لجريدة عمان:
2024-10-14@15:20:02 GMT

بطولة البادل العُمانية.. شغف وتحدٍ في أرض الجمال

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

تنطلق #بطولة_البادل_العُمانية في 17 أكتوبر الحالي، حيث يجتمع اللاعبون لتقديم أفضل ما لديهم في أجواء رياضية متميزة.

.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

فندق "ميركيور" يقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العُمانية

 

مسقط- الرؤية

أعلنت ميركيور- العلامة التجارية المستوحاة من الطابع المحلي وإحدى علامات شركة أكور العالمية- افتتاحها لأول ميركيور في العاصمة مسقط، تحت رعاية وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي من خلال الافتتاح التجريبي لفندق "ميركيور مسقط".

ويتمتع الفندق بموقع استراتيجي مُميز، حيث يقع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار مسقط الدولي، ويوفر سهولة الوصول إلى المراكز التجارية والمكاتب الحكومية، مما يُلبي احتياجات المسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء.

ويضم الفندق 186 غرفة وجناحًا، حيث يجمع بين الأناقة والبساطة ليقدم أجواءً أصيلة، مع إطلالات بانورامية على المدينة والجبال والبحر، ويزين الخط العربي جدران جميع غرف الضيوف، بينما يضفي الفن الحضري الحديث جمالًا على واجهة المبنى.

وباعتباره الفندق الوحيد في سلسلة فنادق ميركيور حول العالم الذي يتميز بالخط العربي في جميع غرف الضيوف وفن الجرافيتي على واجهته الخارجية، تعكس هذه العناصر الفنية الإبداعية تقاليد الفن العماني الأصيل، ويُعتبر ميركيور مسقط وجهة استثنائية للمسافرين الباحثين عن تجارب ثقافية غنية مع مزيج من وسائل الراحة الحديثة مما يجعل الفندق واحدًا من أبرز فنادق ميركيور.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من المرافق الفاخرة، والاسترخاء في المسبح الخارجي والجاكوزي في الطابق السابع، كما يضم الفندق نادي صحي على أحدث طراز وسبا هادئ يقدم علاجات مخصصة.

وتم تجهيز فندق ميركيور مسقط بمساحات متعددة الاستخدامات للاجتماعات والمناسبات تستوعب أكثر من 450 ضيفًا، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لحفلات الزفاف والمناسبات الكبيرة الأخرى، وذلك بالإضافة إلى ثلاث غرف اجتماعات وغرف اجتماعات للمناسبات الصغيرة واحتياجات العمل.

ويقدم فندق ميركيور مسقط لضيوفه تجارب طهي أصيلة مستوحاة من قلب الثقافة العمانية من خلال برنامج "Discover Local" التابع لمجموعة ميركيور، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة من خيارات المطاعم، بما في ذلك مطعم "ذا ڤالي" وهو مطعم بوفيه مفتوح طوال اليوم، ومقهى "M Café" في ردهة الفندق، ومطعم "يم يم" الذي يقدم تشكيلة لذيذة من المأكولات الآسيوية. تتضمن قائمة الفندق مزيجًا من الأطباق الإقليمية والمأكولات العالمية الشهيرة، جميعها مصنوعة من مكونات محلية، موسمية وصحية.

وقال إسماعيل إبراهيم المدير العام لفندق ميركيور مسقط: "تعد الأطعمة والمرطبات عنصرًا أساسيًا لانغماس الضيوف في جوهر الوجهة، وفي ميركيور مسقط، نفخر بتقديم تجربة تناول طعام تبرز الأطباق والنكهات العمانية الأصيلة، وتلبي مجموعة متنوعة من الأذواق، مما يضمن ارتباط الضيوف بالثقافة المحلية".

مقالات مشابهة

  • فازت بلقب الملكة.. المصرية لوجينا صلاح تعيد تعريف معايير الجمال
  • فندق "ميركيور" يقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العُمانية
  • مرسوم سلطاني برد الجنسية العُمانية إلى 113 شخصا
  • ابن جلوي يتوج أبطال البادل بدورة الألعاب السعودية
  • افتتاح أول ملعب بادل في سناو
  • سلطنة عُمان تحتفل بيوم المرأة العُمانية الخميس القادم
  • حكم تفليج الأسنان الأمامية لإظهار الجمال.. الشيخ عويضة عثمان يوضح
  • خطفت حبيب صحبتها .. حكاية خطوبة البلوجر سلمى عبد العظيم
  • عندما يتحول الجمال لـسلعة.. انتقادات واسعة لـالدعايات الانتخابية للمرشحات في كردستان