ماجد محمد

كشف نادي ريال مدريد عن موقفه الرسمي تجاه أزمة النجم الفرنسي كيليان مبابي مع منتخب فرنسا، بعد أنباء رفضه خوض مباراتين في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية

وأشارت المصادر وفق ما أوردته صحيفة “ريليفو” الإسبانية اليوم الاثنين،الي أن “ريال مدريد يعتبر أن الصخب الدائر في الوقت الحالي حول ما يشتبه في أنه أزمة لمهاجمه لا يعدو أن يكون زوبعة مفتعلة”.

ووفقًا لِما نقلته “ريليفو”، فإن ريال مدريد لا يعتبر أن خروج لاعبه لقضاء السهرة في ناد ليلي في ستوكهولم مشكلة بتاتًا.

وأضافت: “الرحلة السويدية لم تثر أي إشكال داخل نادي مدريد، لقد تم إبلاغ النادي بذلك قبل سفره، ويعتقد ريال مدريد أن كل شخص لديه الحرية في فعل ما يريد خلال فترات الراحة، القضية محسومة ولا وجود لها في جدول أعمال النادي”.

وخاض كيليان مبابي 70 دقيقة في آخر مباراة لريال مدريد بالدوري الإسباني ضد فياريال السبت قبل الماضي ثم تغيَّب عن قائمة فرنسا لدوري الأمم الأوروبية بداعي الإصابة.

 

وتعرض النجم الفرنسي كيليان مبابي مع منتخب بلاده، إلى سيل من الاتهامات تجاه مهاجم ريال مدريد بدعوى التعالي على منتخب الديكة ورفضه خوض مباراتين في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية إحداهما اليوم الاثنين أمام بلجيكا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بلجيكا ريال مدريد فرنسا مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كابيلو يوجه رسالة هامة لـ مبابي بشأن ريال مدريد

قام المدير الفني الأسبق لفريق كرة القدم الأول بـ ريال مدريد الإيطالي فابيو كابيلو، بتوجيه رسالة هامة للفرنسي كيليان مبابي بشأن تواجده في النادي الإسباني، بعدما انضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

نجم برشلونة السابق: "هانز فليك يعجبني كثيرًا"

وتحدث كابيلو في تصريحات لصحيفة "توتو ميركاتو ويب" الإيطالية، حيث وجه رسالته لمبابي، فقال: "عند قدوم نجم كبير إلى ريال مدريد، عليه أن يفهم جيدًا ويدرك أن عليه أن يكون مثل أي لاعب آخر".

وتابع: "هذا النادي لا يوجد به نجم واحد، بل نجوم كثيرون، ريال مدريد دائمًا ما اعتاد على ذلك".

وأكمل: "أنشيلوتي يحتاج إلى الوقت هذا الموسم، فهو يعرف كل شيء، ولكن ترتيب الأمور يحتاج للوقت، خاصة مع الإصابات التي ضربت الفريق في بداية الموسم".

وأتم: "قريبًا سيجد أنشيلوتي التوازن الصحيح لتحقيق الانتصارات، ولا يمكن أن نستبعد ريال مدريد من المنافسة على جميع الألقاب".

مقالات مشابهة

  • غياب مبابي عن منتخب الديوك.. تشكيل فرنسا وبلجيكا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • ريال مدريد يدعم مبابي ضد الانتقادات الفرنسية
  • إنجلترا تهزم فنلندا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل إنجلترا أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • ديشامب ينتقد طريقة تعامل ريال مدريد مع كيليان مبابي
  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على بولندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل إسبانيا أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل كرواتيا أمام إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • كابيلو يوجه رسالة هامة لـ مبابي بشأن ريال مدريد