صدى البلد:
2024-10-14@15:21:03 GMT

موقف زد من بيع البانوبي وزيكو لـ الأهلي

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تحدث وليد صلاح الدين نجم الكرة المصرية السابق، ومدير الكرة في نادي زد، عن إمكانية رحيل ثنائي الفريق مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي إلى النادي الأهلي، خلال موسم الانتقالات الحالي.

وقال وليد صلاح الدين، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إنه فيما يخص قرار بيع البانوبي ومصطفى زيكو، نحن ملتزمون بقرار الإدارة.

وأضاف مدير الكرة بنادي زد: هناك أمور كبيرة يمكن التفاوض عليها بشكل منسق، من خلال الحصول على المقابل المادي أو بعض اللاعبين، لكن الأمر يتوقف على قرار الإدارتين أولًا وتقديم عروض رسمية.

وتابع وليد صلاح الدين: نحضر في زد للموسم الجديد بشكل جيد، واستقدمنا تدعيمات كبيرة، وحاولنا الإبقاء على نجوم الفريق حتى لا نقع في أخطاء بعض الأندية الأخرى بالتفريط في بعض لاعبيها.

وواصل وليد صلاح الدين: المسألة في الصفقات احترافية، وكل نادي له احتياجات والأهم هل يمكنني الاستغناء عن هذا اللاعب، وهل هناك بديل مناسب له وفق إمكانياتي المادية؟، وهذا هو المفروض بين جميع الأندية لكن الأمر مختلف في مصر، بسبب الميزانيات غير المعلنة أو الموضوعة قبل الموسم.

واختتم مدير الكرة بنادي زد: الموسم الجديد صعب ويحتاج شراسة من اللاعبين ودعمنا ما نحتاجه من اللاعبين، وهدفنا تجميع أكبر عدد من النقاط في المرحلة الأولى من أجل المنافسة على المربع في المرحلة الثانية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وليد صلاح مصطفى زيكو عبد الرحمن البانوبي وليد صلاح الدين الأهلى ولید صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

عاجل - موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني 2024 والقنوات الناقلة

يترقب العديد من عشاق الدراما التاريخية موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي في موسمه الثاني لعام 2024، الذي حقق نجاحًا واسعًا في الوطن العربي بفضل تقديمه قصة حياة أحد أبرز الشخصيات في التاريخ الإسلامي. يعد المسلسل فرصة للمشاهدين لاستكشاف الأحداث التاريخية المثيرة.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني 2024

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، التفاصيل الكاملة عن موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني 2024، وجاءت كما يلي:

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني 2024

وسيتم عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني 2024 كل اثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا. وللمشاهدين في مصر والسعودية، سيعرض على قناة الفجر الجزائرية في الساعة العاشرة والنصف مساءً، وتجعل هذه المواعيد من السهل على الجمهور متابعة الأحداث المثيرة والتطورات الجديدة في القصة.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني 2024القنوات الناقلة

ويمكن للمشاهدين متابعة مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني 2024 عبر قناتين رئيسيتين:

قناة ATV التركيةقناة الفجر الجزائريةترددات القنوات الناقلةتردد قناة الفجر الجزائريةالتردد: 12034معدل الترميز: 27500الاستقطاب: أفقيمعامل تصحيح الخطأ: 3/4تردد قناة ATV التركيةالتردد: 12034معدل الترميز: 27500الاستقطاب: عموديمعامل تصحيح الخطأ: 3/4

ويعتبر مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني 2024، واحدًا من أهم المسلسلات التاريخية، وبتقديم قصة مشوقة حول حياة صلاح الدين، فإنه يجذب الكثير من المشاهدين.

مقالات مشابهة

  • وليد صلاح الدين: إعفاء صلاح من المنتخب طبيعي.. ومصطفى فتحي الأنسب للنجيل الصناعي
  • وليد صلاح الدين: المدرب المصري يتعرض لضغوط كبيرة وإيهاب جلال خير دليل
  • وليد صلاح الدين عن ترشيحه لمنصب مدير الكرة بالأهلي: رمضان الرجل المناسب
  • وليد صلاح الدين: إعفاء "مو" من المنتخب طبيعي.. ومصطفى فتحي أنسب بديل
  • وليد صلاح الدين عن ترشيحه لمنصب مدير الكرة بالأهلي: محمد رمضان الرجل المناسب
  • وليد صلاح الدين: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر
  • وليد صلاح الدين يكشف موقف زد من بيع البانوبي وزيكو لـ الأهلي
  • بعد مباراة زد والزمالك.. وليد صلاح الدين: ميشالاك مفاجأة جوميز في السوبر
  • عاجل - موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني 2024 والقنوات الناقلة