يستعد فريق الكرة الأول بـ النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة سيراميكا كيلوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري في كأس السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات، وشهدت جدران النادي الأهلي 10 إجراءات مثيرة قبل السفر إلي الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة، وتأتي أبرز الإجراءات العشرة ترشيح مساعد المدرب الإسباني جوارديولا لقيادة النادي الأهلي حال رحيل السويسري مارسيل كولر عن قيادة القلعة الحمراء.

. موقع “صدي البلد” يرصد أبرز هذه الإجراءات داخل جدران النادي الأهلي قبل المشاركة فى بطولة السوبر المصري بالإمارات.

 

 

مساعد جوارديولا يهدد كولر

 

وكشف الإعلامى محمد الليثى، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخراً وزعمت تفاوض النادي مع مدرب جديد لتدريب الفريق تحسباً لرحيل كولر حال خسارة الفريق بطولة السوبر المصري نهاية أكتوبر الجاري بالإمارات.

وأوضح محمد الليثى، خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7: "انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء حول تفاوض الأهلي مع مدربين أجانب بل أن هناك من ذهب إلى أن مسئولي القلعة الحمراء فتحوا باب التفاوض مع المدرب الإسباني دومينيك تورنت الذي يتولى حالياً تدريب فريق سان لويس المكسيكي.. حيث عمل دومينيك تورنت مساعداً للمدرب الأسباني الشهير بيب جوارديولا في برشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي".

وقال محمد الليثى: “ما أُثير في هذا الشأن غير صحيح فالنادي الأهلى لم يتفاوض مع الأسباني دومينيك تورنت أو غيره لأن مارسيل كولر مُستمر مع الفريق ومرتبط بعقد مع النادي ينتهي في صيف 2026”.

وتابع محمد الليثى: "مسئولة الـهلى تحدثوا مع كولر وأكدوا له ثقة النادي التامة فيه وفعلنا نفس الأمر مع دينو لا مبرتي وكيل أعمال كولر وأكدنا لهما أننا لا نفكر في إنهاء التعاقد مع المدرب السويسري حتى حال خسارة السوبر المصري".

 

بديل محمد هاني

 

ويعكف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على تجهيز بديل محمد هاني في الجبهة اليمني بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته فى مباراة الزمالك بكأس السوبر الإفريقي.

ويجهز كولر وجهازه المعاون، خالد عبدالفتاح ليحل بديلا عن محمد هاني والإعتماد على خدماته فى الجبهة اليمني في مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها مساء يوم 20 أكتوبر الجاري فى بطولة كأس السوبر المصري.

ورفض النادي الأهلي، التفريط في خدمات خالد عبدالفتاح عقب إصابة محمد هاني بقطع فى الرباط الصليبي فى ظل رغبة أكثر من نادي في ضم اللاعب من النادي الأهلي أبرزها البنك الأهلي وسموحة.

 

خريطة الأهلي استعدادا لـ السوبر المصري

 

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق بشأن خوض مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

وأكد المصدر، أن كولر قرر خوض مباراة ودية يوم الثلاثاء، ثم يحصل الفريق على راحة ويغادر القاهرة إلى الإمارات الخميس لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.

 

التوقيت الشتوي يربك حسابات كولر

 

وتسبب التوقيت الشتوي في إصدار السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، فرمانا عادلا قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وأخطر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول بتقديم موعد مران الفريق لمدة 30 دقيقة حيث تقرر إقامة المران فى الخامسة والنصف مساءً بدلاً من السادسة مساءً.

يأتي قرار كولر، بعد اقتراب تطبيق التوقيت الشتوي نهاية شهر أكتوبر الجاري، وتقديم الساعة لمدة 60 دقيقة.

 

تغليظ عقوبات السوشيال

 

وكشف الإعلامى محمد الليثى، إخطار محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي لاعبي الفريق بُمضاعفة عقوبة التفاعل مع مواقع التواصل الإجتماعي "السويشيال ميديا"، مؤكداً لهم أن العقوبات ستكون قاسية لأي لاعب لا يلتزم بالتعليمات الإدارية خارج وداخل الملعب خلال الفترة المقبلة.

