مسقط- الرؤية

افتتح بنك ظفار فرعه الجديد في الموالح بولاية السيب، تحت رعاية علي بن حيدر اللواتي الرئيس التنفيذي لشركة أبراج بوشر، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وتم تجهيز فرع الموالح بأحدث التصاميم، في ظل وجود موظفين يكرسون جهودهم لتلبية الاحتياجات المالية للمجتمع المتنامي في ولاية السيب.

ويتماشى هذا الافتتاح مع استراتيجية البنك لتوفير الخدمات المصرفية للزبائن، حيث يعد بنك ظفار ثاني أكبر بنك في سلطنة عمان من حيث عدد الفروع، فضلًا عن أكثر من 360 جهازًا للصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي وأجهزة متعددة الوظائف التي تعمل على مدار الساعة.

ويعد الفرع الجديد جزءا من خطة التوسع المستمرة لبنك ظفار، إذ يخطط البنك لافتتاح عدد من الفروع الجديدة في الأشهر المقبلة من أجل إتاحة خدماته للزبائن في جميع أنحاء السلطنة.

وبالإضافة إلى فرع الموالح يمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى قرابة 129 فرعًا لبنك ظفار وظفار الإسلامي، وبموقعه الاستراتيجي الذي يتميز بسهولة الوصول إليه، يقدم الفرع عددًا كبيرًا من الخدمات المصرفية.

وبإمكان زبائن بنك ظفار الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك من خلال شبكة فروعه حول السلطنة، مثل خدمات فتح الحساب والوادئع وصرف العملات الأجنبية والتمويل التجاري وخدمات الاستثمار وغيرها.

وبالإضافة إلى شبكة أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، بإمكان زبائن بنك ظفار إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، منها خدمة انجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال.

ويقدم بنك ظفار من خلال تطبيقه، خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة ظفار باي، وسامسونج باي وApple Pay، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، علاوةً على خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون.

ويلتزم بنك ظفار بمواكبة التطورات الرقمية المختلفة من خلال الاستثمار الدائم في التكنولوجيا، وتبني استراتيجيات مبتكرة لتحسين تجربة الزبائن، وتبسيط العمليات، وتوفير مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية، وقد أدى تميز البنك وقيمه المتأصلة إلى ترسيخ مكانته كشريك مصرفي موثوق به نحو تحقيق النجاح المالي في سلطنة عُمان.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

حالتان جويتان في طقس سلطنة عمان.. عاجل

مسقط - الرؤية

توضح صور الأقمار الاصطناعية وتحاليل المركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة رصد منخفض جوي مداري جنوب شرق بحر العرب يتمركز على خط طول 66.5 شرقا ودائرة عرض 16 شمالا، ويبعد عن سواحل محافظة ظفار 1200 كم،  مع احتمال تطوره إلى منخفض مداري عميق خلال الثلاث أيام القادمة.

وتشير التوقعات الأولية إلى تحرك الحالة المدارية باتجاه الغرب نحو سواحل محاتفظة ظفار وخليج عدن مع فرص تأثر محافظات ظفار والوسطى وجنوب الشرقية، ويتزامن مع الحالة المدارية تأثر المحافظات الشمالية عبر اخدود من منخفض جوي يؤدي إلى هطول أمطار متفاوتة الغزارة على محافظات مسقط وجنوب الباطنة والداخلية وشمال الشرقية.


مقالات مشابهة

  • بيان حول تعليق العمل والدراسة في عدد من محافظات السلطنة.. عاجل
  • تعليق الدراسة في عدد محافظات السلطنة
  • تعليق الدراسة في عدد الممن محافظات السلطنة
  • تعليق الدراسة في عدد من محافظات السلطنة
  • تنبيه بغزارة الأمطار على معظم محافظات السلطنة.. عاجل
  • تنبيه بغزار الأمطار على معظم محافظات السلطنة.. عاجل
  • حالتان جويتان في طقس سلطنة عمان
  • صدور التقرير رقم 2 عن الحالة المدارية في بحر العرب
  • حالتان جويتان في طقس سلطنة عمان.. عاجل