علق النجم تامر حسني، على تكريم المونتير عمرو عاكف من مهرجان ملتقى نجم العرب في دورته الأولى، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.
ونشر تامر حسني، عبر خاصة الاستوري، مجموعة من الصور من لحظة تكريم عمرو عاكف، وعلق عليها، قائلًا: " تستحق كل الجوائز يا عمرو يا عاكف يا اشطر من الشطارة، وشركته كلها تستحقها حقيقي وحوش".


المونتير عمرو عاكف 


وكان  المونتير عمرو عاكف، حصد جائزة أفضل مونتير لعام 2024 من مهرجان ملتقى نجم العرب في دورته الأولى، بعد تقديمه العديد من الأعمال الفنية المميزة.
جدير بالذكر أن المونتير عمرو عاكف، تعاون في العديد من الأعمال السينمائية بطولة النجم تامر حسني ومن أبرزها فيلم "تاج"، بطولة دينا الشربيني، و فيلم "بحبك"، بطولة النجمة هنا الزاهد، و فيلم "مش أنا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجم تامر حسني تامر حسني مهرجان ملتقى نجم العرب عمرو عاكف المونتير عمرو عاكف المونتیر عمرو عاکف تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور: نفسي أقدم دويتو غنائي مع إليسا وأتمنى من قلبي لشيرين إنها تركز

تحدث تامر عاشور عن تعاونه مع إليسا، كما كشف رأيه حول عودة شيرين عبدالوهاب مجددًا إلى الساحة الفنية، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية على هامش حفله الأخير في الإمارات.

تامر عاشور يتحدث عن إليسا

وقال تامر: إليسا شهادتي في حقها مجروحة، وهي فنانة ونجمة كبيرة وملكة الإحساس، ونتعاون سويًا منذ سنوات طويلة، حيث قدمت لها أكثر من أغنية من ألحاني منها حكايتي معاك ومتفائلة وهيلف ويرجعلي ومؤخرًا أغنية أنا سكتين، وأتمنى أن نقدم دويتو غنائي سويًا، كما أنني وعدتها بتقديم ألحان جديدة لها قريبًا.

تامر عاشور يكشف عن رأية حول عودة شيرين للفن 

وتابع عاشور: أتمنى من قلبي إنها دائمًا تركز في الشغل وتفكر في جمهورها، خاصة أنها رأت أغانيها التي طُرحت خلال الفترة الماضية بشكل غير رسمي، ولكنها حققت نجاحًا ملحوظًا، وشيرين تدرك هذا الأمر، وهي مستمرة في نشاطها وكويسة وزي الفل ونحن على تواصل سويًا.

أحدث حفلات تامر عاشور 

ومن ناحية أخرى، يستعد عاشور لإحياء أكثر من حفل جديد خلال الفترة المقبلة سواء في مصر أو خارجها، ومنها حفله المُقرر يوم 18 أكتوبر بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ 32 والتي تُقام حاليًا.

آخر أعمال تامر عاشور

وكان آخر أعمال تامر عاشور، هي أغنية "وداع وداع" والأغنية من كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضرى، وميكس ماستر صقر، جيتار مصطفى نصر، حيث حققت الأغنية 2 مليون مشاهدة حتى الآن عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وايضا أغنية "هيجيلي موجوع" والتي تصدرت تريند منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر.

مقالات مشابهة

  • تستحقها يا اشطر من الشطارة.. تامر حسني يشيد بتكريم المونتير عمرو عاكف
  • أول تعليق من تامر حسني على تكريم عمرو عاكف: تستحقها يا اشطر من الشطارة
  • علامات تعرف بها الصديق والأخ المخلص.. يوضحها مصطفى حسني
  • لراغبي حضور حفل تامر حسني في الإسكندرية.. أسعار التذاكر وطريقة الحجز
  • «الكينج» يستعد لطرح أغنية ذوقك العالي مع تامر حسني
  • عمرو عاكف يحصد جائزة أفضل مونتير عام 2024 من مهرجان نجم العرب
  • تامر عاشور: نفسي أقدم دويتو غنائي مع إليسا وأتمنى من قلبي لشيرين إنها تركز
  • "صناعة شباب الأعمال": نمتلك العديد من المشروعات المؤثرة في الناتج القومي الإجمالي
  • تامر حسني يتحدث عن أهمية قراءة سورة "الكهف"