بوابة الفجر:
2024-10-14@15:12:25 GMT

محاكمة 4 أشقاء وسيدة بتهمة قتل جارهم بالجيزة

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تستكمل محكمة جنايات الجيزة، غدا الثلاثاء، مُحاكمة سيدة وزوجها و3 أشقائه، لاتهامهم بقتل جارهم لدفاعه عن والدته بسبب مشاكل جيره بينهما.

أحالت نيابة الجيزة الكلية، سيدة وزوجها و3 أشقائه إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بقتل جارهم "أحمد العاطفي" أمام والدته طعنا بسلاح أبيض، حال دفاعه عن والدته، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 10070 لسنة 2024 جنايات أوسيم.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين الخمسة "أحمد ع" و"مصطفى ع" و"محمد ع" و"عبد العليم ي" و"أرزاق ح"؛ قتل المجني عليه "أحمد أ" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، والاشتراك جميعًا بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل نتيجة خلافات جيرة سابقة مع والدته، وإأحراز سلاح أبيض دون ترخيص.
 

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الخلافات بين الطرفين بدأت حينما اشترى المجني عليه منزله الذي يعيش فيه رفقة والدته من أحد عمومة المتهمين الذي رفض بيعه للمتهمين، الأمر الذي أثار غضب المتهمين تجاه جارهم مهددين والدته: "هنحرق قلبك عليه".

وذكرت التحقيقات أن الخلافات تجددت بين المجني عليه "أحمد" وجيرانه "عائلة البوشي" كون أن والدة الأول قامت برش مياه أمام منزلها في الشارع، على إثر ذلك نشبت مشادة كلامية بين الجيران، حينها قاموا المتهمين جميعًا بالتعدي على والدة "أحمد"، وحال تدخله لفض العراك بينهما كالوا المجني عليه أمام والدته بسلاح أبيض في الصدر أوقعه قتيلًا قبل إسعافه.

 وثبت من التقرير الطبي المبدئي الظاهري الموقع على الجثمان أن المجني عليه "أحمد" أصيب بجرح قطعي نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وكذا كدمات بالوجه نتيجة تعدي عليه بجسم صلب ـ سلاح أبيض ـ أودي بحياته، عقب وصوله للمستشفى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة نيابة الجيزة الكلية المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، غدا ثاني جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري، لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني. 

غدا .. محاكمة إمام عاشور لاتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن 

وجاء في أمر إحالة اللاعب أمام عاشور لاعب النادي الأهلي؛ في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد، وفي يوم 5 سبتمبر 2024 ضدَّ إمام. ع. م، أنه في 19/6/2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضرب عمدًا المجني عليه عبد الله. م. ص، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالتحقيقات والتي أعجزته عن الأشغال الشخصية مُدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

وواجهت نيابة زايد رئيس نيابة زايد أول وثان، لاعب الكرة بالنادي الأهلي إمام عاشور بأقوال فرد الأمن في اتهامه بالتعدي عليه في خناقة المول، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل المول.

ودافع عاشور عن نفسه بأنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، تخبره بأن مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول على إثر قولها له إن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأضاف لم يعتدَّ عليه بالضرب، ولكنه حاول شد التليفون المحمول الذي كان بحوزة فرد الأمن المجني عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، قائلا: "بتصور ايه" وحاول أخذ هاتفه منه.

وتابع بأن فرد الأمن ابتعد عنه، فلاحقه لأخذ الهاتف منه لكنه لم يضربه أو يدفعه على الأرض، وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الأمن كما أنكر سبه بألفاظ بذيئة، قائلا: الواقعة كانت شد وجذب.

مقالات مشابهة

  • ليس جديدًا عليه.. ناقد فني: عمر كمال يستغل بهدف الترند (فيديو)
  • إحالة عاطل للمُحاكمة بتهمة حيازة مخدرات وسلاح أبيض في كرداسة
  • تأجيل محاكمة 4 أشقاء وسيدة قتلوا شابا لدفاعه عن والدته بأوسيم
  • تأييد حكم حبس كروان مشاكل 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض
  • حبس كروان مشاكل 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض
  • «أبيض الناشئين» يُغادر إلى معسكر تايلاند
  • الاتحاد الاسيوي يرفض طلب اتحاد الكرة العراقي بتغيير الملعب الذي تقام عليه المباراة مع كوريا الجنوبية
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة سيدة وزوجها و3 آخرين بتهمة قتل جارهم
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن