إعدامات جديدة في السجون العراقية تستبق التصويت على العفو العام.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مجلس النواب العراقي قانون العفو العام السجون العراقية اعدامات

إقرأ أيضاً:

خاصية جديدة في متصفح "أوبرا" لاستخدام علامات التبويب باللغة الطبيعية

أضاف متصفح الإنترنت أوبرا خاصية جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تتيح للمستخدم استخدام علامات التبويب من خلال أوامر باللغة الطبيعية، حيث يمكن للمستخدم تجميع وتثبيت ووضع علامة مرجعية وغلق علامات التبويب باستخدام هذه الأوامر.

وقالت الشركة إن المستخدمين يستطيعون تشغيل شريط الأوامر "أريا" بالضغط على مفتاحي كونترول والشرطة المائلة، أو بالضغط على مفتاحي الأوامر والشرطة المائلة ثم كتابة الأمر الذي يريد تنفيذه مثل "تجميع كل تبويبات الفيديو" أو " وضع إشارة مرجعية على جميع علامات التبويب المفتوحة".
كما يمكن للمستخدم إعطاء أوامر مرتبطة بمواقع إنترنت محددة او فئات مواقع محددة، مثلاًً يمكنه كتابة "أغلق كل تبويبات يوتيوب" أو "اجمع كل تبويبات التسوق".

وإذا كان المستخدم من الأشخاص الذين يحتفظون بعدد كبير من النوافذ المفتوحة في وقت واحد، مع مزيج من النوافذ المرتبطة بالعمل والترفيه إلى جانب الأشياء التي تشغل بالك، فيمكنك استخدام هذه الأوامر لغلق بعض علامات التبويب.

وهذا مفيد أيضاً عندما يكون لديك مئات علامات التبويب المتاحة، بحيث يكون من الصعب الاستفادة من إمكانية تجميع علامات التبويب في تقليل عدد المفتوح منها.
وإذا كان لدى المستخدم أكثر من 5 علامات تبويب مفتوحة، يمكنه بدلاً من ذلك، استدعاء هذه الخاصية بالنقر بزر الفأرة الأيمن فوق علامة تبويب.
وقدمت شركة المتصفح أوبرا هذه الخاصية حالياً من خلال خاصية تضمين الذكاء الاصطناعي، في نسخة المطورين من المتصفح. لكن المأمول إطلاقها على الإصدار العام للمتصفح أيضاً.
وفي العام الماضي أطلقت شركة أوبرا الإصدار أوبرا وان  بمفهوم جديد، لتجميع علامات التبويب باسم "تبويب الجزر"، والتي تقوم بتجميع بعض علامات التبويب آلياً وفقاً للسياق العام.

مقالات مشابهة

  • منظومة جديدة لإدارة المواصلات العامة في عجمان
  • شخشخ جبالك يا طُرَة.. يوميات معتقل (12)
  • رشيد يؤكد على حسم ملف الموقوفين في السجون
  • خاصية جديدة في متصفح "أوبرا" لاستخدام علامات التبويب باللغة الطبيعية
  • 498 زوجًا وزوجه محتجزين في السجون التركية بتهم سياسية!
  • بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية في ليتوانيا
  • عملية إعدام جديدة في السعودية تزيد حصيلة هذا العام القياسية
  • 18 لعبة جديدة في «ياس ووتروورلد»
  • حملات مكثفة لضبط مخالفي الإقامة بعد فترة العفو