المناطق_واس

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، على جهود مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة في دعم ومساندة وتمكين قطاع الجمعيات الأهلية.

 

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن بندر يستقبل السفير الفلسطيني لدى المملكة 13 أكتوبر 2024 - 3:12 مساءً تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.

. الرياض تستضيف اليوم “المنتدى اللوجيستي العالمي” بمشاركة أكثر من 10 آلاف مشارك 12 أكتوبر 2024 - 9:29 صباحًا

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الرياض عبدالعزيز بن محمد الزكري، وعددًا من أعضاء المجلس في دورته الحالية.

 

واستمع سموه، إلى شرح عن أبرز أهداف المجلس والجمعيات التي يمثلها بالمنطقة والبالغ عددها 1040 جمعية، وأبرز أعمال ومهام تلك الجمعيات.

 

وثمن سموه، دعم واهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله- بتنمية القطاع غير الربحي، ودعم مسيرة العمل الخيري والإنساني بالمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمير فيصل بن بندر الرياض الجمعیات الأهلیة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير تبوك يستقبل مدير ميدان الهجن بالمنطقة

المناطق_تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير ميدان الهجن بمنطقة تبوك أحمد بن محمد العطوي.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك يشيد بدور جمعية “روافد” بالمنطقة 7 أكتوبر 2024 - 1:23 مساءً نائب أمير تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة 2 أكتوبر 2024 - 1:18 مساءً

واطَّلع سموه خلال اللقاء على تقرير عن ميدان الهجن بالمنطقة، حيث يتضمن إحصائيات عن أعداد الهجن وملاكها، والسباقات المقامة خلال الفترة الماضية, إضافة إلى استعدادات الميدان للمرحلة المقبلة، مؤكدًا سموه الدعم السخي وغير المحدود الذي يحظى به قطاع رياضة الهجن بالمملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – , مشددًا على ضرورة الاهتمام بسباقات الهجن كونها موروثًا أصيلًا، وتوفير البيئة المثالية لممارسة هذه الرياضة، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

 

من جانبه أعرب العطوي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على دعمهم ومتابعتهم الدائمة لميادين وسباقات الهجن بالمنطقة وتشجيعهم لهذه الرياضة العريقة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير حائل يستقبل رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي عرعر
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير ميدان الهجن بالمنطقة
  • أمير الرياض يستقبل مدير مكافحة المخدرات المعيَّن بالمنطقة
  • الأمير فيصل بن بندر يستقبل السفير الفلسطيني لدى المملكة
  • وفر تمويل للأنشطة.. النائب طلعت عبد القوي يستعرض مزايا قانون الجمعيات الأهلية الجديد
  • “الاتحاد النسائي” ووفد سعودي برئاسة الأمير عبدالعزيز بن طلال يبحثان التعاون الثنائي
  • فيصل بن سلطان القاسمي يشيد بجهود جمعية المخترعين ويعلن يوم العاشر من أكتوبر يوما عربيا للإبداع والإبتكار