم مصابون بحروق من الدرجة الثانية والثالثة» جري نقلهم إلى مستشفى المطرية المركزي لتلقي العلاج اللازم.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسطوانة بوتاجاز الحماية المدنية الدرجة الثانية مستشفى المطرية المركزي

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى حادث إنقلاب توك توك بالدقهلية

أصيب 4 أشخاص فى حادث إنقلاب توك توك بسبب السرعة الزائدة بمركز السنبلاوين أمام قرية برقين.

البداية جاءت عندما تلقى اللواء مجدى عبد العزيز مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز السنبلاوين يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة  بوقوع حادث إنقلاب توك توك أمام قرية برقين .

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة  السنبلاوين  وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبفحص البلاغ تبين إصابة اصابة كلا من محمد احمد عبد العزيز 20 عاما مصاب باشتباه كسر بالساق اليسرى وعبد الله رفعت احمد 32 عاما مصاب بجرح قطعى بالذراع الايسر ، واشتباه كسر بالذراع الايسر ورضا محمد الزنفلى 53 عاما مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات وسحجات بالوجه، وايه رضا محمد 13 عاما ومصابة باشتباه ما بعد الارتجاج ، وجميعهم مقيمىن بقرية ابوقراميط السنبلاوين تم نقل المصابين  إلى مستشفى السنبلاوين العام، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العام

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار "أنبوبة بوتاجاز" بالدقهلية
  • إصابة أسرة من 4 أفراد بالدقهلية إثر انفجار أسطوانة غاز أثناء إعداد الطعام
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم بالدقهلية
  • انفجار أسطوانة غاز يخلّف ضحايا في بنغلاديش.. 3 قتلى و20 مصاباً
  • إصابة شخص إثر انفجار إسطوانة بوتاجاز بمنزله بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث إنقلاب توك توك بالدقهلية
  • بالأسماء.. إصابة 4 في انقلاب توك توك بالدقهلية
  • بالأسماء .. إصابة 4 أشخاص في حادث بالدقهلية