استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تعيين محمد سعيد منسقًا إعلاميًا ومتحدثًا رسميًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

تعيين محمد سعيد منسق إعلامي ومتحدث رسمي في الأهلي

جاء هذا القرار بعد توصية من الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، بتعيين منسق إعلامي للفريق بسبب الحاجة إليه خلال الفترة القادمة.

من الحظر الإعلامي إلى غرامات المخالفات.. أبرز قرارات محمد رمضان في الأهلي خلال أسبوعين "تقرير" الأهلي ينفي استغناء كولر عن يوسف أيمن ويؤكد حاجة الفريق لخدماته حتى نهاية الموسم

وكشف مصدر مقرب من محمد سعيد خلال تصريحات خاصة لـ«الفجر الرياضي» أن إدارة النادي الأهلي قد تواصلت بالفعل مع محمد سعيد وتم الاتفاق على كافة الأمور، وسيتم الإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة.

يُذكر أن محمد سعيد أعلن عبر حسابه الرسمي على منصة "X" عن اقتراب عودته إلى العمل ضمن الهيكل الإعلامي للنادي الأهلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة النادي الأهلي الأهلي الخطيب الكابتن محمود الخطيب المتحدث الرسمي الفجر الرياضي النادى الاهلى المدير الرياضي محمد سعید

إقرأ أيضاً:

الحمض النووي يكشف هوية الإنسان وليس مصيره

قال أحد الخبراء إن الحمض النووي لأي شخص ما هو مجرد دليل إرشادي حول من هو وليس "مصيره" بشكل عام.

أوضحت عالمة الوراثة والمتخصصة في الحمض النووي القديم البروفيسور توري كينج أن الحمض النووي هو جزء واحد فقط من اللغز، وأن الناس لديهم الكثير من الاختيار في تحديد هوياتهم.

وقالت العالمة التي قادت واحدة من أكبر قضايا الحمض النووي الجنائي في التاريخ - تحديد هوية رفات الملك ريتشارد الثالث - إنها تود أن يعرف الناس أنهم عبارة عن مزيج معقد من الجينات والبيئة.

قال الدكتور كينج لوكالة الأنباء الفلسطينية: "حمضنا النووي لا يحدد مصيرنا بشكل عام، وأضاف: "إنه مثل دليل إرشادي لصنع شخص ما، وإدارة هذا الفرد، ثم جعله يواصل صنع أشخاصه الصغار الجدد

وأضافت: "الحمض النووي هو مجرد جزء من الصورة - لدينا الكثير من الاختيار فيما يتعلق بهويتنا، وصحتنا، وهذا النوع من الأشياء".

قالت الدكتورة كينج، المشاركة في تقديم المسلسل التلفزيوني DNA Family Secrets، إن هناك شيئًا تود إيصاله إلى الناس وهو أن هناك عددًا قليلًا جدًا من الأمراض الوراثية التي إذا كان لدى شخص ما تركيبة وراثية معينة فإنه سيصاب بمرض معين.

وتابعت: "هناك بعض الجينات التي نعلم أن لها تأثيرًا كبيرًا جدًا، ولكن بالنسبة للغالبية العظمى، فإن الأمر أكثر تعقيدًا.

وأكدت: "إنه مزيج من تركيبتنا الجينية وبيئتنا أيضًا، وسيشمل ذلك كل شيء بدءًا من كيفية تربيتنا إلى ما نأكله إلى المكان الذي نعيش فيه - ولدينا خياراتنا في ذلك."

وألقى الدكتور كينج، مدير مركز ميلنر للتطور في جامعة باث ، محاضرة في برنامج New Scientist Live حول استخدام علم الوراثة في مجالات الطب الشرعي والتاريخ وعلم الأنساب وعلم الآثار.

مقالات مشابهة

  • إعلامي يكشف حقيقة صراع الأهلي والزمالك على نجوم «زد»
  • متحدث الزراعة يكشف تفاصيل حملة معاك في الغيط لتوعية المزارعين
  • اسم مفاجئ مرشح للجنة التعاقدات في الأهلي
  • محمد رمضان يفاجئ إدارة الأهلي بهذا الطلب
  • طلب مفاجئ من محمد رمضان لـ إدارة الأهلي.. ما هو؟
  • الحمض النووي يكشف هوية الإنسان وليس مصيره
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة زد وديًا
  • محمد عمارة: سعيد بنظام عمل حسام حسن مع منتخب مصر
  • سينت ترويدنس البلجيكي يرد عبر "الفجر الرياضي" على اتفاق الزمالك مع زين الدين بلعيد