المناطق_اوس

أصدرت أمانة منطقة حائل , 4451 رخصة حفريات وتنسيق المشاريع منذ بداية العام 2024، وذلك ضمن جهودها المبذولة لتحسين وتطوير البنية التحتية في المنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمانة حائل تعالج أكثر من 2600 بلاغ في التشوُّه البصري بالمنطقة خلال شهر سبتمبر الماضي 10 أكتوبر 2024 - 6:32 مساءً أمانة حائل تكثف جهودها في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة 3 أكتوبر 2024 - 5:47 مساءً

وأوضح مساعد أمين المنطقة حائل للإعلام والاتصال المؤسسي المهندس سعود آل علي , أنه تم إصدار 831 رخصة إضافية خلال شهر سبتمبر الماضي من قبل عدد من الجهات المعنية ، كما تم تسجيل 1375 زيارة على الجهات بهدف تحسين الأداء والالتزام باللوائح المعمول بها في تنفيذ الأعمال وضمان تطبيق الأنظمة والمعايير , فيما بلغ عدد شهادات إخلاء طرف المواقع 215 شهادة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة حائل

إقرأ أيضاً:

البرازيل.. احتراق منطقة تتجاوز مساحة دولة بيلاروسيا خلال العام الجاري

أفاد تقرير نشر اليوم السبت بأن منطقة تتجاوز حجم دولة بيلاروسيا احترقت في البرازيل، خلال الفترة بين يناير وسبتمبر 2024.
وقال تقرير مبادرة شبكة "ماب بيوماس" إن 38ر22 مليون هكتارًا احترقت في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، بزيادة بنسبة 150% عن المساحة التي احترقت في نفس الفترة في عام 2023.حرائق غابات البرازيلوتشكل المنطقة 6ر2% من مساحة أراضي البرازيل، وهي أكبر من مساحة بيلاروس البالغة (29ر20 مليون هكتار)، وتقريبا نفس مساحة رومانيا (23 مليون هكتار).
أخبار متعلقة بالصور.. معلومات مثيرة عن "المناشبية" إحدى طرق صيد الصقورشاهد| بصيرة مبدعة.. حرفي كفيف يروي قصة 30 عامًا مع شباك طرح الصقوروفي شهر سبتمبر الماضي وحده، احترق 5ر5 مليون هكتار، بزيادة 196% عن شهر سبتمبر 2023.
وقالت آن الينكار من شبكة "ماب بيوماس"، إن الموسم الجاف في الأمازون، والذي عادة ما يستمر من يونيو إلى أكتوبر كان شديدًا بشكل خاص هذا العام، وأدى إلى تفاقم أزمة الحرائق في المنطقة.
يذكر أن غابات الأمازون المطيرة التي يطلق عليها اسم "رئتا العالم" تمتص ثاني أكسيد الكربون من الجو ولذلك فهي تلعب دورا أسياسيا في مكافحة تغير المناخ.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبد العزيز بن سعد يطلع على جهود أمانة المنطقة والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني
  • أمانة منطقة المدينة المنورة تصدر أكثر من 1800 رخصة إنشائية وتجارية وصحية وترميم خلال شهر سبتمبر
  • أمانة منطقة حائل تصدر ٢٥٢٣ شهادة امتثال خلال المهلة التصحيحية لواجهة المباني
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة
  • محافظ القاهرة: تطور حضري غير مسبوق في مجالات البنية التحتية والإسكان
  • حزب المؤتمر: تطوير البنية التحتية للنقل يتماشى مع رؤية مصر 2030
  • كامل الوزير: الخط الثالث للمترو أفضل مشروع حكومي عربي لتطوير البنية التحتية
  • البرازيل.. احتراق منطقة تتجاوز مساحة دولة بيلاروسيا خلال العام الجاري
  • احتراق 22.38 مليون هكتار في البرازيل خلال العام الجاري