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية، أن محمد رمضان أكد أن تفاعل أي لاعب مع السويشيال ميديا أو السهر خارج المنزل حتى وقت متأخر بعد الحادية عشر مساءً، سيتسبب في تعرضه لتوقيع عقوبات مالية كبيرة لأنه يحتاج التزام جميع اللاعبين داخل وخارج الملعب من أجل مُصالحة الجماهير بعد خسارة السوبر الأفريقي مؤخراً أمام الزمالك بالفوز بالسوبر المصري نهاية أكتوبر الجاري

واستطرد: محمد رمضان لم يقم بتغيير لائحة النادي الأهلي المالية حتى الآن لكنه قرر تعديل بعض البنود ومُضاعفة بعض العقوبات من أجل إعادة الإلتزام إلى غرفة ملابس الفريق.

 

أزمة بين كولر وتخطيط الأهلي

 

وكشف الإعلامى محمد الليثى، عن موافقة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على رحيل حمزة علاء الحارس الثالث للفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعدما تلقى اللاعب عروض كثيرة مؤخراً.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7: "بينما رفضت لجنة التخطيط للكرة رحيل الحارس الشاب لحاجة الفريق لجهوده وخوفاً من تعرض أحد الحُراسي الأساسيين محمد الشناوي أو مصطفى شوبير للإصابة الأمر الذي سيضع الفريق وقتها في مأزق حرج.

 

 

كولر يستقر على خطة السوبر

 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الطاقم المعاون بملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام بدولة الإمارات.‏

وناقش كولر مع معاونيه العديد من الأمور المتعلقة بالسفر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، وكذلك الجوانب الخاصة ‏بتجهيز اللاعبين على كافة المستويات. ‏

ووضع الجهاز الفني، برنامج إعداد متكاملًا لتجهيز اللاعبين على الصعيدين البدني والفني، قبل السفر إلى الإمارات يوم 17 ‏أكتوبر ‏الجاري، للمشاركة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

 

ركلات الترجيح سلاح كولر بـ السوبر

 

ووضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، التدريب على ركلات الترجيح ضمن أجندة اهتماماته قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا فى بطولة كأس السوبر المصري.

ويرغب كولر فى تفادي سيناريو مباراة الزمالك فى كأس السوبر الإفريقي بعدما انتهتي اللقاء لصالح الزمالك وإخفاق الثنائي الفلسطيني وسام أبوعلي والمغربي يحي عطية الله في تسديد ركلات الترجيح.

 

فرمان جديد من كولر

 

وأعلن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، عن قرار مارسيل كولرلـ لاعبي الأهلي عبر حسابه على فيسبوك.

وكتب أحمد حسن: مارسيل كولر يمنح اللاعبين الدوليين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطنى، والاكتفاء بأداء مران وحيد صباح الخميس قبل السفر الى الإمارات.

 

مهاجم مغربي سوبر في الأهلي

 

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن صفقة جديدة للنادي الأهلي عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال شبانة: مهاجم مغربي يقترب من الأهلى وصفقتين من نادي واحد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى كولر السوبر المصري الامارات سيراميكا كيلوباترا السویسری مارسیل کولر المدیر الفنی بطولة کأس السوبر المصری سیرامیکا کلیوباترا بالنادی الأهلی أکتوبر الجاری النادی الأهلی إلى الإمارات محمد اللیثى الکرة الأول محمد هانی قبل السفر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفوز على حرس الحدود بثلاثية وديًا استعدادًا للسوبر المصري

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره حرس الحدود، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، وديًا، ضمن استعدادًات الفريق للمشاركة في السوبر المصري.

ونجح الفريق الأول بالنادي الأهلي، في تسجيل 3 أهداف، عن طريق الثلاثي سمير محمد ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

ولعب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : حمزة علاء - كريم الدبيس - أشرف داري - يوسف أيمن- خالد عبد الفتاح - كريم نيدفيد - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - عمر الساعي- طاهر محمد طاهر - محمود عبد المنعم كهربا.

وسيلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري يوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات. 

مقالات مشابهة

  • مارسيل كولر يُثني على ثلاثي الفريق في تدريبات الأهلي
  • الأهلي يطمئن كولر بشأن مستقبله.. ويكشف له حقيقة التفاوض مع مساعد جوارديولا
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل موقعة السوبر المصري
  • كولر يستقر على استبعاد ثلاثي الأهلي من السوبر المصري
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر مع جهازه الفني استعدادًا للسوبر المحلي
  • الأهلي يواصل استعداداته لبطولة السوبر المصري تحت قيادة مارسيل كولر
  • الزمالك يستعد للسوبر المصري بتدريب صباحي قبل التوجه إلى الإمارات
  • الأهلي يفوز على حرس الحدود بثلاثية وديًا استعدادًا للسوبر المصري
  • الأهلي يهزم حرس الحدود وديًا استعداداً للسوبر المصري