صحيفة اليوم:
2024-10-14@18:24:45 GMT

من يستحق التسجيل في حساب المواطن كمستفيد وتابع؟

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

من يستحق التسجيل في حساب المواطن كمستفيد وتابع؟

أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة ينظم المؤتمر الدولي الثالث لطب الطواريءدراسة تكشف.. فوهة الوعبة تحمل دلائل على حياة خارج الأرضأوضح الحساب الرسمي لبرنامح حساب المواطن على "إكس"، شروط مستحق التسجيل في حساب المواطن، ومن يلزم إضافته كتابع.يسجل كل من:رب الأسرة السعودي.رب الأسرة حامل بطاقة التنقل.

المواطنة السعودية من المتزوجة من غير سعودي.الفرد السعودي مستقل المسكن.الفرد من حاملي بطاقات التنقل مستقل المسكن.التابعين:الأٌقارب من الدرجة الأولى: الزوج، الزوجة، الأبناء، البنات.التابع المعال قانونيًا: الوالدين، الإخوة والأخوات، التابع المحتضن.حساب المواطنيقدم برنامج حساب المواطن الدعم الفئات الأكثر استحقاقًا، وتوجيه الدعم بشكل فعال لمختلف تلك الفئات، ويوفر دعمًا نقديًا يحصل عليه المستفيدون المستحقون بشكل مباشر.

بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر أكتوبر "شاملا الدعم الإضافي" للمستفيدين المكتملة طلباتهم في برنامج #حساب_المواطن وسيستمر حتى نهاية اليوم الخميس بإذن الله، ويمكنك معرفة مبلغ استحقاقك عبر تطبيق البرنامج..— حساب المواطن (@citizenaccount) October 9, 2024خطوات إضافة المرفقات عبر التطبيقأوضح برنامج حساب المواطن من خلال منصة "إكس"، طريقة إضافة المرفقات المطلوبة عبر تطبيق البرنامج من خلال الخطوات التالية:الدخول إلى تطبيق حساب المواطن.الدخول إلى ملف المستفيد والتوجه إلى إدارة المرفقات.اختيار نوع المرفق لإثبات الحالة.تعبئة البيانات المطلوبة وتحديد المشمولين بالوثيقة.الضغط على أيقونة "استعرض الملف" واختيار المرفق.النقر على أيقونة إضافة مرفق واعتماد المرفقات والضغط على حفظ.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام حساب المواطن التسجيل حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

شعبة المواد الغذائية تكشف حقيقة إلغاء التموين مقابل 175 جنيها للمواطن

قال هشام  الدجوي، رئيس شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن عملية تحويل الدعم من عيني لنقدي أمر مطروح منذ فترة بهدف تنظيم عملية الدعم بما يتناسب مع الفترة الزمنية.

وأضاف "الدجوي"، خلال مداهلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب حليم، ببرنامج "صدى صوت"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن المواطن يحصل على دعم نقدي في بطاقة التموين قدره 50 جنيهًا، وهذا الدعم مشروط بأخذ بعض السلع  التموينية من منافذ التموين بأسعار محددة، وهذا يؤدي إلى توازن في السوق. 

وأوضح أن هناك بعض الأصوات العالية تتحدث عن أن المواطن سيحصل على 175 جنيها في مقابل إلغاء التموين والخبز المدعم، والشركات القابضة، في حين يحصل المواطن على 50 جنيهًا سلع تموينية، وما يعادل 150 جنيه في الخبز

مقالات مشابهة

  • شعبة المواد الغذائية تكشف حقيقة إلغاء التموين مقابل 175 جنيها للمواطن
  • عاجل - التسجيل في برنامج ساند للنساء 1446.. مبادرة دعم العاملات السعوديات عبر التأمينات الاجتماعية
  • عاجل - موعد صرف حساب المواطن لشهر أكتوبر 2024 وكيفية الاستعلام عن الأهلية عبر portal.ca.gov.sa
  • كيفية التسجيل في برنامج ساند للنساء 1446 عبر موقع gosi.gov.sa
  • موعد صرف حساب المواطن أكتوبر 2024 /1446
  • مصطفى مدبولي: القاهرة الكبرى شهدت تطبيق كل برامج الهابيتات
  • بعد التحول للدعم النقدي | مفاجأة بشأن نصيب الفرد .. إيه الحكاية؟
  • وزير التموين الأسبق: الضرر من الدعم النقدي سيقع على الدولة وليس المواطن
  • وزير سابق عن «الدعم النقدي»: المواطن مستفيد.. والضرر يقع على الدولة