قال وليد صلاح الدين نجم الكرة المصرية السابق، ومدير الكرة بنادي زد، إن بطولة السوبر المصري صعبة جدا لأنها في أجواء خارجية وفي بداية الموسم، ولا نعلم مستوى كل فريق كيف سيكون؟.

وأضاف وليد صلاح الدين، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن الزمالك ظهر بشكل جيد في المباراة الودية أمامنا، وجوميز أجرى عدة تبديلات وغير في مراكز اللاعبين، ووقف على مستوى كل لاعبيه.

الزمالك يكافئ لاعبيه بـ150 ألف جنيه بعد الفوز بالسوبر الإفريقي تحفيزًا للسوبر المحلي بسبب قضية فرد الأمن.. مفاجأة مدوية بشأن مشاركة إمام عاشور بالسوبر المصري كولر يلغي مباراة ودية للأهلي لهذا السبب

وتابع وليد صلاح الدين: كونراد ميشالاك ظهر بشكل جيد وأعتقد أنه سيكون مفاجئة جوميز في السوبر المصري.

وأردف نجم الأهلي السابق: سيراميكا كليوباترا يمتلك لاعبين مميزين خاصة بعد ضم عدد صفقات مميز، وهو نفس الأمر بالنسبة لنادي بيراميدز الذي خاض فترة إعداد مميزة.

واختتم وليد صلاح الدين: الأهلي يسعى إلى التتويج بالسوبر، وخسارة السوبر الإفريقي ستؤثر سلبيًا على المارد الأحمر، والبطولات تمنح الثقة للاعبين في الملعب وللجماهير في المدرجات، وهو ما يحدث عكسه حال الخسارة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا نادي بيراميدز بيراميدز الزمالك الأهلى ولید صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

إبراهيما نداي: "كنت في قمة سعادتي بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي"

أكد إبراهيما نداي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أنه كان سعيدًا للغاية، بعد تتويج الفارس الأبيض بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

طبيب المنتخب يحسم موقف عبد المنعم من المشاركة في مباراة موريتانيا


ونجح الزمالك في تحقيق لقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما فاز على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والتي شهدها ملعب المملكة آرينا بالسعودية.
وتحدث إبراهيما نداي في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "كنت في قمة سعادتي بعد الفوز بالسوبر الإفريقي،  وأرسلت التهاني للاعبين والجهاز الفني ، و رسالتي لجماهير الزمالك: أنا أحبكم كثيرًا، أريدكم فقط أن تظلوا تدعموا هذا الفريق دائمًا".
وتابع إبراهيما نداي تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق: "عقدي مع الزمالك انتهى لذلك رحلت والعقد كان سنتين.. وتجربتي مع الزمالك كانت إيجابية بالنسبة لي وأتواصل دائما مع معظم اللاعبين وعلى رأسهم شيكابالا لتبادل التهنئة".

مقالات مشابهة

  • وليد صلاح الدين: المدرب المصري يتعرض لضغوط كبيرة وإيهاب جلال خير دليل
  • نجم الأهلي السابق: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر المصري
  • وليد صلاح الدين: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر
  • وليد صلاح الدين يكشف موقف زد من بيع البانوبي وزيكو لـ الأهلي
  • موقف دونجا من المشاركة في مباراة بيراميدز بالسوبر المصري
  • مدرب المحلة : كفة الأهلي والزمالك متساوية في السوبر المصري
  • ضربة قوية لـ جوميز قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصري
  • محمد فاروق: مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا بالسوبر المصري
  • إبراهيما نداي: "كنت في قمة سعادتي بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي"