قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنّ التاريخ العسكري سجّل بحروف من نور عظمة انتصار أكتوبر، موضحًا: "إلا إنني أود التركيز اليوم على دور الشعب المصري بأكمله في تحقيق هذا الانتصار".

وأضاف "السيسي"، خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة تحت عنوان "نصر أكتوبر 1973 حكاية شعب"، أذاعته قناة "إكسترا نيوز"، أنّ الشعب المصري قدم بجميع فئاته مثالا يحتذى به في مساندة جيشه ماديا ومعنويا، وأثبت أن النصر لا يتحقق فقط على جبهات القتال وإنما يتحقق أولا بوحدة الشعب وصموده ووعيه وإيمانه وإرادته في التحدي والنصر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أخبار التوك شو| آخر مستجدات حادث تصادم القطارين بالمنيا.. الرئيس السيسي: نهر النيل يرتبط بحياة الشعب المصري وبقائه

تناولت برامج التوك شو، خلال الساعات الماضية، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

الصحة: لا توجد حالات وفاة في حادث قطار المنيا حتى الآن
 علق الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، علي حادث قطار المنيا ، قائلاً :  عمليات الإنقاذ ما زالت مستمرة وجارية لضحايا حادث قطار المنيا، فهناك ما يقرب من 20 مصابا حتى الآن، وحالات الإصابة تتراوح بين جروح وكدمات.

وزير النقل يأمر بتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد لمعرفة أسباب وقوع الحادث
عرضت فضائية إكسترا نيوز خبرا عاجلا حيث كلف نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل نائب وزير النقل للسكك الحديدية والجر الكهربائي ورئيس هيئة السكة الحديد بالتوجه لموقع حادث قطار المنيا.


أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر.. بكام عيار 21 النهاردة
عرضت فضائية “صدى البلد"، تقريرا بالفيديو عن أسعار الذهب، اليوم الأحد.

ويبحث الكثير من المواطنين عن أسعار الذهب بشكل يومي، بل كل ساعة، وذلك بسبب التحركات التي شهدتها أسعار الذهب في الفترة الأخيرة.
 
آخر مستجدات حادث تصادم قطارين بالقرب من مزلقان ماقوسة بالمنيا| فيديو
تحدث إسلام فهمي مراسل التلفزيون المصري بالمنيا، عن حادث تصادم قطارين بالقرب من مزلقان ماقوسة، قائلا: "مازالت الأجهزة المعنية موجودة في موقع الحادث، وتم الدفع بالمزيد من سيارات الإسعاف، وبخاصة أن العربتين اللتين سقطتا في ترعة الإبراهيمية مازالت جهود رفعهما من المجري المائي مستمرة".


وزير النقل: إحالة كل من تسبب في حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة
عرضت فضائية "إكسترا نيوز خبرا عاجلا، حيث أكد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، على أنه سيتم إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة.

عودة الحركة بعد اصطدام جرار بمؤخرة قطار قادم من أسوان في المنيا
عرضت فضائية "إكسترا نيوز" خبرا عاجلا، حيث عادت حركة القطارات للعمل بعد اصطدام جرار بمؤخرة قطار قادم من أسوان باتجاه القاهرة في المسافة بين أبو قرقاص والمنيا.

رئيس الوزراء: مصر لن تتوانى في دعم السودان والوقوف بجانبه
قال مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن أفريقيا تعد من المناطق الأكثر عرضة لتداعيات تغير المناخ، متابعا: الوصول إلى المياه في حالة الحروب يعد من أبرز التحديات الإنسانية.


وزير الخارجية: قضية المياه بالنسبة لمصر ضرورة حياة وقضية وجود
أكد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، أن الإنسان المصري برع فى إدارة موارده من نهر النيل ، مشيرا إلى أن مصر بذلت جهودا كبيرة على أجندة المياه العالمية.


حق لكل إنسان.. الرئيس السيسي: المياه هي سر الحياة وأساس كل تقدم وتنمية
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أهمية المياه، قائلًا: “إن المياه هي سر الحياة وأساسا كل تقدم وتنمية”، موجهًا نداءً للعالم أجمع: “الماء حق لكل إنسان على وجه الأرض”.

مسألة وجودية.. الرئيس السيسي: نهر النيل يرتبط بحياة الشعب المصري وبقائه
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مصر تضع المياه على رأس أولوياتها ونهر النيل يرتبط بحياة الشعب المصري وبقائه كونه يشكل المصدر الرئيسي للمياه في بلادنا بنسبة تتجاوز 98%.
 

مقالات مشابهة

  • حكاية شعب.. ماذا قال الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية بمناسبة حرب أكتوبر؟
  • السيسي: التاريخ العسكري سجّل بحروف من نور عظمة انتصار أكتوبر
  • السيسي: الشعب قدم مثالا يحتذى به في مساندة جيشه بحرب أكتوبر
  • الرئيس السيسي: التاريخ العسكري سجل بحروف من نور عظمة انتصار أكتوبر
  • السيسي: التاريخ العسكرى سجل بحروف من نور عظمة انتصار أكتوبر
  • أخبار التوك شو| آخر مستجدات حادث تصادم القطارين بالمنيا.. الرئيس السيسي: نهر النيل يرتبط بحياة الشعب المصري وبقائه
  • مسألة وجود..السيسي: نهر النيل قضية حياة الشعب المصري وبقائه
  • مسألة وجودية.. الرئيس السيسي: نهر النيل يرتبط بحياة الشعب المصري وبقائه
  • السيسي: نهر النيل يرتبط بحياة الشعب المصري وبقائه