قررت محكمة جنايات طنطا، محافظة الغربية، اليوم، تأجيل جلسة المتهم بحرق زوجه شقيقه بقريه محله اللبن بمركز بسيون، لجلسة 16 أكتوبر الجاري، وذلك لعدم حضور المحامي الأصيل للمتهم.

محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادًا لتشغيله|صور


وكانت قرية محلة اللبن بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، قد شهدت واقعة مأساوية، بعد إقدام سائق بإشعال النيران في زوجة شقيقه الأكبر بسبب نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدة المتهم 'حماتها'، وجرى نقل المجني عليها إلى مستشفى الحروق بكفر الزيات لتلقي الرعاية الصحية الكاملة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون، تحت إشراف الرائد أحمد عوض، رئيس مباحث مركز شرطة بسيون، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، إلى مكان الحادث.

تعليم الغربية تنفذ مبادرة صقر 138 للطوارئ وإخلاء سريع لمبنى المديرية

وتبين قيام 'ط.ا' سائق، مقيم بقرية محلة اللبن، التابعة لمركز بسيون، محل الواقعة - شقيق زوج المجني عليها، بسكب كمية من التنر وإشعال النيران بجسدها، بعد نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدة المتهم، وفر هاربا.
وكانت أمرت نيابة مركز بسيون، محافظة الغربية، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك في واقعة إشعال النيران في زوجة أخيه، لخلافات مع والدته.

محافظ الغربية ينعى زينب خميس شيخ معهد رمضان الابتدائي بطنطا شهيدة الواجب

وكانت قوات أمن الغربية ضبطت المتهم بإشعال النيران في زوجة شقيقه بقرية محلة اللبن، التابعة لمركز بسيون، وذلك بعد فراره، حيث نشبت مشاجرة بين المجني عليها ووالدته 'حماتها'، تدخل على إثرها شقيق زوجها وسكب على جسدها 'تنر'، وأشعل بها النيران، وتقبع حاليا فى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، نتيجة حروق وصلت لـ100%.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قوة امنية طنطا الغربية محافظ الغربية تحقيق كفر الزيات التحقيق الرعاية الصحية محافظة الغربية مشادة كلامية مركز بسيون المجنی علیها مرکز بسیون

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين

استكمل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها ، ولمتابعة تنفيذ الطلبات المقدمة منهم والتي تمس الاحتياجات اليومية للمواطنين، وبحث عدداً من الملفات التنموية المهمة، والمشروعات الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات. 

ضمن مبادرة بداية.. جامعة طنطا تطلق قافلة تنموية بقرية منشأة العتر بمركز زفتي

واستمع محافظ الغربية ، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، وكذا المقترحات والمشكلات المتعلقة بقطاعات المرافق والخدمات، وأكد المحافظ على أهمية تضافر جهود الأجهزة التنفيذية والشعبية، لحل مشكلات المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادًا لتشغيله|صور

وأكد المحافظ خلال اللقاء أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة.

IMG-20241012-WA0044 IMG-20241012-WA0043 IMG-20241012-WA0042 IMG-20241012-WA0041 IMG-20241012-WA0039 IMG-20241012-WA0040

مقالات مشابهة

  • جنايات بورسعيد تقضي بالسجن 7 سنوات لمتهم بالشروع في قــ.ــتل شخص
  • جنايات بورسعيد تقضي بمعاقبة مُدان بالشروع في القتل بالسجن 7 سنوات
  • جنايات بورسعيد تقضى بمحاكمة متهم بالشروع فى القتل بالسجن 7 سنوات
  • اليوم ..أولى جلسات محاكمة سائق أشعل النيران في زوجة شقيقه بجنايات طنطا
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بإشعال النيران في جرن قش خاص بجيرانه
  • تعليم الغربية تنفذ مبادرة صقر 138 للطوارئ وإخلاء سريع لمبنى المديرية
  • الغربية .. مركز السنطة يستقبل قوافل جامعة طنطا التنموية المطورة
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • مفتي الجمهورية يصل الغربية لإلقاء محاضرة"بناء الإنسان في الإسلام"