اثارت سيدة حسناء ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي, خلال الأيام الماضية وذلك بعد ظهورها وهي تقوم بزف زوجها عريساً لزوجته الجديدة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد نجحت الناشطة السودانية الشهيرة كوثر عبد الله, في فك طلاسم الواقعة الفريدة من نوعها.

واستضافت “ماما كوكي”, خلال بث مباشر على تطبيق “تيك توك”, الشهير شاهد عيان للقصة التي شغلت الرأي العام.

ووفقاً لما نقل محرر موقع النيلين, فإن العريس هو إبن الرئيس التشادي السابق إدريس ديبي, وزوجته الأولى “عزيزة” التي قامت بتجهيزه لزوجته الجديدة هي إبنة عمه عبد الرحمن ديبي.

وأكدت الفتاة التي كانت شاهدة عيان, أن هناك صلة رحم تجمعها بالعروس الجديدة لنجل الرئيس التشادي السابق.

وكشفت عن الأسباب الحقيقية التي دفعت نجل الرئيس للزواج من جديد, حيث ذكرت أن والده وعمه والد زوجته قد اشترطا عليه عدم الزواج في زوجته “عزيزة” مرة أخرى.

وأكدت بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, بعد وفاة ديبي وشقيقه تغيرت الأمور, حيث تم تحريض الرجل من قبل أخواته حتى يتزوج في زوجته.

ونفت الأقاويل التي تتحدث عن أن العريس قام بترضية زوجته بالذهب والمال, حتى يتزوج ذكرت أن “عزيزة” ما محتاجة للمال مؤكدة أنها أنجبت له 9 من الأبناء.

وذكرت المتحدثة أن فكرة تفاعل “عزيزة”, مع زواج زوجها جاءت من صديقاتها اللاتي طالبنها بعدم إظهار أي حزن أو حسرة على زواج زوجها حتى لا تشفي غليل شقيقاته, وهو ما حدث بالفعل.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. المودل آية أفرو تتجاهل هجوم وسخرية المتابعين وتعود بمقطع جديد تقدم من خلاله فواصل من الرقص المثير على أنغام إحدى أغنيات “الربابة”

تجاهلت المودل والراقصة ونجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آية أفرو هجوم وانتقادات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد تجاهل أفرو, الهجوم الأخير الذي تعرضت له يعد ظهورها بملابس فاضحة وهي تستعرض كريمات البشرة الخاصة بها.

المودل المثيرة للجدل عادت بمقطع جديدة قدمت فيه وصلة رقص مثيرة على أنغام إحدى أغنيات الربابة “مكمل الدلال”, وسط غضب وسخرية المتابعين من جديد.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. لأول مرة في السودان.. عروس تقدم “شيلة” كاملة لعريسها وسط إعجاب الحاضرين والنساء على مواقع التواصل يعلقن: (ان شاء الله رجالنا ما يشوفوا المقطع دا)
  • بالفيديو.. شاهد ردة فعل عريس سوداني عندما تفاجأ بعروسته ترتدي “النقاب” مع فستان الفرح في ليلة زفافهما
  • شاهد بالفيديو..بملابس أثارت ضجة واسعة.. شهد المهندس تحكي قصة حياتها: (كان نفسي أطلع دكتورة أسنان عشان أسناني مخلفة واشتغلت في النيل الأزرق وأنا شافعة عمري 18 سنة)
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. الفنانة عشة الجبل تطلق “زردية” البرهان خلال حفلها الأخير
  • زوج تركي يرفع قضية طلاق ضد زوجته التي خدعته 9 سنوات
  • شاهد بالفيديو.. نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان يكشفون الأسباب التي جعلت “حميدتي” يتهم مصر بضرب قواته بجبل موية
  • شاهد بالفيديو.. المودل آية أفرو تتجاهل هجوم وسخرية المتابعين وتعود بمقطع جديد تقدم من خلاله فواصل من الرقص المثير على أنغام إحدى أغنيات “الربابة”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بالأحضان وفي لحظات رومانسية.. الحسناء السودانية “عزيزة” تواصل إبهار المتابعين وتزف زوجها عريساً لزوجته الجديدة
  • شاهد بالفيديو.. الفتاة السودانية المشاركة في مسابقة ملكة جمال أفريقيا تؤكد: (وصلت المرحلة الأخيرة ولا أضع مكياج على وجهي)