موقع 24:
2024-10-14@15:17:19 GMT

"تيريفاير 3" يتصدر شباك التذاكر مطيحاً بـ"الجوكر"

تاريخ النشر: 14th, October 2024 GMT

'تيريفاير 3' يتصدر شباك التذاكر مطيحاً بـ'الجوكر'

تصدر فيلم الرعب المستقل "تيريفاير 3" شباك التذاكر في صالات السينما في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، مطيحاً بفيلم "جوكر: فولي آ دو" الذي كان متصدراً في الأسبوع الفائت، بحسب تقديرات صادرة عن شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وحقق "تيريفاير 3” 18.2 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع في كندا والولايات المتحدة، في انطلاقة قوية للفيلم الثالث من سلسلة من هذا النوع وصفها المحللون بـ “الاستثنائية".


وفي هذا الجزء الذي تولى داميان ليون إخراجه أيضاً، يعود المهرّج المخيف آرت لبث الرعب مع اقتراب عطلة عيد الميلاد.

ممنوع من العرض في فرنسا 

وفي قرار نادر، مُنع هذا الفيلم الذي يتضمّن مشاهد قتالية عنيفة كثيرة، لمن هم دون 18 عاماً في فرنسا، حيث حقق أيضاً نجاحاً كبيراً في دور السينما.

وحافظ "ذي وايلد روبوت" The Wild Robot، وهو فيلم تحريكي من نوع الخيال العلمي أنتجته "دريم ووركس"، على المرتبة الثانية محققا 13.4مليون دولار.

ويتمحور هذا الفيلم على الروبوت روز الذي تجسّده بصوتها الممثلة الحائزة جائزة أوسكار لوبيتا نيونغو، ويجد نفسه على جزيرة غير مأهولة بعد حدوث إعصار. ومن أجل البقاء، يكوّن صداقات مع حيوانات الغابة.
وانخفضت إيرادات "جوكر: فولي آ دو" Joker: Folie à deux من بطولة يواكين فينيكس وليدي غاغا، بنحو 80% في أسبوع واحد، إذ حقق 7,1 ملايين دولار فقط بعدما كان سجل عائدات بـ 40 مليون دولار.

ويُعدّ هذا الانخفاض في الإيرادات سيئاً جداً لفيلم ميزانيته تبلغ نحو 200 مليون دولار.

وحلّ رابعاً في الترتيب فيلم "بيتلجوس بيتلجوس" Beetlejuice Beetlejuice للمخرج تيم بورتون محققاً إيرادات بقيمة 7 ملايين دولار.

ويجسّد مايكل كيتون البالغ 73 عاماً دور طارد الأرواح الشرير في هذا الفيلم عن عالم الأموات، كما فعل في الجزء الأول من العمل الذي أنتجته "وارنر براذرز".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فرنسا

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. حجم الضرر الذي خلفته ضربة إيران على إسرائيل

كشفت صحيفة “يدعوت أحرنوت”، حجم الأضرار التي خلفتها الضربة الصاروخية الإيرانية الأخيرة لإسرائيل.

وذكرت الصحيفة نقلا عن ضريبة الأملاك الإسرائيلية، “أن الهجمة الإيرانية أسفرت عن  تضرر شقق فاخرة شمال تل أبيب”، مشيرة إلى “تضرر نحو 2200 شقة وتقدر قيمة الأضرار بنحو 150 إلى 200 مليون شيكل أي ما يعادل أكثر من  “39 – 53 مليون دولار على التوالي”.

ووفقا لضريبة الأملاك، “تقدر الأضرار الناجمة عن سقوط الصاروخ بالقرب من “سي أند صن” في تل أبيب بنحو 50 مليون شيكل أي ما يعادل نحو 13 مليون دولار، إلى جانب الأضرار المادية التي تعرض لها المطاعم المتضررة من الهجوم  والتي لا تزال مغلقة”.

وبحسب الصحيفة، “في هود هشارون تضررت أكثر من 1000 شقةـ وفي أحد المباني وحدها تقدر الأضرار بأكثر من 10 ملايين شيكل (659878.60 دولار)، كما ولحقت أضرار جسيمة بالمطاعم والمحلات التجارية الفاخرة، من بينها مطعم الفيروز الذي دمر بشكل شبه كامل، ونحو 150 شقة في المساكن الفاخرة التي تضررت نتيجة سقوطها بالقرب من المكان”.

وتشير الصحيفة إلى أن “الهجمات الإيرانية تسببت بأضرار كبيرة في 10 مواقع سقطت فيها الصواريخ من بينها عدة قواعد عسكرية”، مشددة “على أن هذا يعتبر أكبر ضرر ناجم عن هجوم صاروخي واحد على إسرائيل منذ بداية الحرب”.

مقالات مشابهة

  • مرعب 3″ يتصدر شباك التذاكر الأميركي وتراجع كبير لـجوكر
  • سلطان الجابر يتصدر قائمة قادة الاستدامة بالشرق الأوسط 2024
  • ينافس فيلم "الجوكر".. تعرف على إيرادات "بنسيون دلال" بالسينمات السعودية
  • بعد أسبوعين.. "Joker 2" يواصل إخفاقه بشباك التذاكر
  • The Wild Robot يهزم فيلم الجوكر في شباك التذاكر العالمي
  • بالأرقام.. حجم الضرر الذي خلفته ضربة إيران على إسرائيل
  • ارتفاع الأسهم الصينية بعد عطلة الأسبوع الذهبي بفضل إجراءات التحفيز الاقتصادي
  • «الجوكر»: من نجاح ساحق إلى خيبة أمل في شباك التذاكر
  • المنتخب العراقي..  العربي الوحيد الذي يتصدر التصفيات بلا هزيمة